الاثنين، 25 يونيو 2012

مكونات شخصية المرأة الـ 8 الثمانيه ؟!

كنت ومنذ نعومة اظفاري احاول ان افهم الانثى هذا الكيان الغريب عن الرجل وشائت الظروف بان اخرج للدراسه في عمر 18 وكانت المملكة المتحدة (بريطانيا) هي الوجهة الاولى ومن ثم الى الولايات المتحدة الامريكية, ومنه فلقد بدأت سنيين الدراسة للأنثى مع دراسة الهندسة.
انا لا امدح بنفسي ولكنني كنت شاب وسيم وطويل واسمر ومن الشرق الاوسط والاوربيات والامريكيات يحببن هكذا نوع من الرجال بل ان هذه هي مواصفات فارس الاحلام والنوع المثالي (الكامل) لهن والحمد لله فانني لم اقع في الحرام لتوفر زواج آخر غير الزواج الدائم.
واليكم خلاصة دراستي للأنثى ومن جميع الاجناس.
تتصف شخصية الانثى بالغموض والتعقيد والحاسة السادسه وهذه الصفات هي ما يسيطر على كيانها وقبل ان ابدأ حبيت ان اوضح:
بان المرأة في الشرق تتصرف كالمرأة في الغرب عندما تأتي المسألة الى العلاقة مع الرجل مع فارق واحد وهو الاتصال الجسدي ومراحل هذه العلاقه تتكون مما يلي:
1-  الكلام العام.
2-  الكلام في الحب (كلمة او كلمتين او قد يصبح حرام بدون عقد شرعي).
3-  الكلام الجسدي (وهنا يصبح حرام بدون عقد شرعي).
4-  الاتصال الجسدي (كله حرام بدون عقد شرعي) ويقسم الى 3 اقسام:
1-   المرحلة الاولى: تقبيل وحضن.
2-  المرحلة الثانيه: تعري بدون جماع.
3-  المرحله الثالثه: الجماع.
للمرأة 8 مكونات لشخصيتها وبصورة عامة تقسم الى 4 مجاميع وهذه المكونات قد تتقاطع مع بعضها البعض كما انني اقول بأن لكل قاعدة شواذ ؟! والله العالم.
المجموعة الاولى:
1-  المرأة (التي تحب ان تجرب)
أكبر عدد من الرجال للحصول على (الرجل الكامل) بنظرها (فارس الاحلام) ؟! فهي تتحدث مع كل الرجال وعدة رجال في وقت واحد ( الشرقيه تكلمهم وحسب ما ذكرت في اقسام انواع الكلام والغربيه تعاشرهم جسديا ) لكي تصل الى هدفها (فارس الاحلام). هذا النوع من النساء فاشل ؟! لانها كلما اختلطت بالرجال زادت من شروطها وتصبح تجربة الرجال هي الغاية وليست الوسيلة لانها تعود ومسألة طبع وفي النهاية اما ان لا تتزوج او تتزوج اذا احست بفشل هذا المكون من شخصيتها هذه وتنقلب الى مكون الشخصية 2 وهي التاليه.
2-  المرأة (الاستثمارية)
 تختار وبسرعة اقرب رجل الى مواصفات فارس احلامها ثم تستثمر العلاقة او حتى الزواج لمحاولة تغيير الرجل الى مواصفات فارس احلامها؟!. ونحن نعلم بان التغيير صعب على الانسان سواء اكان رجل ام امرأة ؟! وتعيش حياتها تعيسه لانها تعتقد بانها لو كانت مكون الشخصيه 1 لكان احسن لها ؟! ولكنها لا تدري بفشل مكون الشخصيه 1 ايضا.
المجموعة الثانية:
3-  المرأة (الناكره)
 تفعل ما تشاء الا انها تنكر كل ذلك وقد يكون ذلك من باب مرحله مبتدئه من انفصام الشخصيه او قد يكون بداية لمرض النسيان أو سببه الكآبة والتي تصيب معظم النساء أكثر من الرجال ؟! وتصر على انها لم تفعل أي شيئ غلط ؟! وقد تكون معذوره اذا كان المرض هو السبب.
4-  المرأة (المبرره)
 تفعل ما تشاء الا انها تبرر افعالها بحجج وقناعات ما انزل الله بها من سلطان؟! وتصر على انها لم تفعل أي شيئ غلط ؟!.
المجموعة الثالثة:
5-  المرأة (الخائفة من فوات القطار) عادة ما تكون فوق سن 35 سنة (في الخليج فوق سن 25 سنة).
6-  المرأة ( التي لم تخاف بعد فوات القطار) عادة ما تكون تحت سن 35 سنه (في الخليج تحت سن 25 سنة).
المجموعة الرابعة:
7-  المرأة (العاملة)
العمل هو أهم من الامومة والزواج بل أهم من كل شيئ في الدنيا وهو كل حياتها  (ولا مانع من الامومه او الزواج الا انه أمر ثانوي).

8-  المرأة (ربة البيت)
الامومة والزواج أهم من كل شيئ في الدنيا وهو كل حياتها (ولا مانع من اكمال دراستها او العمل الا انه أمر ثانوي).
المجاميع الاربعة تتقاطع مع بعضها البعض الا ان مكونات الشخصيات الاثنين في كل مجموعة لا تتقاطع مع بعضها البعض الا انه قد تتحول من مكون شخصيه الى مكون شخصيه في نفس المجموعة وكما ذكرت في احتمالية تحول مكون الشخصية 1 الى مكون الشخصية 2 مع الفشل وبمرور الوقت.
أسوء مثال في اختيار مكونات شخصية المرأة هو ما سأذكره وهو نموذج للمرأة الغربيه والتي تعمل الاصابع الخفيه على تعميم شخصيتها وجعلها الشخصيه المثاليه في العالم (وان كانت بدون شهادة دراسيه) وخصوصا في زمن العولمه والهدف هو تخريب المجتمعات ونسفها عن بكرة ابيها.
من المجموعة الاولى :  المرأة (التي تحب ان تجرب)
أكبر عدد من الرجال للحصول على (الرجل الكامل) بنظرها (فارس الاحلام) ؟! فهي تتحدث مع كل الرجال وعدة رجال في وقت واحد ( الشرقيه تكلمهم وحسب ما ذكرت في اقسام انواع الكلام والغربيه تعاشرهم جسديا ) لكي تصل الى هدفها (فارس الاحلام ). هذا النوع من النساء فاشل ؟! لانها كلما اختلطت بالرجال زادت من شروطها لانها تقارن بعضهم البعض وهذه مسأله لا تنتهي ابدا ؟! ومنه اعتقد بان الاختلاط غير صحي للمرأة وشخصيتها ؟! وتصبح تجربة الرجال هي الغاية وليست الوسيلة (لايجاد فارس الاحلام) لان العمليه اصبحت الآن مسألة تعود وتطبع وفي النهاية اما ان لا تتزوج ابدا او تتزوج اذا احست بفشل مكون شخصيتها هذه وتنقلب الى مكون الشخصية 2 وهي التاليه.
من المجموعة الثانية:  قد تكون 3 أو 4.
من المجموعة الثالثة:  قد تكون 5 أو 6.
من المجموعة الرابعة:  المرأة (العاملة)
العمل هو أهم من الامومة والزواج بل أهم من كل شيئ في الدنيا وهو كل حياتها (ولا مانع من الامومه او الزواج الا انه أمر ثانوي).

أحسن مثال في اختيار مكونات شخصية المرأة هو ما سأذكره وهو نموذج للمرأة الشرقيه والتي تعمل الاصابع الخفيه على محاربة شخصيتها وجعلها الشخصيه الجاهلة والغير متعلمه والغبية والساذجه في العالم (وان كانت حائزه على شهادة الدكتوراه)وخصوصا في زمن العولمه والهدف هو تخريب المجتمعات ونسفها عن بكرة ابيها.
من المجموعة الاولى :  المرأة (الاستثمارية)
 تختار وبسرعة اقرب رجل الى مواصفات فارس احلامها ثم تستثمر العلاقة او حتى الزواج لمحاولة تغيير الرجل الى مواصفات فارس احلامها؟!. ونحن نعلم بان التغيير صعب على الانسان سواء اكان رجل ام امرأة ؟! وتعيش حياتها تعيسه لانها تعتقد بانها لو كانت مكون الشخصيه 1 لكان احسن لها ؟! ولكنها لا تدري بفشل مكون الشخصيه 1 ايضا.
من المجموعة الثانية:  قد تكون 3 أو 4.
من المجموعة الثالثة:  قد تكون 5 أو 6.
من المجموعة الرابعة: المرأة (ربة البيت)
الامومة والزواج أهم من كل شيئ في الدنيا وهو كل حياتها (ولا مانع من اكمال دراستها او العمل الا انه أمر ثانوي)
يمكنكم اختيار مكونات شخصية المرأة من كل مجموعة من هذه المجموعات الاربع لتبيان شخصية المرأة المطلوبه ومنه كيفية التعامل معها ؟! والله العالم.
 2005  ســــرمــد

مقالاتي عن المرأة ليس انتقاص بها لا سامح الله فهي الأم والأخت والأبنه والزوجه والحبيبه ولكن اعطاء معلومات مفيده عنها يجنبنا الوقوع في الخطأ في التعامل معها بل للمساعدة في اسعادها ليسعد البيت والعائله كلها بسعادتها ولذا اقتضى التنويه.

ليست هناك تعليقات: