الأحد، 13 يناير 2019

علوم عسكرية: قذيفة الهاون الموجهة بنظام جي ݒي إس GPS ؟!

علوم عسكرية: قذيفة الهاون الموجهة بنظام جي ݒي إس GPS  ؟!

اسرائيل تحصل على أحدث التكنلوجيات الحربية في العالم وبالخصوص من الولايات المتحدة الامريكية الا انها تحصل على احدث التكنلوجيا الروسية كذلك ؟! فبعد سقوط الاتحاد السوفيتي اشترى بعض اليهود الروس كُل معامل السلاح الروسية وبالاخص مراكز البحوث والتطوير للأسلحة ...

ما يسمى بجيش الدفاع الاسرائيلي يستعمل قذيفة الهاون الموجهة بنظام تحديد المواقع العالمي والمعروف بـ جي ݒي إس GPS  منذ سنيين الا ان الجيش الامريكي وعلى الرغم من حاجتة الماسة الى هذا السلاح الفعال الا انه لا يوزع لهم ؟! والتعليل بان هنالك انظمة امريكية اخرى تسد الحاجة ؟! الا ان السبب الحقيقي هو لكي لا تطالب بشراء هذا السلاح الدول العربية الحليفة للولايات المتحدة الامريكية امثال الامارات والسعودية وغيرهم ومحاولة دفع العرب الى شراء هذا السلاح من اسرائيل الصهيونية.

قذيفة الهاون الموجهة بنظام جي ݒي إس GPS  ؟! 122مم يتم اطلاقها بزاوية قصوى (45درجة) والمدى يكون من 8 الى 15 كلم ومساحة القتل 10 أمتار وافضل سلاح لمهاجمة الربايا على قمم التلال والجبال والتي قد تكون قذيفة الهاون التقليديه غير فعاله تجاه هكذا اهداف , ومن الامور المهمه سهولة برمجة قذيفة الهاون باحداثيات الـ جي بي إس للهدف عن طريق جهاز بحجم التلفون الخلوي (الموبايل) وكما في الصورة.

ارهابي ارسل رسالة نصية عن طريق الموبايل تم رصد الرساله وعرف بان موقع هذا الموبايل المرسل هو باحداثيات جي ݒي إس GPS  كذا وضمن مدى ال 8 الى 15 كلم في احدى القواعد العسكرية وحتى في مبنى الرصد الاستخباراتي يتم برمجة قذيفة الهاون وتطلق بصورة عادية من مدفع الهاون فانها ستصيب الهدف وبدقة , هذا بدون الحاجة الى ارسال رتل عسكري لمداهمة ذلك المكان والذي قد يتعرض فيه جنود وضباط الرتل الى كمين وقد يستشهد البعض منهم وايضا فقد يغادر الارهابي ذلك المكان قبل وصولهم ... حارة بحارة رصد الموقع ضربه فورا وبدقة عالية ... مثال واحد فقط على اهمية هذا السلاح.

وأختم

في حرب 1973م طلبت اسرائيل من الولايات المتحدة الامريكية مدافع خاصة ؟! ودارت هذه المحادثة الحقيقية بين وزارة الدفاع الامريكية البنتاكون ووزارة الدفاع الاسرائيلية:

وزارة الدفاع الامريكية: بحثنا في المستودعات (التي ليس لها لا أول ولا تالي)  لا يوجد لدينا هكذا مدافع.

وزارة الدفاع الاسرائيلية: بلى لديكم في المستودع (المخزن) رقم كذا في القاعدة العسكرية الامريكية كذا.

فعلا وجدوا المدافع بالضبط في المستودع (المخزن) الذي ذكرته وزارة الدفاع الاسرائيلية وتم شحن المدافع فورا الى اسرائيل عن طريق الجو وطبعا ببلاش ...

وزارة الدفاع الاسرائيلية: هاي شنو ترسلون لنا مدافع بدون ذخيرة ؟!

وزارة الدفاع الامريكية: بحثنا ليس لدينا ذخيرة لهذه المدافع ؟!

وزارة الدفاع الاسرائيلية: بلى لديكم في المستودع (المخزن) رقم كذا في القاعدة العسكرية الامريكية كذا ,

وكانت الذخيرة في مستوع غير مستودع وجود المدافع.

وفعلا وجدوا الذخيرة بالضبط في المستودع (المخزن) الذي ذكرته وزارة الدفاع الاسرائيلية وتم شحن الذخيرة فورا الى اسرائيل عن طريق الجو وطبعا ببلاش ...

اقول لان الصهيونية (الماسونية) هي من أسس الولايات المتحدة الأمريكية فإن الصهيونية فقط تدري ما يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية من كُل شيئ ومن ضمنها ما يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية من اسلحة حتى الامريكان لا يعرفون بوجودها بل هم اي الامريكان ناس طيبون ولكن سذج في السياسة بل في كُل شيئ وتحركهم الصهيونية (الماسونية) كيفما تشاء.

11-11-2011م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي
 
 

ليست هناك تعليقات: