الأربعاء، 2 نوفمبر 2016

خواطر: بحث مختصر حول تسمية العراق ؟!


خواطر: بحث مختصر حول تسمية العراق ؟!

العراق من الاعراق وهو العرق ومنه البشري ومنه عندما نسأل اي شخص شنو (ما هو) عرقك فيكون الجواب:

عربي او عبري فيكون العرق السامي من سام بن نوح (ع) او كوردي او فارسي او انكليزي او الماني فيكون العرق آري بن نوح (ع) والسبب هنا هو باننا نفترض بان اولاد نوح (ع) بعد الطوفان العظيم (المتفق عليه ما بين الديانات الابراهمية الثلاث اليهودية والمسيحية والاسلام) هاجروا الى مناطق مختلفة من العالم ومنه فقد تغيرت لغاتهم وعاداتهم فاصبحوا الشعوب التي نعرفها اليوم في العالم.

الا ان هذا الموضوع ابعد من ذلك ؟! وبرأي فإن سبب عدم معرفة العالم بمعنى تسمية العراق نابع من سيطرة الماسونيين على العالم كخدم لليهود الصهاينة ومنه طمس كل ما يؤيد او بالاحرى ينشر اي بحث حول العراق ؟! لأن معرفة الناس بأن أصل كل البشر من العراق سوف يؤدي الى تعاطف دولي رهيب مع سكان العراق بأنه البلد الأم ومنه التعاطف مع شعب العراق اليوم والذي اغلبة من محبي أهل البيت (ع) بل ابعد من ذلك بمن هو؟! علي ومن هو الحسين ومن هو الكاظم ومن هو الجواد ومن هو الهادي ومن هو العسكري ؟! ومن هو منقذ البشرية (الموعود المنتظر عج) والمولود في العراق ؟! يا الهي لقد بدأنا في العراق ومنقذنا من العراق ؟! اكيد صح ديانة أهل العراق ؟! اذن كلنا مسلمون وعلى مذهب أهل البيت (ع) هذا ما كان سيقوله: الامريكي والالماني والفرنسي والايطالي والياباني والصيني بل كل اعراق من عراق العالم اليوم والأهم كلنا بانتظار ظهور المهدي عج من العراق لكي ينقذنا من (الخطيئة) ويرضى الله علينا فتكون (مملكة الله على الارض).

(أنا الجسر الرابط ما بين الحضارة العربية الاسلامية والحضارة الغربية ؟! شنو ؟! ليش؟!)

معظم العرب والمسلمين لا يقرءون الانجيل (التوراة والانجيل) والتناخ (هو التوراة عند اليهود وليس توراة الانجيل)

معظم الغربيين لا يقرءون القرآن ولا سيرة الرسول (ص) وبالتحديد منهج أهل البيت (ع)

أنا قرأت الاثنين بل درست الأثنين ومنه اكتب لكم ما وجدته قبل 40 سنة ؟!.

تقول الفلسفة (المسيحية واليهودية) من كتاب الانجيل والتناخ (التوراة) كل البشر كنا في بابل (الاعراق = العراق) فحاولنا بناء برج بابل لنصل الى السماء (الى الله) غضب الله علينا وغير لغتنا البابلية الموحدة (لكل الاعراق) لكي لا نستطيع التحدث مع بعضنا الآخر لاكمال بناء برج بابل ومنه تفرقنا الى ارجاء المعمورة (الأرض).

هذه كانت (الخطيئة = محاولة بناء برج للوصول الى السماء) والتي لن يسامحنا الله عليها الا عندما يقرر ارسال المنقذ المنتظر عج فتكون (مملكة الله على الأرض)

يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالإنْسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَنْ تَنْفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالأرْضِ فَانْفُذُوا لا تَنْفُذُونَ إِلا بِسُلْطَانٍ.

(أنا لست مفسرا للقرآن العظيم ولكنني اربط ما بين هذه الآية ومحاولة بناء برج بابل للوصول الى السماء)

اَللّـهُمَّ اِنّا نَرْغَبُ اِلَيْكَ في دَوْلَة كَريمَة تُعِزُّ بِهَا الإسلام وَاَهْلَهُ، وَتُذِلُّ بِهَا النِّفاقَ وَاَهْلَهُ، وَتَجْعَلُنا فيها مِنَ الدُّعاةِ اِلى طاعَتِكَ، وَالْقادَةِ اِلى سَبيلِكَ، وَتَرْزُقُنا بِها كَرامَةَ الدُّنْيا وَالاْخِرَة.

(هذا دعاء كل محبي أهل البيت (ع) (الشيعة) اليوم وقبل 1400 سنة ,  دَوْلَة كَريمَة = مملكة الله على الأرض المذكورة في الانجيل (التوراة والأنجيل) والتناخ (هو التوراة عند اليهود وليس توراة الانجيل).

·       دين الله واحد وهو الاسلام والاسلام يعني التسليم لمشيئة الله فاليهودي يجب ان يسلم لمشيئة الله والمسيحي يجب ان يسلم لمشيئة الله والمسلم يسلم لمشيئة الله ...

·       12 قبيلة لبني اسرائيل (كانوا في زمانهم مسلمين لمشيئة الله) , 12 قديس حوارييون (كانوا في زمانهم مسلمين لمشيئة الله) , 12 امام (مسلمين لمشيئة الله) وسيختم الله دينه الاسلام بالمنقذ المنتظر عج آخر ال 12 إمام لكل الاعراق ... ومولود في العراق ...

دتفتهمون اشداحجي ... بغض النظر لماذا غضب الله علينا او لم يغضب فالعالم اليهودي والمسيحي ينتظر المنقذ المنتظر؟!

مبنى الاتحاد الاوربي في بروكسل يرمز الى برج بابل الغير مكتمل ...

عندما لا يفهمك الناس في الولايات المتحدة الامريكية (بل كل الناطقين باللغة الانكليزية) يقولون لك: لماذا انت تبلبل (من بابل) Babbling ؟! (تتكلم بكلام غير مفهوم) ابحثوا عن معنى بابلنك وستجدون القصة كما ذكرتها ...

كل الاعراق تنتظر المنقذ الذي سياتي من العراق ... فمن هو هذا المنقذ اذن ؟!

اليهود يقولون: المسيح الأول كان ابن زنا وكذاب (أعتذر من اخوتي المسيحيين هذا كلام اليهود وليس كلامي) وما زلنا ننتظر المسيح ... ومن بعده مملكة الله على الأرض (دَوْلَة كَريمَة تُعِزُّ بِهَا الإسلام وَاَهْلَهُ) أكيد هم يقولون: تُعِزُّ بِهَا اليهود وَاَهْلَهُ ... كلمن يجر النار الى كرصة خبزه ... مثل عراقي ...

المسيحييون يقولون: ما زلنا ننتظر القدوم الثاني (أكرر الثاني للمسيح) ... ومن بعده مملكة الله على الأرض (دَوْلَة كَريمَة تُعِزُّ بِهَا الإسلام وَاَهْلَهُ) أكيد هم يقولون: تُعِزُّ بِهَا المسيحييون وَاَهْلَهُ ... كلمن يجر النار الى كرصة خبزه ... مثل عراقي ...

المسلمون يقولون:

السنه (المذاهب الاربعه) يقولون: ما زلنا ننتظر المهدي (المنقذ المنتظر) رجل يهديه الله ما بين يوم وليله ...

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( يخرج في آخر أمتي المهدي ؛ يسقيه الله الغيث ، تخرج الأرض نباتها و يعطى المال صحاحاً وتكثر الماشية وتعظم الأمة يعيش سبعاً أو ثمانياً ) يعني : حججاً - . مستدرك الحاكم (4/557-558) و قال هذا حديث صحيح الإسناد و لم يخرجاه و وافقه الذهبي .

رواية للترمذي : «لا تذهب أو :لا تنقضي الدنيا حتى يملك العرب رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي». أبو داود ( برقم 4282) و هو حديث حسن صحيح و تحفة الأحوذي (6/486).

عن ابن مسعود رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( لَوْ لَمْ يَبْقَ مِنَ الدُّنْيَا إِلا يَوْمٌ– قال الشعراني : يعني من أيام الرب سبحانه المشار إليه بقوله تعالى :{ وإن يوماً عند ربك كألف سنة مما تعدون} . اليواقيت ( ص 142) . –لَطَوَّلَ اللَّهُ ذَلِكَ الْيَوْمَ حَتَّى يَبْعَثَ فِيهِ رَجُلًا مِنِّي أَوْ مِنْ أَهْلِ بَيْتِي يُوَاطِئُ اسْمُهُ اسْمِي وَاسْمُ أَبِيهِ اسْمُ أَبِي– فيكون اسمه : محمد بن عبد الله.

روى الأمام أحمد عن زر بن عبد الله رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( لا تقوم الساعة حتى يلي رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي ) . المسند (1/376) بسند صحيح.

(اكتفي بهذا القدر يمكنكم البحث ولا حجة لكم عند الله يوم القيامة فكل مكتبات العالم بل الكون في بيوتكم (الانترنيت))

السنه (الوهابية , السلف): لا يوجد هكذا مهدي (المنقذ المنتظر) وهذه كلها خرابيط الشيعة الرافضة ومن خرافات عبدالله بن سبأ اليهودي مؤسس الرافضه ...

فلوس الوهابية السلفية السعودية مسيطره على السنه في العالم فاصبح السنه لا يعترفون بالمهدي (المنقذ المنتظر)  ...

الشيعة يقولون:

المنقذ المنتظر هو المهدي المنتظر وهو محمد بن الحسن العسكري عج (عجل الله فرجه الشريف) مولود في سامراء العراق ووالدة المنقذ المنتظر هي روميه من احفاد حواريوا عيسى ع  ويقال بان اسمها السيدة نرجس ...

وغاب عن الانظار الى اليوم الموعود الذي يقرر فيه الله سبحانه وتعالى خروجه الشريف ... ولذلك فانك ان كنت قريبا من الشيعة ستسمع في دعائهم التالي:

اَللّـهُمَّ كُنْ لِوَلِيِّكَ الْحُجَّةِ بْنِ الْحَسَنِ (المنقذ المنتظر) صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَعَلى آبائِه في هذِهِ السَّاعَةِ وَفي كُلِّ ساعَة وَلِيّاً وَحافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيْنا حَتّى تُسْكِنَهُ اَرْضَكَ طَوْعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلاً .. برحمتك يا أرحم الراحمين ...

اَللّـهُمَّ اِنّا نَرْغَبُ اِلَيْكَ في دَوْلَة كَريمَة (مملكة الله على الأرض) تُعِزُّ بِهَا الإسلام وَاَهْلَهُ، وَتُذِلُّ بِهَا النِّفاقَ وَاَهْلَهُ، وَتَجْعَلُنا فيها مِنَ الدُّعاةِ اِلى طاعَتِكَ، وَالْقادَةِ اِلى سَبيلِكَ، وَتَرْزُقُنا بِها كَرامَةَ الدُّنْيا وَالاْخِرَة.

اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد وَعَجِّلْ فَرَجَهُمْ (عجل ظهور المنقذ المنتظر) وَأَهْلِكْ عَدُوَّهُمْ مِنَ الْجِنِّ وَالاِنْسِ مِنَ الاْوَّلينَ وَالاخِرينَ.

وقفه أخيرة

لم ارى في حياتي اناس متقاعسين في التعريف بالمنقذ المنتظر عج من عمايم النجف الاشرف وعمايم قم ؟!

عمايم النجف: الصلاة في النجف أتم والأكل من خمس أهل الخليج أدسم والوقوف على التل وعدم التدخل بالسياسة أسلم.

(نفس حديث المتقاعسين في نصرة الامام علي (ع) حورته أنا لتفهموا ما يفعله عمايم النجف الأشرف؟! قال المتقاعسون: الصلاة خلف علي أتم والأكل مع معاوية أدسم والوقوف على التل أسلم (عدم التدخل في الصراع الدائر ما بين علي ومعاوية الملعون لأن أكل معاوية أدسم)

عمايم قم: ملتهين باعادة امجاد الدولة الصفوية الاذربيجانية التركية.

وأختم

كلنا العراق   .... كل الاعراق من العراق ...

اللهم اشهد اني بلغت .....

04-04-1984م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

 

 

ليست هناك تعليقات: