الاثنين، 28 نوفمبر 2016

خواطر- نقل جثمان السيدة زينب ع الى كربلاء؟!

خواطر-  نقل جثمان السيدة زينب ع  الى كربلاء؟!

كتبت وصرخت والحيت على كل عاقل من الموالي بان ما يهمني في سوريا هو فقط مرقد السيدة زينب ع ؟! وكان يجب على الموالي بل المرجعيات مناصرة الشعب السوري؟! او على الاقل عدم دعم نظام بشار الاسد البعثي؟! ومد الجسور للمعارضه السوريه فقط لخاطر السيدة زينب ع؟! حتى على الاقل الاخوان يستحون منا ولا يسمحوا للوهابيه بتخريب المرقد الشريف لا سامح الله؟! الا ان الفاس قد وقع بالرأس ؟! بل ان حرق المسجد الاموي(لعنة الله على بني أميه) هو مقدمه ليقول الوهابيه ويحاججوا الاخوان المسلمين بان الشيعة قد احرقوا المسجد الاموي فيجب ان نحرق لا سامح الله الزينبيه؟! ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم؟!.

لا تكونوا كالنعامة اذا هاجمها الاسد وضعت رأسها في الرمال لتوهم نفسها بانها ان لم ترى الاسد فان الاسد لن يراها؟! وقفة شجاعه وانا اخاطب اهل النجف من اصحاب العمايم باصدار فتوى لنقل جثمان السيدة زينب ع الى جوار جثمان شقيقها الامام الحسين ع في كربلاء فورا؟! وبدون تأخير او تردد؟! والا فوالله اني احملكم المسؤوليه امام الله سبحانه وتعالى يوم لا ينفع لا مال ولا جاه ولا سلطان ولا عمامه؟! ويجب عدم نبش القبر بل نقله بطريقه تكنلوجيه تستعمل بقطع مستطيل ثلاثي الابعاد من التراب الطاهر للسيدة زينب ع ؟! وانا مستعد للتبرع بوقتي للخوض بالتفاصيل؟!.

وهنا اتوقف لاثبت لكم بان الايرانيين سوف يظهرون على حقيقتهم بانهم وراء السياسه والزعامه وليس مصلحه الموالي ودين محمد ص لانهم سيحتجون على نقل الجثمان الطاهر الى كربلاء بل الطلب بان يكون المرقد الجديد في ايران وليس بجوار الامام الحسين ع في كربلاء؟! ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

السلام عليك يا عقيلة بني هاشم ورحمة الله وبركاته......... فديتك دمي وروحي ويا ليتنا كنا معكم فنفوز فوزا عظيما.

اللهم اشهد اني بلغت..................... اللهم اشهد اني بلغت.....................اللهم اشهد اني بلغت


20-10-2012م

ليست هناك تعليقات: