الثلاثاء، 13 مارس 2012

هل يخاف اليهود من سكان العراق بسبب حلوى من السما ؟!

هل يخاف اليهود من سكان العراق بسبب حلوى من السما ؟!

قبل ان ابدأ اردت ان الفت انتباهكم الى مسألة مهمة جدا وهي اصل العرب واصل العبرانيين (اليهود).
فأصل العرب هو عراقي وبالتحديد من اسماعيل (ع) نتيجة زواج ابراهيم (ع) العراقي من السيده هاجر (يقال انها مصريه) والدليل بسيط وهو قرآني:

﴿رَبَّنَا إِنِّي أَسْكَنتُ مِن ذُرِّيَّتِي بِوَادٍ غَيْرِ ذِي زَرْعٍ عِندَ بَيْتِكَ المُحَرَّمِ رَبَّنَا لِيُقِيمُوا الصَّلاةَ فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِّنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ وَارْزُقْهُم مِّنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَشْكُرُونَ).

اذن اصل العرب عراقي ولذلك فان كل العرب الاصليين من القبائل يحنون الى العراق بالفطره ومنه فاننا نرى بان اول ما فكر العرب المسلمون به عند اشتداد قوتهم هو فتح العراق بل الرجوع الى العراق وهو بلدهم الاصلي و دار ابوهم ابراهيم(ع).

أما أصل العبرانيين (اليهود) فهو عراقي وبالتحديد من اسحاق(ع) نتيجة زواج ابراهيم (ع) العراقي من السيده ساره العراقيه والدليل بسيط وقرآني:

((وَلَقَدْ جَاءَتْ رُسُلُنَا إِبْرَاهِيمَ بِالْبُشْرَى قَالُوا سَلَامًا قَالَ سَلَامٌ فَمَا لَبِثَ أَنْ جَاءَ بِعِجْلٍ حَنِيذٍ * فَلَمَّا رَأَى أَيْدِيَهُمْ لَا تَصِلُ إِلَيْهِ نَكِرَهُمْ وَأَوْجَسَ مِنْهُمْ خِيفَةً قَالُوا لَا تَخَفْ إِنَّا أُرْسِلْنَا إِلَى قَوْمِ لُوطٍ * وَامْرَأَتُهُ قَائِمَةٌ فَضَحِكَتْ فَبَشَّرْنَاهَا بِإِسْحَاقَ وَمِنْ وَرَاءِ إِسْحَاقَ يَعْقُوبَ )).
((هَلْ أَتَاكَ حَدِيثُ ضَيْفِ إِبْرَاهِيمَ الْمُكْرَمِينَ * إِذْ دَخَلُوا عَلَيْهِ فَقَالُوا سَلَامًا قَالَ سَلَامٌ قَوْمٌ مُنْكَرُونَ * فَرَاغَ إِلَى أَهْلِهِ فَجَاءَ بِعِجْلٍ سَمِينٍ * فَقَرَّبَهُ إِلَيْهِمْ قَالَ أَلَا تَأْكُلُونَ * فَأَوْجَسَ مِنْهُمْ خِيفَةً قَالُوا لَا تَخَفْ وَبَشَّرُوهُ بِغُلَامٍ عَلِيمٍ * فَأَقْبَلَتِ امْرَأَتُهُ فِي صَرَّةٍ فَصَكَّتْ وَجْهَهَا وَقَالَتْ عَجُوزٌ عَقِيمٌ * قَالُوا كَذَلِكِ قَالَ رَبُّكِ إِنَّهُ هُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ )).

يتبين مما تقدم بان اليهود ايضا يحنون الى العراق بل هم اكثر عراقيه من العرب لان ابوهم وأمهم من العراق ولا هم لهم الا الرجوع الى العراق لانهم يعتبرونه ارض الاجداد.

نأتي على مسأله مهمه وهي بان الديانه اليهوديه ديانه عرقيه اي بمعنى آخر يجب ان يكون اصلك من بني اسرائيل وقبائلها الـ 12 عشر لتكون يهودي ولا يقبل اليهود ان ينقلب او ينتقل احد الى دينهم ابدا في القانون اليهودي الاصلي وهو الارثودوكسي؟! اذن يجب ان تثبت نفسك بانك عراقي من اسحاق (ع) العراقي ابن ساره العراقيه لتكون يهودي. ولان ابراهيم(ع) تزوج هاجر ففي القانون اليهودي يجب ان تكون الأم يهوديه (عراقيه) ولا يهم الأب ؟! ولاضرب لكم مثال:
اذا تزوج مسلم او مسيحي او غيره من يهوديه (كل اليهوديات يجب ان يكن عراقيات حسب القانون اليهودي) فان اولاده يعتبرون يهود وفق القانون اليهودي الارثودوكسي اما اذا تزوج اليهودي (كل اليهود يجب ان يكونوا عراقيين حسب القانون اليهودي) من مسلمه او مسيحيه او غيرها فان اولاده لا يعتبرون يهود على الاطلاق وفق القانون اليهودي الارثودوكسي.

والآن نأتي الى الزبده يعتقد اليهود بأن من علامات كونهم شعب الله المختار هي بأن الله سبحانه وتعالى قد فضلهم على العالمين لانه وبالضبط وكما تقول الأية القرآنيه:

(وَظَلَّلْنَا عَلَيْكُمُ الْغَمَامَ وَأَنزَلْنَا عَلَيْكُمُ الْمَنَّ وَالسَّلْوَى كُلُواْ مِن طَيِّبَاتِ مَا رَزَقْنَاكُمْ وَمَا ظَلَمُونَا وَلَـكِن كَانُواْ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ).

وانزال المن والسلوى من السماء لهم كأكل هو علامات التفضيل المهمة والاساسيه وكما ان علامة تفضيل حواريو عيسى(ع) كانت المائدة من السماء. لاحظوا الـ من والسلوى من السماء و الـ مائدة من السماء فالتفضيل كان بالأكل من السماء مهمة جدا هذه النقطه بالعربي الفصيح اكلوا أكل السماء أو الجنه اذن هم مفضلون على العالمين.

النقطة المهمة الاخرى هي بأن القانون اليهودي يقول:
اينما يكون شعب الله المختار فإن المن والسلوى تتنزل عليهم من السماء وفي مناطقهم حصريا وعلى الاطلاق ولا تتنزل في مكان آخر في العالم أبدا بل حرما وهي كرامة من الله سبحانه وتعالى لشعبه المختار حسب قانونهم وشرعهم ودينهم اليهودي.

وجود المن والسلوى في العراق اليوم فقط وتحديدا وحصريا وليس في أي مكان في العالم أبدا يخيف اليهود لانه يدل وحسب قانونهم اليهودي بان الله قد استبدلهم بقوم آخرين وهم سكان العراق اليوم وسكان العراق اليوم اغلبهم من المسلمين وهذا يدل بأن الله سبحانه وتعالى قد فضل واختار الاسلام على ما يدعونه من اليهوديه ؟! وهذا ما يرعبهم بل يبطل دينهم وعقيدتهم كلها بل ينسفها عن بكرة ابيها؟! ومنه فانك تراهم أي اليهود يحاولوا اختراع الحجج والذرائع والمبررات لاسباب نزول المن والسلوى في هذه المناطق من العراق ؟! ومنه قولهم : بأن من في هذه المناطق من سكان والتي تتنزل فيها المن والسلوى من السماء اصلهم من بني اسرائيل ؟! الا انهم يفشلون في كون هؤلاء السكان اليوم مسلمين موحدين يشهدون ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله بل ان نسبة كبيره من سكان هذه المناطق هم من الموالين لأهل البيت(ع) وان هجروا منها (ولعل تهجيرهم هي خطة تطبقها الايادي اليهوديه الشريره في العراق لتشفي غليل اليهود ولابعاد شبح هذه النظريه عنهم) وحتى وان افترضنا بان اصل سكان هذه المناطق كما يقول اليهود فانهم اليوم مسلمين يشهدون ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله مما يدل بأن شعب الله المختار هم العراقييون بل عراقيوا اليوم وهم مسلمين وهذا بالنتيجه يبرر خوف اليهود من أهل العراق وأهل العراق فقط لا غير.
حبيت ان انوه بأن قصدي بشعب الله المختار لعراقيي اليوم هو ليس حسب التعريف اليهودي ولكن حسب التعريف القرآني للمسلمين وهو بأن الدين عند الله هو الاسلام ومصداقا لقوله تعالى:

(وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإسلام دِيناً فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ).

وقبل أن أختم اردت ان اقول: بأن لا تنسوا بأن اغلب قادة جيش الامام المنتظر(عج) سيكونون من أهل العراق والذين من الله سبحانه وتعالى عليهم اليوم بالمن والسلوى.

ادعوكم ايها العراقييون وليس تفاخرا معاذ الله بأن ترفعوا رؤوسكم عاليه ولا تبيعوا انفسكم بثمن بخس بالتسكع وطلب المعونه من هذه الدولة او تلك بل اطلبوها من الواحد الاحد الذي من عليكم بالمن والسلوى فانتم والله حقا اسياد العالم لو كنتم تتفكرون.

ولا غالب الا الله

اللهم اشهد اني بلغت                     اللهم اشهد اني بلغت                   اللهم اشهد اني بلغت

13 - 03 -2012م              
sarmad_aqrawi@yahoo.com

مقالاتي تعبرعن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست إنتخابات فحسب ؟! بل هي تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع إحترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد. انا لست صحفي ولا أريد بأن أنافس سيبويه في النحو ؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف اللغة العربية للبلاغه ؟! القصد هو ايصال الفكرة للقارئ الكريم بأبسط وسيله ممكنه. واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل ولا تنسوا مقولة الامام علي(ع) لا تنظر لمن قال ولكن انظر لما قال.
   

ليست هناك تعليقات: