الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

خواطر: كش مَلِك ؟! الأردن والسعودية ؟!


خواطر: كش مَلِك ؟! الأردن والسعودية ؟!

قبل ان ابدا اردت بان اخذكم في جولة سياحية سياسية ان صح التعبير ؟!
داعش انهزمت على ايدي ابطال العراق يعني شنو ؟! سقطت الوهابية السلفية السعودية ...
السعودية = (آل سعود + الوهابية) والوهابية حركة دينية اسسها الانكليز بالتعاون مع آل سعود ومحمد بن عبدالوهاب التميمي ؟!

صرح حمد آل ثاني بان جده الـ17 محمد بن عبدالوهاب التميمي كان ذكي ويعرف آل سعود طماعين بالفلوس ؟! فاعطاهم الخراج (بيت مال المسلمين) مقابل الزعامة الدينية.
الخلاف مع قطر هو بان السعودية وبعد هزيمة داعش على يد ابطال العراق تريد ان تتحول للعلمانية وعلى طريقة الامارات ؟! قطر ترفض وتريد تيار متجدد كالاخوان وحليفها تركيا ... هذا هو الخلاف الاصلي.

محمد بن سلمان الغى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (الذراع العسكري (الشرطي)) القوي والمؤثر للوهابية وزج بالمئات من دعاة (الوهابية السلفية) في السجون , ومنه سمح لدور العرض (السينما) بدخول المملكة مع السماح للنساء بقيادة السيارات ؟! يعني بس هذين القرارين تنسف عقائد الوهابية وتجعل دعاة الوهابية ينجنون (من الجنون) لانها تتناقض مع كل ما كان يدعون له من مليون سنة ؟! هذا داخليا اما خارجيا فلقد صرحت المملكة بتصريحين خطيرين الاول: اسقاط بشار الأسد ليس من أولوياتنا (يعني التخلي عن المعارضة السورية 100% ) , والثاني قضية فلسطين ليست من أولوليات المملكة.

محمد بن سلمان اسس لما يسمى (رؤيا 2030) ومن الحجر الاساسي لهذه (الرؤيا) مشروع (نيوم) مشروع ضخم يقع في منطقة بالالاف الكيلومترات المربعة في الشمال الغربي للمملكة على خليج العقبة وبالقرب جدا من اسرائيل ؟! مع 1000 كيلومتر من سيناء لكي تشارك مصر ؟! هذا المشروع ان تم حقا ستصبح السعودية والخليج وبلاد الشام والعراق اوربا جديدة بل يابان ؟! وللمعلومات هذه المنطقة حسب قوانيين الاستثمار فيها لن تكون خاضعة للقوانيين السعودية ومنه لتعرفوا ضخامة المشروع اليابان لوحدها تريد استثمار 110 مليار دولار ؟! مشروع رهيب جدا بالقرب من اسرائيل سيحول الدول العربية الى دول تتفوق على اسرائيل ؟! زين محمد بن سلمان لازم يحصل على موافقة اسرائيل ؟! شلون ؟! صديقة الحميم او بالاحرى (يمثل من تمثيل افلام) جارد كوشنر اليهودي وصهر الرئيس ترمب بانه صديق لـ محمد بن سلمان ؟!  اعطي الضوء الاخضر من قبل اسرائيل لمشروع (نيوم) بواسطة كوشنر ؟! على شرط ما سمي (صفقة العصر) تسوية القضية الفلسطينية على ذوق اسرائيل وبالتحديد رؤيا نتنياهو ؟! ما هي رؤيا نتنياهو ؟!

اولا عاصمة الدولة الفلسطينية لن تكون القدس الشرقية ولكن ضاحية من ضواحي القدس ككل ثانيا لا عودة للاجئين الفلسطينيين ومع كونها دولة فلسطينية ليس فقط منزوعة السلاح ولكن تحتفظ اسرائيل بقوة عسكرية داخل الدولة الفلسطينية ... وافق العرب (الخليج , مصر , الخ) ومن يقود المفاوضات عن العرب محمد بن سلمان وعن الاسرائيليين جارد كوشنر اليهودي صهر الرئيس ترمب ...  ولكن هنالك مشكلة ؟! صرح العاهل الاردني الملك عبدالله بان القدس الشرقية والاوقاف الاسلامية آمانة بيد العائلة الهاشمية (يقصد بانه من آل البيت ع) خمار زمار قمارچي مبذر بس من تجي للمصلحة يصبح من آل الرسول ؟! تكفل محمد بن سلمان بالتخلص من ملك الاردن عبدالله وزودته اسرائيل (الموساد) بجدول تحركات ملك الاردن وقبل ان اكمل اريد ان اخذكم بجولة سريعة في مكونات ما يسمى بالشعب الاردني:

بعد ان غدر الانكليز بالشريف حسين بعدم تاسيس الدولة العربية الكبرى كثمن لمحاربة الشريف حسين للدولة العثمانية اقتطعوا له ارض من بلاد الشام (بلاد الشام = سوريا الكبرى= سوريا , لبنان , فلسطين , الاردن) وسموها الأردن وجلبوا له فلسطينيين ليكونوا شعب وللسيطرة على هذا الشعب جلبوا له شركس (الشركس = جورجيين من جورجيا) وبدلوا دينهم من المسيحية الى الاسلام ليكونوا مقبولين وجلبوا البدو من السعودية او بالاحرى من صحراء بادية الشام  ومنه فمن يحمي العرش الملكي الأردني هم الشركس (الجورجيين) ادارة الدولة (عقل) والبدو قوة عسكرية (عضلات) اما الباقي فهم قطع شطرنج شعب بطيخ ... ومنه فيتكون ما يسمى بالشعب الاردني المختلق من قبل الانكليز من:

75% فلسطينيين , 20% بدو (روابط عائلية قوية مع بدو السعودية) , 5% شركس (جورجيين) روابط قوية مع اسرائيل ومنه فاشهر جاسوسة للموساد كانت منى المفتي الشركسية. المهم

بدأ محمد بن سلمان بشراء ذمم الاردنيين (كما اشترى هدام العراق ذمم الاردنيين من قبله) وكما ذكرت لكم اهم شيئ البدو القوة العسكرية التي تحمي ملك الاردن وطبعا الشركس بيد اسرائيل والفلسطينيين من ما يسمى بالشعب الاردني ميتين من الجوع لا حول ولا قوة لهم الا لمن يدفع اكثر ؟! حبيت اقول بان اغلب هؤلاء المكونات ال 3 هم هكذا ؟! اغلب وليس الكل.

ارسل محمد بن سلمان يقال 54 ضابط سعودي من مخابرات وصاعقة الخ لاغتيال الملك الاردني ؟! لا ندري كيف ولكن تم اكتشاهم من قبل المخابرات الاردنية ؟! انا لا اعتقد ؟! اعتقد بان من كشفهم كانت دولة تعارض المشروع اما لانها لم تعطى جزء من الكعكة او لاسباب سياسية تتعلق بمصالحها ؟! المهم
تدخلت مصر لكي لا يعدم الضباط السعودييون وفعلا تعهد بن سلمان لملك الاردن بان لا يرسل من يغتاله (يقتله) مقابل الافراج عن الضباط السعوديين وصلت طائرة مصرية الى الاردن ونقلت الضباط السعوديين الى الرياض , ولكن المشروع السعودي بازاحة الملك عبدالله ملك الاردن مازال قائم ؟! شلون ؟! اني مو كتبت بان اغلب البدو (الاردنيين) بيد السعودية واغلب الشركس (الاردنيين) بيد اسرائيل واغلب الفلسطينيين (الاردنيين) لا حول ولا قوة لهم يباعون ويشترون ؟! ومع الاسف أقول بأن أكبر وأهم عقبة امام تحرير فلسطين بالكامل او قيام الدولة الفلسطينية على حدود 1967م هم الفلسطينيين انفسهم ؟! ليش ؟! من دراستي واقامتي في الخارج لمدة 32 سنة (اي من خبرتي) لدي مقولة انا اخترعتها ؟! ما خلا (من الخلوة) فلسطيني بفلسطيني إلا وكان الموساد ثالثهما ؟!  اتمنى ان تعجبكم  هههههههههههه  

(يعني الفلسطينيين أغلبهم إن لم نقُل كُلهم مخترقين من قِبَل الموساد ؟! جهاز المخابرات الاسرائيلي)

نرجع للموضوع ؟! تحجج ملك الاردن بان سبب حماية القدس هو لانه هاشمي من آل البيت (قرابة الرسول) اشترت السعودية اغلب وسائل الاعلام الاردنية وهنالك حملة شعواء ضد (آل البيت) في الاردن ونحن الآن في انتظار بيان رقم واحد ؟!

ليقولوا لملك الأردن عبدالله الثاني: كش ملك

(انا اكتب لجيل الحصار في  العراق؟! كش ملك تعني انتهاء اللعبة بقتل الملك في لعبَة الشطرنج ؟! ان شاء الله تعرفون شنو لعبة الشطرنح ؟! ابحثوا في گوگل هذا اذا كان الموضوع مثير ومشيق لكم (ما أعتقد) واذا كان عندكم وقت بعيدا عن الرياضة او الغرام على فيسبوك؟! هههههههههههه)

ما ادري يمكن لن يقتلوه (ملك الأردن) ولكن ينفى الى الخارج وهو اصلا يقيم في الخارج معظم الوقت للعب القمار ...
او يحولوا الاردن الى نظام (ملكية دستورية) مثل بريطانيا , وفيها الملك لا يحكم ولكن رئيس الوزراء المنتخب هو الذي يحكم ؟! ومنه فان رئيس الوزراء الاردني المنتخب على هكذا سيناريو سيكون مشترى من قبل السعودية وسوف يمرر مشروع محمد بن سلمان بل مشروع نتنياهو في ما يريده كـ دولة فلسطينية ؟! اقول بان (الملكية الدستورية) يمكن مُناسِبَه لملك الاردن ليكون كصورة فقط لا غير ويتفرغ للسياحة والسفر ولعب القمار وشراء السيارات الفارهة وتجربة النبيذ المعتق الغالي ؟! هذا هو حاله اليوم ؟! يمكن احسن له ان يكون هكذا بصفة رسمية ...

(تدرون طلع ملك الاردن كان مختفي لمدة 30 او 40 يوم ؟! والمضحك المبكي للدلالة على نفوذ السعودية وشرائها لذمم الاردنيين بان الحكومة التي عينها الملك نشرت خبر بالمانشيت العريض: اين الملك ؟! طلع الملك خايف ومنهزم الى الولايات المتحدة الامريكية خوف من ان يقتله محمد بن سلمان وعلى أساس الولايات المتحدة الامريكية أأمن مكان في العالم ؟! ههههههههه)

هاي كش ملك أردن لو لا ؟!

هسه نجي هذه الخطة كانت واقصد (رؤيا 2030) ومشروع (نيوم) ماشية حسب الأصول ومنه مؤتمر (دافوس الصحراء) للاستثمارات ؟! وفجأة اغتيل خاشقجي ؟! وبدأت اصابع الاتهام تتجه نحو محمد بن سلمان ؟! ماذا يحدث هنا ؟! غلطة ؟! مؤامرة ؟ اسلوب اخضاع ؟! لا ندري ؟! المهم هنالك عدد من الاحتمالات للاسباب والله العالم

قبل ان ابدا باحتمالات الاسباب حبيت ان اقول لـ محمد بن سلمان اليهودي جارد كوشنر ليس صديقك بل عدوك ؟! سبب صداقة جارد كوشنر لك هو لايقاعك في فخ ما ؟!  في يوم ما ؟! وسيكون دوره للايقاع بك كدور السفيرة الامريكية في بغداد حيث اعطت الضوء الأخضر لهدام العراق لغزو الجارة الكويت وعندما فعلها هجموا عليه وقلموا اظافره ثم خلعوه ؟! اتمنى بان هذه النصيحة لا تاتي متأخره ؟! واقصد بأن جارد كوشنر لم يكن قد نصحك (ههههههه) بقتل جمال خاشقجي  وفعلت وهم اليوم يقلمون اظافرك ومن ثم سيتم طردك ؟! نرجع الى احتماليات الاسباب ؟! واقصد

لماذا يقال لـ محمد بن سلمان بقضية خاشقجي: كش مَلِك

·      مخالفة محمد بن سلمان لأوامر اليهود ؟! كالتطبيع مع اسرائيل مثلا او على هكذا منوال؟! والله العالم.

·      حصل اليهود على ما يريدونه من محمد بن سلمان ويريدون ان يتخلصوا منه كما تخلصوا من شاه ايران بعد ان خدمهم سنيين طويلة او السادات (اليهود قتلوه بازالة الحماية من حوله) او هدام العراق او بن لادين او اي عميل آخر خدمهم لفترة طويلة الا انهم تعلموا الدرس ويريدون عملاء او بالاحرى مغفلين لفترة قصيرة ؟! لكي لا يكبروا وتصبح لهم قوة ويصبح أمر التخلص منهم صعب كما في هدام العراق مثلا ؟! والله العالم.

·      اكتشف اليهود بان (رؤيا 2030) ومشروع (نيوم) سوف يجعل الدول العربية في تقدم تكنلوجي يفوق اسرائيل وباستثمارات رهيبة من دول كاليابان وممكن روسيا والصين وهذه دول لا يهمها اسرائيل وأمن اسرائيل بقدر ما تهمها مصالحها ؟! ومنه فان مشروع (نيوم) سيكون على جانبي الطريق المؤدي الى ميناء ايلات المنفذ البحري الوحيد لـ اسرائيل على البحر الأحمر وبالقرب من مفاعل ديمونه النووي والذي قد يجهز الغواصات الاسرائيلية بصواريخها النوويه ؟! انا اعتقد بان هذا هو السبب رؤية دول عربية متطورة هكذا بالتاكيد يقلق اسرائيل ؟! لان الدول العربية لو تصرفت بعقلانية في متابعة شؤون الدولة وليس (القائد الضرورة) من مدح وتمجيد , ومنه النهوض بالاقتصاد والتكنلوجيا لما بقت اسرائيل يوم واحد ؟! لان المثل يقول: احسن طريقة تهزم بيها عدوك هي ان تطور نفسك ؟! وهذا ما ينقص معظم او كل الدول العربية ؟! المهم  ما اردت ان اقوله هنا هو: نهاية اسرائيل ليس بالضرورة برمي اليهود في البحر ؟! ولكن اذا رأى اليهود العرب بهكذا تطور وثروة فقد يغيرون رأيهم ويقولون: نريد سلام حقيقي لنستمتع بالحياة سوية ؟! بمعنى آخر الفلوس تجيب العروس , وفي هذه الحالة الفلوس تقنع اليهود بـ (السلام الحقيقي) , ومنه مثلا سيكون الحل للقضية الفلسطينية هو كما هي فكرتي من زمان وعلى نموذج الحل في جنوب افريقيا ؟! ترجع فلسطين بيد اهلها الفلسطينيين وتكون دولة فلسطينية ديمقراطية تعددية فيدراليه منزوعة السلاح , ومن الممكن ان تكون هنالك اقاليم لليهود داخل فلسطين بمسميات اسرائيل , يهودا , الخ ويكون القاسم المشترك بين الشعب العربي واليهودي في هذه الدولة (التجارة تجمعنا) ... شفتو شلون الفلوس تجيب العروس والعرب عدهم كل فلوس العالم وهمين ما مدبريها ؟! هههههههههه

ولله في خلقه شؤون

اللهم اشهد اني بلغت ...

10-10-2018م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: