السبت، 30 أبريل 2016

فيديو: يصور بإمتياز ما يعنيه: (الحظ , البخت , النصيب ... الخ) ؟!


  فيديو: يصور بإمتياز ما يعنيه: (الحظ , البخت , النصيب ... الخ) ؟!

 وضعت الفيديو على صفحة تفاعلية وهذا ما وردني من تعليقات ؟! هههههههههههه

(غيرت الاسماء حفاظا على خصوصية الناس)

 ·       فادي: انا مهندس قدير وعندما عرض علي العمل في عدة شركات , هذا ما حدث لي ؟! وأنا اليوم عاطل عن العمل ..

 ·       تمارا: انا جميلة جدا وعندما تقدم لي عدد من الرجال للخطبة والزواج , هذا ما حصل لي ؟! وانا اليوم عانس ...

 ·       ساميه: اردت الهجرة من بلدي ولكن بسبب عروض من بلدان مختلفة , هذا ما حصل لي ؟! وانا اليوم ساكنة في معسكر للاجئين ...

 ·       حمدان: اردت شراء بيت العمر في منطقة راقية , نزلت فيها الاسعار بسبب الركود الاقتصادي ,  ولم اشتري بيت الاحلام ؟! لان هذا ما حصل لي ومن بعدها , ارتفعت الاسعار ...

 ·       سامي: حصلت على بعثة للدراسة في دولة اوربيه , قدمت على عدة جامعات وهذا ما حدث لي ؟! انتهى وقت التقديم , وضاعت علي البعثة الدراسيه ...

 
12-02-2016م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي
 
 

ليست هناك تعليقات: