الأربعاء، 10 أغسطس 2011

آل سعود يخافون من: خواطر و طاش ما طاش؟!

كان اساسا تاسيس قناة الـ ام بي سي السعوديه في بيروت مع فرع في دبي ؟! وتأسيس قناة العربيه السعوديه في دبي ؟! هي للتخلص من رقابة آل سعود على الاعلام عن طريق الوهابيه ولجان الامر بالمعروف والنهي عن المنكر؟!. سكوت آل سعود عن هذه القنوات الفضائيه كان في الماضي وقبل ان تثور الجماهير العربيه على حكامها؟! اما اليوم فان آل سعود لا يقبلون بذرة انتقاد للوضع القائم في السعوديه ؟! لان ذلك قد يكون الشراره التي تبدأ الثورة على آل سعود وخصوصا بأن الاصابع الخفيه بدأت تتخلى عن حلفاء الامس امثال بن علي ومبارك والذين اصبحوا يشكلون اليوم عقبه امام الحكومة العالميه للنظام الدولي الجديد. حيث بدأت وسائل الاعلام السعوديه وابواق السلفيه تنتقد مقدم برنامج خواطر وممثلي مسلسل طاش ما طاش وبحماس منقطع النظير.
برنامج خواطر يقدمه احمد الشقيري وهو برنامج هادف يطرح حلول للمشاكل التي تواجهها الدول العربيه وليس السعوديه فحسب بالاستفاده من تجارب دول أخرى ومنها اسلاميه كـ ماليزيا وتركيا واندونيسيا بل حتى امارة دبي.
مسلسل طاش ما طاش بطوله ناصر القصبي وعبدالله السدحان يصور وباسلوب ساخر بعض المشاكل التي يعاني منها المواطنون والمقيمون في السعوديه وبواقعيه منقطعة النظير.
اللهم اشهد اني بلغت        اللهم اشهد اني بلغت        اللهم اشهد اني بلغت
11 -  8  - 2011م
SARMAD_AQRAWI@YAHOO.COM
حبيبي.......؟! حبيبي.......؟! حبيبي.......؟! هذا رأي الشخصي ؟! إذا عجبك أهلا وسهلا ؟! وإذا ما عجبك هم أهلا وسهلا ؟! رأيك كمواطن عراقي على عيني ورأسي ؟! سواء كنت أنا اتفق معه ؟! أو لا اتفق معه ؟! إكتب تعليق او مقال تبين بيه وجهة نظرك يا أخي ؟! سواء أكان موافقه ؟! أو إعتراض؟! على كل أو بعض ما ورد في مقالاتي ؟! والقارئ الكريم هو الحكم ؟!. وكان الله يحب المحسنيين؟! حبيبي.....؟! هاي مينرادلها روحه للقاضي؟!.

ليست هناك تعليقات: