الأربعاء، 28 مارس 2012

قراءة في عقليه الرجل الغربي؟!



في هذا الزمان وفي عصر الانترنيت وما يزعم بانه التطور الفكري والحضاري للناس من الرجال والنساء بدأت ظاهرة كانت غريبه قبل سنوات وهي زواج المسلمه من الشرق الاوسط من غربي؟! وانا لا اعلم الغيب ولا اعلم ما في قلوب الناس الا انني لدي علم اليقين وحق اليقين وعين اليقين بان اغلب الرجال الغربيين وان كانت المرأة الشرقيه بدأت تنظر اليهم بانهم يحترمون المرأة الا ان اغلبهم ليسوا كذلك ابدا ؟! فاحترام المرأة هو أمر يفرضه القانون والقانون فقط ؟! والا فانهم رجال كبقيه الرجال من الشرق في التعامل مع المرأة؟! بل انهم اسوء والسبب بسيط وواضح وهو بانهم يعتبرون المرأة كانه فريسه جميله وعندما يتم اصطيادها للتباهي بها عند بقيه الرجال ومن ثم تركها والبحث عن فريسه حلوه أخرى ؟! خلاصة تجربتي هذه جاءت بعد ان عشت في الغرب (بريطانيا وامريكا) ومنذ عمر 18 وسكنت في الاقسام الداخليه وعايشتهم بل درستهم وعن كثب؟! واليكم عصارة هذه التجربه وهي نظره في عقليه الرجل الغربي:
1-   لا يؤمن الرجل الغربي بالزواج لان ما يحصل عليه عن طريق الصداقه هو نفس ما يحصل عليه الزوج من المرأة فلماذا يثقل نفسه باعباء المرأة الماليه.
2-   لا يؤمن الرجل الغربي بالذريه والاولاد عند زواجه الا من باب (شر لا بد منه) لانه يعرف بان زوجته يجب ان تشبع غريزة حنان الامومه؟! مرة اخى فهو يعتبر الاولاد ثقل مادي؟! لا اكثر ولا اقل.
3-   يعتبر الرجل الغربي المرأة صيده حلوه ليتباهى بها امام اصدقائه الرجال بل ان الكثير منهم ينشر صورها العاريه على الانترنيت ليقول: شوفوا اني شحصلت من النسوان؟! ومن بعدها صيده اخرى فاخرى.... وهلم جره.
4-   بدأ بعض الرجال الغربيون يكتشفون بان المرأة الشرقيه بعفتها وعاداتها وتقاليدها مخلصه وتخدم الرجل بدون مقابل فالشرقيه تنزع وتغسل له الحذاء والبوسطال(مكرم السامع) والغربيه تجلقه بالحذاء والبوسطال(مكرم السامع) فهو لا يحترم المرأة الشرقيه ولكن ما تفعله هي له مثال مضبوط على ما نقوله نحن العراقييون: حار ومكسب ورخيص؟!.
5-   الرجل الغربي اكثر احتقارا وتعنيفا للمرأة لانه لا يحترمها بل يعتقد بانها تريد منه النفقه (الفلوس) فقط ؟! ومقابل ماذا؟! لا الشرف ولا العفه ولا الاخلاص؟! ومنه فان 70 بالمئه من المكالمات للشرطه في امريكا هي طلب نجده من المرأة بسبب تعرضها لما يسمى بالعنف المنزلي؟!.
6-   ليس للرجل الغربي من غيره لا على زوجته ولا على بناته وقد يكون السبب هو اكل لحم الخنزير فلقد قرأت بحث لرساله الماجستير لمسلم بان الخنزير هو من الحيوانات وقد يكون الوحيد الذي (لا حياء في العلم والدين) يمسك بانثاه لكي يجامعها ذكر آخر؟!. وهذا اثبات لما ورد في ديننا الاسلامي من تأثير الاكل على شخصية الانسان بل ان هنالك مثل امريكي يقول: انت ما تأكل.    YOU ARE?! WHAT YOU EAT?!
7-   اعقل رجل غربي قابلته في حياتي كان امريكي موظفا معي في الدائرة وهذا (العاقل والمحترم؟!) قال لي يوما ما يجب على الرجل ان يدفع للمرأة (فلوس) مقابل خدماتها (ويقصد الجسديه) فاما ان يدفع سعر الجمله (بالزواج) الى الزوجه ؟! وأما ان يدفع (فلوس) بالمفرد للعاهرة بائعة الهوى؟!. فنظرته هذه هي بأنه لا فرق بين الزوجه والعاهره بائعة الهوى الا باسلوب الدفع (الفلوس) لقاء الخدمات (الجسديه)؟! هذا اذا عاقلهم يفكر بالمرأة هيجي لعد الرجل العادي لو المخبل شلون يفكر بالمرأة ؟!.

وقبل ان اختم اردت بان اقول بان لكل قاعدة شواذ الا ان ما ذكرته لكم يمثل رأي الاغلبيه الساحقة من افكار الرجال الغربيين وخبرة مجرب احسن من خبرة حكيم وما تشاهدونه على التلفاز وتقرءونه في الكتب ما هو الا فن الخدعه في الدعايه الاعلاميه الغربيه لاعطاء صورة لامعة لحقيقة مزيفه.

واختم بالقصة التاليه:
سكنت في القسم الداخلي في امريكا وتم انتخابي لاكون مراقب على الطابق ؟! وفي يوم من الايام جائني احد الطلبه الامريكان مرعوبا وقال لي لقد انتهى مستقبلي وسادخل السجن ؟! فقلت له ماذا تقول؟! وماذا حدث؟! قال لي بان خطيبته (اكرر خطيبته التي معه لمدة 4 سنوات وقد ارسلوا الدعوة ليتزوجوا خلال اسبوع) ستاتي الي وستطلب مني مخابرة الشرطه بتهمة الاغتصاب؟! فسألته ومن اغتصبها؟! فأجاب صديقي المقرب مني؟! فقلت له هذا غير معقول يجب ان تكون هنالك تفاصيل اخرى؟! بدأ يبكي وطلب مني ان اساعده ان هو قال لي الحقيقه؟! فقلت له لا استطيع ان اساعدك لان القانون هو سيد الموقف؟! وكانت الحقيقه كالتالي:
عابه صديقه المقرب منه على الخطوبه والزواج وبأن هذه البنت لا تسوى شيئ بل هي ليست جذابه ولا تستحقه ؟! فما كان منه الا ان قال له: هل تريد ان تجربها ؟! فوافق ؟! قاموا باسكارها وتحجج الخطيب بالرغبة في الذهاب الى الحمام (مكرم السامع) وطفأ النور في الغرفه وادخل صديقه على خطيبته ؟! وحصل ما حصل ؟! الا انها انتبهت من سكرها وعرفت بما حصل؟! فجاء هو راكضا الي؟! وهي تصر على طلب الشرطه؟!. جائتني وهي نصف سكرانه فاعددت لها القهوة وطلبت المساعدة من مراقبة طابق البنات فاخذتها الى الحمام لتغسل وجهها وتفوق من سكرها؟! ثم جائت بها الي وبقيت هي معنا؟! اكدت لي القصه ؟! ثم قالت لي بانها تحب خطيبها ولا تدري لماذا فعل بها هكذا ؟! اعطيناها مدة 24 ساعة للتفكر في الموضوع قبل ان نبلغ الشرطه ؟! لم تأتي بعد 24 ساعة للطلب مني بابلاغ الشرطه كما انني سمعت بانها تزوجت خطيبها كما انها ارسلت لي بطاقه دعوة لحضور حفلة الزواج ؟! الا انني لم اذهب؟!.

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

27 - 03 -2012م              
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: