الأربعاء، 28 مارس 2012

رسالة الى القاده العرب في مؤتمر قمة بغداد؟!

رسالة الى القاده العرب في مؤتمر قمة بغداد؟!

اصحاب الفخامة والضخامة الملوك والقادة العرب

قبل ان ابدأ اردت ان الفت انتباهكم الى اصلكم وفصلكم العربي.

فأصلكم يا اصحاب الفخامة والضخامة هو عراقي وبالتحديد من اسماعيل(ع) نتيجة زواج ابراهيم (ع) العراقي من السيده هاجر (يقال انها مصريه) والدليل بسيط وهو قرآني:

﴿رَبَّنَا إِنِّي أَسْكَنتُ مِن ذُرِّيَّتِي بِوَادٍ غَيْرِ ذِي زَرْعٍ عِندَ بَيْتِكَ المُحَرَّمِ رَبَّنَا لِيُقِيمُوا الصَّلاةَ فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِّنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ وَارْزُقْهُم مِّنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَشْكُرُونَ).

اذن اصلكم ايها العرب عراقي ومنه فان كل العرب الاصليين من القبائل يحنون الى العراق بالفطره ولذلك فاننا نرى بان اول ما فكر به العرب المسلمون عند اشتداد قوتهم هو فتح العراق بل الرجوع الى العراق بلدهم الاصلي و دار ابوهم نبي الله ابراهيم(ع). ومنه فانتم يا ايها العرب عراقيوا الاصل شئتم ام ابيتم ؟! الا ان تعاملكم معنا نحن العراقييون كان وما يزال ومنذ 1400 سنة هو بمنطق طائفي سياسي بحت؟! وليس بمبدأ لا عربي ولا اسلامي بل ليس بمبدأ اهم من ذلك وهو صلة القرابه والرحم المقدسه والتي ذكرها الله سبحانه وتعالى في مواضع مختلفه من القرأن العظيم:

إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْأِحْسَانِ وَإِيتَاءِ ذِي الْقُرْبَى
فآت ذا القربى حقه
وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً وَبِذِي الْقُرْبَى
وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ

كل ما نسمعه منكم هو باننا العراقييون فرس ومجوس وصفويون؟! ونحن لسنا كذلك بل نحن الاصل وانتم الفرع ؟! واذا كانت لديكم مشكلة مع ايران فان من يحكم ايران اليوم هم هاشمييون عرب اقحاء 100 بالمئة وان كان بعضهم لا يتكلم اللغة العربيه ؟! حتى ان القومييون الايرانييون من الفرس يسمون الحكومة الايرانيه الحاليه بحكومة (العرب)؟! هل سمعتم جيدا (حكومة العرب) بل ان اغلبهم يحتج على ان حتى لغتهم الفارسيه قد استبدلت كلمات كثيرة منها بكلمات من اللغة العربيه ؟! يجب ان تحاولوا ان تفهموا بان السبب في حكم ايران اليوم من قبل العرب هو نحن العراقييون؟! فلقد درس الايرانييون الهاشمييون وغيرهم في مدارسنا في النجف الاشرف وقاموا بثورة ضد نظام الشاة المقبور لتأسيس الحكم العربي في ايران. هذه نقطه مهمه صعب عليكم ان تفهموها بسبب تمسككم بالمنطق الطائفي المقيت؟!. نحن العراقييون ليست لدينا اية مشكله مع ايران بل ان مشاكلكم كلها مع ايران ستزول بسببنا نحن العراقييون ان تلقينا الدعم الكامل منكم وان عاملتمونا كعرب مثلكم ؟! ونحن العراقييون نستطيع ان نعرب ايران كلها لسببين:
الاول: لان من يحكم ايران اليوم هم العرب الهاشمييون.
والثاني: لان من يدير ايران هم التجار والتجار هؤلاء يتماشون مع التيار للحفاظ على مصالحهم الاقتصاديه فإذا دخل العراق في مجلس التعاون الخليجي وعم الخير في العراق انتهت ايران الفارسيه وستصبح ايران العربيه في غضون 10 سنوات.

رسالتي لكم جربوا ولو لمرة واحدة وادعمونا عربيا فنحن أهلكم وانتم أهلنا بدل ان تذمونا طائفيا وبدلا من انفاقكم لمليارات الدولارات في عدائكم لنا ولايران وسترون كيف سيعم الخير على الجميع.

وختامه مسك من القرآن العظيم لاذكركم بالآية الكريمه التاليه:

بسم الله الرحمن الرحيم
وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ.
صدق الله العلي العظيم

والسلام على من اتبع الهدى.

26 - 03 -2012م              
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: