الأربعاء، 9 نوفمبر 2016

خواطر: هل نجحت المخابرات الروسية في ايصال ترمݒ للبيت الأبيض؟!


خواطر: هل نجحت المخابرات الروسية في ايصال ترمݒ للبيت الأبيض؟!

اولا: مشهور في العرف الامريكي بأن كل من له علاقة بكازينوات القمار له علاقة بالمافيا ؟! بطريقة او باخرى لازم ... اتذكر بانني شاهدت مقابلة قبل كم سنة ظهر فيها دونالد ترمݒ في مقابله مع مقدمة برامج لانه كان يرشح نفسه في كل حملة انتخابية منذ 12 سنة تقريبا وكان السؤال المهم الذي سالته لترمݒ ؟! لماذا ترشح نفسك لمنصب الرئيس , انتخاب وراء انتخاب وانت تعلم بان فرصتك بالترشيح او الفوز هي اقرب الى الصفر ؟! والسبب ؟! الرأي الشعبي الامريكي الصحيح بأن كل من له علاقة بكازينوات القمار له علاقة بالمافيا ؟! بطريقة او باخرى لازم ... ومنه فلقد كان جواب ترمݒ:

انها ليست اموالي وانا اديرها (لغمطها) لبعض الناس وهم يريدونني ان ارشح للانتخابات كدعاية لكازينوات القمار ؟؟؟؟؟؟  كتبت مقالة باللغة الانكليزية الامريكية وارسلتها الى الجرائد والقنوات الامريكية ؟! كل ما كان مطلوب منهم هو الذهاب الى الارشيف واخراج تلك المقابله ومنه فلقد كان ترمݒ سيصبح جزء من الذين خسروا الانتخابات الامريكية ؟! الا ان احدهم لم يفعل ؟! ادري راح تقولون: انت فقط تتكلم كلام غير معقول ؟! الايام بيننا وان شاء الله يظهر الى العلن ذلك الفيديو ؟!.

ثانيا: من المعروف بان المافيا او المافيات هي عالمية ومنه استعمال الدول وخصوصا الكبرى للمافيا في تنفيذ اجنداتها الخارجية وللمعلومات ... لن يتذكر هذه الا انا ... في السبعينات اختطفت الالوية الحمراء (الشيوعية) في ايطاليا جنرال امريكي تابع لحلف الناتو كان يعمل في ايطاليا من ضمن الحلف ... لا اتذكر التفاصيل الا انه وبعد مدة تم الافراج عنه ... قرات بعد سنيين مذكرات ضابط مخابرات قال: بان حكومة الولايات المتحدة الامريكية قد استعانت بالمافيا الايطالية في الولايات المتحدة الأمريكية للاتصال بالمافيا الايطاليه في ايطاليا لتحديد موقع الجنرال الامريكي وفعلا تم ذلك ...

رابعا: اذا قرئتم كتب المخابرات كان حلم الاستخبارات السوڤيتيه والى اليوم وضع عميل لهم في البيت الأبيض وانا لا اقصد موظف بل رئيس للولايات المتحدة الامريكية ... تدرون ليش ؟! الروس ومنه شعوب دول اورݒا الشرقية عندهم عقدة الذكاء ؟! عملت كمهندس مع بعض النساء في الدائرة الهندسية من اورݒا الشرقية كل كلمة وما بعدها يكررون ... اذكياء وذكاء ... الروس وشعوب دول اورݒا الشرقية يريدون ان يثبتوا للعالم بانهم اذكياء عن طريق لعبة المخابرات ؟! وليس الحرب النووية ؟! ولذلك يسمونها لعبة التجسس او لعبة الجواسيس ؟! الامريكان جهله لا يفهمون هذه النقطه ...

خامسا: قرءت عن عملية روميو للمخابرات الروسية عن طريق مخابرات المانيا الشرقية (ستازي) جاءوا برجال المان شرقيين دربوهم على اتكيت اللبس من بدلات ماركات والاربطه والعطور وسياقة السيارات الفارهه ومنه مطاعم 5 نجوم في برلين الغربية وكيفية التحدث مع النساء للخروج معهن بموعد ثم كيفية معاملة النسوة للفوز بقلوبهن من جلب الهدايا الى الورود الى حتى الاوضاع الجنسيه , الخ ... تم ارسال مجموعه من هؤلاء الروميو الى بارات برلين الغربية التي ترتادها سكرتيرات حلف الناتو لمواعدة السكرتيرات واقامة علاقة غرامية معهن لكشف اسرار حلف الناتو (اعتقد واضحه ليش سموهم روميو) هههههههههههههه.

سادسا: أنا اعتقد ما فعلوه بدونالد ترمݒ هو العكس يعني جوليت ؟! هههههههه ... دتفتهمون اشداحجي لو مطوفين ؟! اعتقد واضحة ؟! باختصار شديد يدربون نساء جميلات على مصادقة رجال مهمين من اجل معلومات استخباراتيه ... وهل هنالك رجل أهم من رئيس الولايات المتحدة الامريكية للحصول منه على معلومات استخباراتيه ؟!.

سابعا: اسالوا انفسكم سؤال بسيط ؟!  دونالد ترمݒ مشبع بالعنصريه وليس فقط ضد المكسيك او السود ؟! فلماذا دائما يتزوج نساء من دول اورݒا الشرقية والتي كانت كلها تابعة للاستخبارات الروسية ؟! يعني بالعراقي نقول: من قلة النسوان الجميلات والمشهورات (من ممثلات وغيرهن) في الولايات المتحدة الأمريكية ؟!.

الزواج الأول من ايڤانكا زيلنگوفا چيكية (جمهورية من جمهوريات الاتحاد السوڤيتي السابق) تزوجها 1977م وطلقها 1990م

الزواج الثاني من الممثلة ماريا ميبلز تزوجها 1993م وطلقها 1999م

(لا اعتبره زواج اعتيادي لانها كانت عشيقتة اثناء زواجه من ايڤانكا وحبلها فاضطر للزواج بها هكذا هو العرف في الولايات المتحدة الأمريكية طبعا بعد طلاقه من ايڤانكا)

الزواج الثالث من ميلانيا نوس من سلوڤينيا (جمهورية من جمهوريات الاتحاد السوڤيتي السابق) تزوجها 2005م

وأختم

هذه مجرد نظرية وانا فقط اكتب ما يدور في ذهني من تحليلات ؟! ولكن الا تعتقدون بأن الموضوع من الأهمية بحيث يجب أن يقوم مكتب التحقيقات الفيدرالي بالنظر في الموضوع بدلا من ايميلات هيليري كلنتون ؟! سؤال للتأريخ ليجيب عليه ...

ولله في خلقه شؤون ...

08-11-2016م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: