الأحد، 6 نوفمبر 2016

خواطر: غزو البدو (قتل ونهب وسلب وسبي) فروسية وشجاعة ؟!


خواطر: غزو البدو (قتل ونهب وسلب وسبي) فروسية وشجاعة ؟!

قال تعالى:

الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ ۗ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ.

الاعراب = أهل البادية وهم البدو ومنهم اليوم بل اكثرهم (انتبهوا جيدا) في صحراء الربع الخالي في السعودية وصحراء بادية الشام (كثيرون في الاردن وقليل في سوريا واقل في العراق). البدوي قاسي القلب وجلف في التعامل ولا يمكن النقاش معه ابدا ؟! وإن سكن المدينة فان طبعه لا يتغير ابدا , هل يذكركم هذا بناس نعرفهم اليوم ؟! طبعا الدواعش الفواحش ومذهبهم الوهابي السلفي ... فهل هنالك من رابط ما بين الأعراب البدو الذين ذكرهم الله في القرآن العظيم بأنهم أشد كفرا ونفاقا ولا يعرفون حدود ما انزل الله على رسوله (لا يعرفون السنه النبويه ومنه الاحكام الشرعيه) والمذهب الوهابي السلفي ؟! تعالوا معي في جولة تأريخية لنتعرف عليهم وإذا عرف السبب بطل العجب ... هههههه

كيف يعيش البدوي ؟! يعيش البدوي في بيئة قبلية يكون فيها كل شيئ ملك لشيخ القبيلة من غنم وماعز وابل يقسمها او يهبها لمن يريد من افراد القبيله حسبما يشاء ؟! وتكون نساء القبيله ايضا ملك لشيخ القبيله يزوجهن من يشاء من الرجال. (ها طخت عندكم بان هذا ما تفعله داعش الفواحش لو لا ؟! ههههههه). يعتقد البدوي بأن الغزو هي الطريقة الاسرع والأمثل للحصول على الموارد المعيشة بدلا من رعي الاغنام والاتجار بها وبصوفها وحليبها , ومنه فبين فترة واخرى يترقب شيخ القبيلة ضعف قبيله أخرى بسبب الفقر والجوع والمرض فيغزوها ومنه فسوف يقتل كل الرجال ويسبي كل النساء وسوف ينهب ويسلب كل ممتلكات تلك القبيلة الاخرى وبالاخص المواشي. (نقطه مهمه هنا بان كل هذا القتل والنهب والسلب والسبي يتم بالسيوف والخناجر والرماح البدائيه).  

دخل الانكليز على الخط وبدأ المستشرقون الانكليز يأتون للجزيرة العربية لاكتشافها ومنه للسيطرة عليها ونهب مواردها ومنه حماية طريق الشاي والتوابل من الهند الى بريطانيا ... جاء الانكليز ب ابن مردوخاي (يهود الدونمه) والذي كان مقيم  في البصرة واحاطوه بمجموعة من البدو (المؤجرين بالفلوس) والذين دربهم الانكليز على (التفكه = البندقيه) فاصبحوا بوضع يستطيعون فيه من غزو (قتل ونهب وسلب وسبي) اغلب قبائل الجزيرة العربية آنذاك ؟! القبائل تقاتل بالسيوف والخناجر والرماح وجماعة مردوخاي بالبنادق ؟! معروف من سينتصر؟! بعد مدة اصلا لم يكن هنالك داعي لغزو القبائل (القبائل فقط) بل ان القبائل البدوية الأخرى او بالاحرى رجالها هم من بدءوا بالانضمام الى هذه الحركة البدوية الجديدة (كثرة الغزوات تعني المال الكثير من الغنائم) ... ومرت السنيين ...

انضمت الدولة العثمانية (دولة الخلافة السنية) الى دول (المحور) المانيا في قتال دول (التحالف) بريطانيا فاستعمل الانكليز البدو في محاربة الدولة العثمانية  , لا يهم البدوي تعاليم الاسلام لانه اصلا غير ملتزم (مثل المسلمين اليوم لا يعرفون الاسلام الا وقت الزواج والطلاق والفاتحه عند الموت والورث) الا ان الانكليز شياطين ؟! كيف يحاربون الدولة العثمانية (دولة الخلافة السنية) بدون حكم شرعي من الاسلام ؟! وقادة ودعاة المذاهب السنية ال 4 بل حتى مراجع الشيعة الاثناعشرية ترفض محاربة الدولة العثمانية على انها دولة الخلافة الاسلامية السنية مع عيوبها ؟! فجاءوا ب الاعرابي البدوي محمد بن عبدالوهاب التميمي ودرسوه البعض من الاسلام ثم تم توجيهه الى مذهب خاص به سمي على اسمه بالوهابية ثم صلحوا الاسم بعد ذلك الى السلفيه ؟! ليش ؟! لان هذا المذهب الوهابي هو من سيصدر الفتوى للبدو ولغيرهم من المسلمين بمحاربة الدولة العثمانية (دولة الخلافة السنية) وسيسمح لهم بالسيطرة على مكة المكرمة والمدينة المنورة قدس اقداس المسلمين ومنه السيطرة على الاسلام ككل بصورة عامة.

شلون راح نغطي على الرأي العام الاسلامي في غزو قرى ومدن المسلمين ؟! ومنه قتل ونهب وسلب وسبي النساء من المسلمين ؟! هاي ماكو ابسط منها ؟! هاي القرية سكانها مرتدين وهاي القرية سكانها روافض وهاي المدينة لم تبايع ... الخ من خرابيط الوهابية ... والتي تشاهدونها اليوم مع الدواعش الفواحش.

إذا انتبهتم بأن أغلب المتحمسين للوهابية اليوم (القادة وما يسمى بالمشايخ) هم من أعراب السعودية والجزيرة العربية بصورة عامة وأعراب الأردن وسوريا (وإن سكنوا المدن) حيث قال الله سبحانه وتعالى في وصفهم في القرآن العظيم:

 الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ.   

(ومن الجدير بالذكر بان علماء ومشايخ المذاهب الاسلامية ال 4 مع مراجع الشيعة الاثناعشرية كانوا قد اجتمعوا في القدس سنة 1925م على ما اذكر واعتبروا الوهابية فرقة ضاله من صنع الانكليز(أكرر من صنع الانكليز) كالبهائية الا ان دولارات الوهابية السعودية اليوم محت كل اثر لذلك المؤتمر).  

اتوقف لاطلب من كل العرب والمسلمين الشرفاء بل من العراقيين وبالخصوص الحاملين للجواز البريطاني بالضغط على الحكومة البريطانية لكشف وثائق تاسيس المخابرات البريطانية للمذهب الوهابي , بل اطالب دول الاتحاد الاوربي ومنه المانيا وفرنسا بالقيام بالضغط على الحكومة البريطانية لكشف الوثائق لان ارهاب الوهابية قد وصل الى اوربا الغربية , وانتبهوا بان لا هجوم داعشي على بريطانيا (طعن الجنود البريطانيين سببه المشاركه في حرب العراق فقط لا غير).

 اللهم اشهد اني بلغت .....

02-11-2014م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: