الاثنين، 29 أبريل 2019

خواطر: العمالة (من عمال) المناسبة للعراق هي الأسيوية ؟!

خواطر: العمالة (من عمال) المناسبة للعراق هي الأسيوية ؟!
الذين يحكمون العراق أكيد إما جهلة جهل مطلق وكامل أو خونة وعملاء للشرق والغرب والا كيف يعقل بان لدينا الملايين من العاطلين عن العمل من العراقيين ونجلب مئات الالاف من العمالة (من عمال) الاجنبية ومنهم وبالخصوص المصريين ؟! وبالاخص باننا نمر بظرف حرج ؟! فلقد خرجنا للتو من حرب مع داعش الفواحش ؟! وهنالك الكثير من المصريين بين اوساط داعش الفواحش والحكومة المصرية تشن حرب على ما يسمى بـ (الاخوان المسلمين) ؟! فكم من الاخوان متعاطفين مع داعش بل اصبحوا دواعش ؟! اليس العقل والمنطق يقول لنا بان الكثير من هؤلاء سوف يتسللون بين اوساط العمالة المصرية القادمة للعراق ؟! وهنالك نقطة اخرى مهمة يقولها لنا العقل والمنطق ايضا بان الارهاب والجريمة يعملان يد بيد (سويه) اوليس العمالة المصرية كما شاهدناها في الثمانينات من انواع خريجي السجون والمجرمين اصحاب السوابق في التزوير والغش والخداع ؟! ولو كان من يحكم العراق ليس جاهلا أو عميلا أو الاثنين معا ؟!  لمنع دخول العمالة العربية الى العراق ولمدة على الاقل الـ  10 سنوات القادمة ؟! ولا يستثنى من هؤلاء واركز على كلمة (لا يستثنى) من لديهم جنسيات من دول اوربا او امريكا ؟! او غيرها ؟! بل هم بيت القصيد ؟! لانه اتضح بان هؤلاء هم من يجندون من قبل القاعدة وداعش الفواحش بسبب جوازاتهم الغير عربية (الأجنبية) ؟! وسهولة دخولهم للعراق؟!.
الوطنية وحب الوطن يقول: بأن  احسن عمالة مناسبة للعراق إن كنا بحاجة أصلا للعمالة؟! مع وجود الملايين من العراقيين العاطلين عن العمل و هذه البطالة الهائلة للعراقيين؟! هي العمالة الاسيوية ؟! فقراء مساكين يعيشون في مخيمات خاصة في مواقع المشاريع ؟! أو يسكنون في مخيمات خاصة بعيدة عن السكان ومن ثم ينقلون الى مواقع العمل بباصات خاصة كل يوم ؟! وبذلك فهم لايسرقون ولايقتلون ولايعتدون على اعراض الناس مثلما فعل المصرييون في العراق ؟!. وبعد انتهاء مدة عمل المشاريع يغادرون الى بلدانهم وكان الله يحب المحسنيين؟! وهذا ما تفعله اغلب ان لم نقل كل الدول الخليجية مع العمالة الأسيوية ؟! اما المصريين فهم بالعراقي نگول: مهدودين ؟! يلعبون بالبلد على كيفهم وبدون اقامات قانونية (فيزا سياحية منتهية)  وان كان لديهم اقامات قانونية فهم يضربون عرض الحائط بها عند انتهائها ويشكلون مجموعة خارجة عن القانون تعمل في السوق السوداء وتحت الظل وتشكل طابور خامس يهدد أمن البلاد ؟! والله الساتر منهم.  

للي كاعدين بالنجف ؟! نايمين ورجليهم بالشمس ؟! لازم يتحركون ؟! والا فهم إما جهلة أو متهمين والقاعدة الشرعية تقول: الساكت عن الحق شيطان أخرس ؟!

ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم.

اللهم اشهد اني بلغت   ...     اللهم اشهد اني بلغت    ...     اللهم اشهد اني بلغت

تحديث مع مقتطفات من مقالة كتبتها بتاريخ 01-05-2006م
يوم وقع المالكي مذكرة تفاهم لجلب العمالة المصرية للعراق.

21-04-2019م

ليست هناك تعليقات: