الأحد، 25 سبتمبر 2011

حول تصريحات البعثي حسن العلوي؟!حول انفصال كردستان؟!



ذكرت لكم في الماضي بانني قرأت ولا اذكر بالضبط ان كان في بحار الانوار او غيره من الكتب بان الحكمة الالهيه اقتضت بان يحكم كل قوم انفسهم قبل الظهور؟! والسبب كان هو: عند ظهور الامام المهدي(عج) فسيأتي اليه قوم يحاججونه في الحكم ولا اتذكر الجمل بالضبط الا ان مجمل ما سيقال لهم: الم تحكموا كذا وكذا في فترة كذا وكذا وفشلتم؟!. المهم
وصل اليأس باقطاب البعث بالرجوع الى السلطة في العراق مرحلة انهم يطالبون ها مو بس يؤيدون بان ينفصل اقليم كردستان عن العراق حتى يتسنى لهم اللعب شاطي باطي بالشيعه ؟! ومهما قيل ويقال حول الكرد والفيدراليه فان الحقيقه تبقى ساطعه كالشمس في كبد السماء ولا تحبس الشمس بغربال بان الكرد نجحوا في ترويض البعثيين بل الصداميين وكما يروض المدرب الماهر القرد للقيام بالحركات التي يريدها متى شاء واين شاء في السيرك؟! بل انهم نحجحوا في اخراج انفسهم من معادلة الصراع في العراق الى اليوم ؟! ولا ندري ما تخفيه الايام ؟!.

ما يحزنني في الأمر ليس نجاح (الكرد العلمانيين) في هذه المهمة العويصه ولكن الفشل الذريع واخفاق ((اتباع اشرف خلق الله والائمة الاطهار (ع))) حتى في صيانة ارواحهم وارواح اهاليهم من الاطفال والنساء والشيوخ من خطر الموت بالمفخخات امام هؤلاء الصداميين الاوغاد , فما بال العيش بسلام وكرامه وغيرها من الامور البسيطه والتي تعتبر من بدائيات بل اساسيات الحياة ؟! , والسبب لدي واضح وبسيط وايضا من باب لا تحبس الشمس بغربال.
المالكي يجر من صفحه؟! والجعفري يجر من صفحه ثانيه؟! وعبدالمهدي من صفحتين؟! وعمار من صفحه الكراده؟! وحزب الدعوة بانشقاقاته الملياريه من؟! تنظيم العراق وتنظيم موسكو وتنظيم مراكش وتنظيم بهلول في الكاظميه وتنظيم علوة جميله وتنظيم كراج الحريه وآخر تنظيم منشق للدعوة اكتشفته في جزر الواق واق؟! والمجلس كان اعلى ثم انشق وصار بدري ثم انشق وصار شهيد المحراب ثم انشق وصار اسلامي ؟! والتيار الصدري انشق فصار مقتدائي و يعقوبي وطائي؟! المقتدائي انشق فصار جيش المهدي و عصائب اهل الحق ولواء اليوم الموعود؟! ودخلت النجف على الخط؟! صرح مصدر مقرب من المعمم الفستاني؟! وصرح مصدر مقرب من اعلى من ذلك المعمم الفستاني لانه علتاني؟! و........و.............. الخ من التبعثر والانشقاق والتشرذم؟! وبعدين يكولولي اختلاف امتي رحمه؟!.

سلام عليكم قراءة صف اول لو خامس ابتدائي (ما اتذكر)؟! شيخ عجوز يعلم ابناءه حكمة الوحده والاجتماع والتكاتف جابلهم عصي مفرده ربطها بحبل فصارت حزمه وطلب من كل واحد من ابناءه ان يكسرها ؟! لم يستطع احد ان يكسرها؟! فك الحبل وفرق العصي كل ابناءه استطاعوا كسر العصي المفرده وبسهوله؟! اكوا واحد بينا في العراق ما يتذكر هذه القصه؟! الظاهر الاغلبيه تتذكر الا بعض العمايم في النجف لانهم جايين من ايران؟! واعتقد بانني ساضيف الجماعه اللي ذكرتهم في مقدمه المقاله من جعفري لمالكي لحنبلي اوه قصدي حكيم لو عبدالمهدي لو صدري لو طائي لو يعقوبي لو........لو..... الخ؟! واحزابهم وانشقاقاتهم الملياريه ؟! الى الناس اللي لو صدك ما يتذكرون ؟! لو ما يريدون يتذكرون حتى لا تصير حجه عليهم؟!. زين نقول لبعض العمايم اللي جايه من ايران وهل قرأت القرآن يا شيخ ؟! قالوا بلى؟! الم تصادفكم هذه الآيه الكريمه: (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا) فاذا قلتم بلى قرأنا نقول لكم ولماذا لا تطبقونها على انفسكم ؟! الا يدخل هذا في باب النفا..... ؟! اليس هذا مصداقا للآية الكريمه: (اتأمرون الناس بالبر وتنسون انفسكم).
والله سويتونا فرجه للعالم ولليسوى وللي ما يسوه ؟! بل ان احدهم قال لي باننا لسنا شيعه اليوم بل اصبحنا شنيعه ؟! اهكذا نريد ان نري مذهب أهل البيت(ع) للعالم ؟! ليقتدي به الناس ؟! مو عيب عليكم عرفيا وحرام عليكم اسلاميا ما تفعلونه ؟! لقد صدق بل تنبأ الامام جعفر الصادق(ع) بما روي عنه انه قال: (كونوا زينا لنا ولا تكونوا شيناً علينا) والظاهر بان الغالبيه تركت الزين واصبحت شين؟!.

هل تدرون ليش اغلب قيادات الشيعه من اكبر عمامه الى اصغر (سياسي حرامي) ضد الاقليم الفيدرالي للشيعه ؟!
لان الاقليم الفيدرالي للشيعه سيظهر كل عيوبهم بل كل قبائح اعمالهم , وماكو حجج لا طائفيه ولا عرقيه كشماعه ليعلقون عليها كل فشلهم الذريع حتى في ابسط الامور العرفيه والشرعيه ؟! ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون.

واختم بالقول:
  
الآن ........ الآن .........وليس غدا ...... اجراس فيدراليه الجنوب فلتقرع (مع الاعتذار لفيروز ونشيد يا قدس)

اللهم اشهد اني بلغت                     اللهم اشهد اني بلغت                   اللهم اشهد اني بلغت

24 - 9 -2011م              
sarmad_aqrawi@yahoo.com

مقالاتي تعبرعن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست إنتخابات فحسب ؟! بل هي تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع إحترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد. انا لست صحفي ولا أريد بأن أنافس سيبويه في النحو ؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف اللغة العربية للبلاغه ؟! القصد هو ايصال الفكرة للقارئ الكريم بأبسط وسيله ممكنه. واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل ولا تنسوا مقولة الامام علي(ع) لا تنظر لمن قال ولكن انظر لما قال.
   

ليست هناك تعليقات: