الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

رؤوس أقلام : ســـݒايـگـر ؟!

رؤوس أقلام : ســـݒايـگـر ؟!
قصة سݒايگر مجملها من مصادر مختلفه ؟! 2300 جندي عراقي وصلوا الى المعسكر بدون سلاح, لم يعرفوا بأن داعش تسيطر على تكريت او تحاول وقتها , آمرهم (قائدهم) عقيد سني طلب منهم ان يستبدلوا ملابسهم العسكريه بالمدنيه , وان يقولوا اذا سألهم احد بانهم مدنيين فارين من هجوم داعش على تكريت ؟! وهذا الجزء من القصه مجهول (من اين جاءت السيارات) ركبوا بسيارات مدنيه باتجاه بغداد وما بين تكريت وسامراء اعترضتهم سيطرة داعش واعتقلتهم. قيل بأن 600 منهم سنه تم اطلاق سراحهم والباقي 1700 شيعه لا يعرف مصيرهم ؟! مجهول ما بين اعدام الكل او اعدام قسم والابقاء على قسم آخر؟!.
·        صرح مشعان الجبوري من قناته الفضائيه الجديدة " الشعب " بأن البعض من جنود سݒايگر احياء في مكان ما ؟! وان من يحتجزهم يريد مبادلتهم بسجناء عند الحكومه العراقيه ؟!.
·         صرح البعض من اهالي الجنود بانهم تلقوا مكالمات هاتفيه من ابنائهم قبل ظهور مقاطع فيديو الاعدام بالرصاص على نهر دجله ؟! تؤكد احتجازهم من قبل عشيرة البوعجيل.
ومن المعروف بأن العوجه تشمل على ثلاث عشائر البوناصر (عشيرة هدام) , البوعجيل , البو سلطان.
·        انا اعتقد بان البوعجيل هي من خطط وأسر جنود سبايكر ومنه قتل البعض منهم والابقاء على قسم آخر لمبادلتهم ليس(اكرر ليس) بأسرى داعش ؟! (لان المالكي وبسبب فشله في حماية السجون قد ساهم في فرار اغلب ان لم نقل كل قيادات ومراتب داعش والقاعدة من السجون العراقيه ؟! لم يبقى في السجون الا اولاد الخايبه الشيعيه من اعضاء جيش المهدي) ولكن لمبادلتهم بالبعثيين الصداميين الكبار امثال ميخائيل يوحنا ( صدام غير اسمه الى طارق عزيز) وسلطان هاشم الطائي وحسين رشيد التكريتي وغيرهم من الصداميين.
·        نفت الحكومه العراقيه الاخبار التي تحدثت عن اعدام بعثيين صداميين من قياديي النظام السابق.
·        ذكرت بعض المصادر الخبريه بان سليم الجبوري (رئيس البرلمان) تلقى رساله من عزت الدوري.
·        ذكرت بعض المصادر الخبريه في عمان باطلاق سراح ميخائيل يوحنا ( صدام غير اسمه الى طارق عزيز) وسلطان هاشم احمد محمد الطائي وحسين رشيد محمد التكريتي (مؤسس الحرس الجمهوري لهدام العراق) وبأنهم قد غادروا العراق بالفعل ووصلوا الى الاردن وسط تكتم شديد.
·        من المعروف بأن ميخائيل يوحنا ( صدام غير اسمه الى طارق عزيز) يحتفظ بعلاقات وثيقه مع الفاتيكان كونه مسيحي كاثوليكي ؟! وقد طالب الفاتيكان باطلاق سراحه سابقا ؟! وكان هذا قبل مشاركه البعث الصدامي لداعش في احتلال الموصل وما سببه ذلك من قتل وتهجير للمسيحيين ؟!
السؤال هنا هو: هل اراد البعث الصدامي التكفير عن جرائمه بحق المسيحيين في مسألة مشاركة البعث الصدامي لداعش في اسقاط الموصل وما تبعه من قتل وتهجير للمسيحيين جماعه ميخائيل يوحنا ( صدام غير اسمه الى طارق عزيز) ومنه قيام البوعجيل بأسر الجنود الشيعه لمقايضتهم بهؤلاء الثلاثه ؟!.
·        اناشد عشائر المغدورين من الجنود بطلب فصل عشائري مع البو عجيل فورا ؟! ولا تنسوا ان تطالبوا بنساء من البوعجيل بالفصل ؟!.
 وللنكته مع العلم بأن الحقيقه مرة جدا ؟! حرامات ما كان البوناصر(عشيرة صدام) وما ادري اذا كان لهم دور ان تطالبوا برغد او حلا او حتى سجوده كنسوان بفصل العشائر ؟!
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون.
 20-08-2014م
مع تحيات المهندس سـرمـد عـقـراوي

ليست هناك تعليقات: