الاثنين، 29 سبتمبر 2014

اعترافات هيليري كلنتون:

اعترافات هيليري كلنتون: الاخوان صناعة امريكيه ؟! والوهابيه صناعة بريطانيه ؟! وحزب البعث صناعة فرنسيه؟!
اكدت اعترافات هيليري كلنتون وزيرة الخارجيه الامريكيه السابقه وزوجة الرئيس الامريكي السابق بيل كلنتون في كتابها المنشور مؤخرا بعنوان " خيارات صعبه" بان الاخوان صناعة امريكيه ؟! ومنه فإن الوهابيه صناعة بريطانيه ؟! وحزب البعث صناعة فرنسيه؟!.
هذا اثبات تأريخي بأن كل الخيرين من الاحرار والشرفاء في العالم وخصوصا في منطقة الشرق الاوسط كانوا على حق ؟! في هذا التحليل والاستنتاج ؟! بينما كان الجميع يتهمهم بانهم من انصار ومروجي ما يعرف بـ " نظريه المؤامرة".
وهذا الاعتراف لا يعني بالضروره بعدم وجود عوائل وطبقات وتنظيمات اخرى قد باعت نفسها لهذه القوى الاربعه وتتبع سياسات هذه الدول والتي تشكل العمود الفقري لمن يحكم العالم.
ما يدور من صراع في العالم هو ما بين قوى الخير وقوى الشر مع هؤلاء وايضا وهي النقطه المهمه ما يدور من صراع حول النفوذ بين هذه الدول الاربعه نفسها ؟! وعلى سبيل المثال لا الحصر:
انشأت بريطانيا بل اسست المذهب الوهابي وقامت على اساسه ما يسمى اليوم بالدوله السعوديه الا ان الامريكان اخططفوا السعوديه من الانكليز, مما اضطر الانكليز الى اللجوء الى قطر وتكليف حمد بادارة الملف الوهابي حيث يدعي بانه جده الـ 17 عشر هو محمد بن عبدالوهاب مؤسس المذهب الوهابي ومنه سحب البساط من تحت اقدام آل سعود.
ادعوكم الى مراجعه الحسابات القديمه ليتسنى لكم معرفه ما كان يدور خلف الكواليس ومنذ تسلم حزب البعث للسلطه في العراق رسميا سنه 1968م وما دار على العراق والعراقيين من حروب ومآسي وكوارث؟! ليتسنى لكم تقييم المستقبل بصورة صحيحه او اقرب الى الصحيح.
اللهم اشهد اني بلغت
المهندس سرمد عقراوي
08-08-2014م
 

ليست هناك تعليقات: