الجمعة، 4 نوفمبر 2016

ابو بكر البغدادي يتوسل بالحكومة العراقية؟! لا تقتلونا وسندمر لكم السعودية وتركيا؟!


خواطر: ابو بكر البغدادي يتوسل بالحكومة العراقية؟! لا تقتلونا وسندمر لكم السعودية وتركيا؟!

أنا من النوع الذي يسمع الطرفين ثم يحلل ؟! حتى وإن كان الطرف الثاني هو العدو ومنه عدوي اليوم داعش الفواحش ومنه بدات بالبحث عن خطاب ابوبكر البغدادي الأخير حول معركة الموصل واليكم التحليل:

·      هاجم بشدة العرب السنة في العراق الا ان ما شعرت به  بأن هجومه عليهم (أي على العرب السنة في العراق) هو هجوم شخص قد آيس منهم بل وغسل اليديين منهم تماما.

·      هاجم السعودية وبشدة وطلب من انصارة استهداف امراء آل سعود والوزراء والجيش والشرطة مع وهاي جديدة الاعلاميين بالقتل.

·      هاجم تركيا بعنف وضراوة واعلن بان تركيا الآن ساحة حرب ؟! تركيا بلد سياحي تفجيرات انتحارية قليلة ويتوقف السياح عن المجيئ الى تركيا وتكون ضربة قوية للاقتصاد التركي مع العلم بان سلمان ابن حصة السديري شقيق فهد آل يهود قد وعد السلطان العثماني اردوغان بالمال حيث قال له: منا المال ومنك العيال (الاتراك) اهجم على العراق (أكرر أهجم على العراق) كما كان فهد قد قال لصدام: منا المال ومنك العيال (العراقيين) اهجم على ايران ... صبر هاي نقطة مهمة تحتاج الى تحليل دقيق جدا ... لنرجع الى الاحداث من قبل كم يوم ...

1-   هددت تركيا العراق بعدم ارسال الحشد الشعبي الى تلعفر ...

2-   ارسل العراق ليس فقط الحشد الشعبي الى تلعفر بل بقيادة هادي العامري ...

3-   ارسلت تركيا دبابات لدخول العراق وتعزيز قدراتها في معسكر بعشيقة ...

4-   هدد العبادي تركيا بانها ان دخلت للعراق سوف تعتبر قوة معادية وقال:

نحن لا نريد الحرب ولكن مستعدون لها ...

5-   اعلن العبادي بان ليس امام الدواعش اما القتل او الاستسلام.

6-   اعلنت روسيا بانها سترسل طائرات خاصة ومعدات لتعقب الدواعش الفارين من الموصل لقتلهم جميعا ؟! حيث اعلن بوتين بانه لن يسمح للدواعش بالفرار من الموصل الى الرقة.
 
أمام كل هذه المعطيات ظهر الخليفة لدولة الخرافة ابوبكر البغدادي بشريط صوتي يهدد تركيا (والسعودية) ويجعل تركيا ساحة حرب لأول مرة ؟! شنو السالفه ... هاي ماكو ابسط منها ؟! رسالة الى الحكومة العراقية والى كل من يعنيه الأمر مضمونها واضح جدا لي ...

ابو بكر البغدادي يقول للعراق والعراقيين ... خسرنا العراق والى الأبد ... ارجوكم واتوسل اليكم خلونا نطلع من الموصل والعراق الى الرقه (توسطوا عند الروس والامريكان) لكي لا يبيدونا عن بكرة ابينا (يقضون علينا تماما) ان خرجنا من الموصل والعراق (قصدة بالطريق ما بين الموصل والرقة) ... فإن خرجنا من الموصل والعراق بسلام الى الرقة فنحن الدواعش راح ننتقم من تركيا والسعودية اللي ورطونا بالحرب معاكم (في العراق) وخذلونا بسبب مصالحهم السياسية ... والله العالم.

ولا حول ولا قوة الا ب الله العلي العظيم ...

  اللهم اشهد اني بلغت

 04-11-2016م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: