الاثنين، 22 فبراير 2016

محرقة القادسية ؟! محرقة الكويت ؟! محرقة الحصار ؟! محرقة القاعدة ؟!

محرقة القادسية ؟! محرقة الكويت ؟! محرقة الحصار ؟! محرقة القاعدة ؟!

(كتبت المقالة سنة 2006م ... يعني قبل 10 سنوات ... واعيد نشرها لأهميتها)

قد يزعل عرب العراق السنة علينا نحن الشيعة والكرد؟! لاننا نريد فيدرالية ؟! ونريد ؟! ونريد ؟! بان نحكم انفسنا بانفسنا؟! ونصنع قراراتنا بانفسنا؟! بل انهم حتى يتهموننا بمحاولة التقسيم والانفصال ؟!.الا انهم لم ينصفوننا بالنظر الى التجارب المريرة التي قادها حكمهم العراقي العربي السني علينا ؟! من اهوال ومصائب ؟! لاتعد ولاتحصى ؟! وإن كان والشهادة لله ؟! بانه لم يكل كل العرب السنة العراقيين راضين على احتلال ابن العوجة والتكارته والبعثيين لارض وثروات الشيعة والكرد ونفطهم  ؟!.المهم
يقول المثل خبرة مجرب أحسن من خبرة حكيم ؟!ولنعرض تجاربنا وخبرتنا معكم خلال السنيين الماضية:
اوعزت امريكا وبريطانيا الى عميلها صدام بالهجوم على ايران ؟! تلك الدولة الجارة للعراق والتي يرتبط العراقييون معها بأواصر كثيرة؟! منها الثقافة والدين وحتى العرق في بعض الاحيان؟!.ووقف معظم العرب السنة في العراق بالاتفاق مع القومجية العربية والرجعية الخليجية بل والشرق الروسي والغرب الامريكي؟! ولكي لاننكر ايضا فلقد وقف جحوش الشيعة القومجيون وجحوش الكرد ايضا معكم ؟! والكل وقف مصفقا لتلك الحرب ؟! وحينها قال المقبور فهد لصدام : منا المال ومنكم العيال؟! وبالمناسبة فلقد جرت بيني وبين وهابي سلفي سعودي في بداية الثمانينات في اروقة احدى الجامعات الامريكية مشادة حادة كادت تنتهي الى معركة تدمر نصف كافيتيريا الجامعة ؟! قال لي في ختامها: شوف انتم الشيعة كفار؟! والبعثيين العروبجيون كلاب ؟! فنحن (يقصد السلفية الوهابية السعودية) ارسلنا الكلاب(البعثية العروبجية) على الكفار(الشيعة) وأشعلنا النار والحرب بينكم ؟! وان شاء الله ناركم تاكل حطبكم ؟! أنتم والبعثية كلكم الى جهنم وبئس المصير؟!. هل فهمتم ؟! قبل 25 سنة كان هكذا تفكيرهم فما بالهم اليوم؟!.
وبعد ثمان سنوات عجاف وضعت الحرب أوزارها ؟! وتنفس العراقييون الصعداء؟! ولكن والف لكن؟!.

وفي نفس هذا الاثناء شكلت الاستخبارات الامريكية تنظيم القاعدة لمحاربة الروس في افغانستان؟! حيث قامت بمساعدة السلفية الوهابية السعودية؟!. من نقل وجلب ما يسمى اليوم بالعرب الافغان من كل جهات العالم الى افغانستان؟! لمحاربة الروس؟!. انتم في الشرق الاوسط لاتدرون؟!نحن هنا في امريكا عشنا هذه الحالة فترة الثمانينات من هذا القرن؟! ورايناها امام اعيننا ؟!  لقد كانت الجامعات الامريكية في امريكا وليس في الشرق الاوسط ؟! تخصص أكبر قاعاتها لصلاة الجمعة وفي معظم الولايات الامريكية ؟! ليتسنى للوهابية السلفية من تجنيد العناصر لارسالهم الى أفغانستان؟!.

أوعزت امريكا عن طرق الشاة (وليس الشاه) حسين؟! والحسني الامبارك ؟! وعبدالله اللاصالح؟! بتشكيل مجلس التعاون العربي على غرار مجلس التعاون الخليجي؟! ودفعوا ابن العوجة للهجوم واحتلال دولة جارة هي الكويت؟! والتي ايضا تربطنا معها؟! روابط كثيرة ومنها الدين واللغة بل وحتى والاهم من ذلك رابطة الدم والقرابة؟!. وبعد أن نكس الجيش البعثي الصدامي العروبجي عكلنا في معارك السرقة والنهب لجيراننا واهلنا في الكويت؟! و بعد أن قلمت امريكا اظافر جرذيها في المنطقة ابن العوجة ؟!  وضعت الحرب أوزارها ؟! ليبدا مسلسل جديد من الفقر والظلم والمجاعة والحرمان ولاكثر من 14 سنة ؟! اصبح فيها الشعب العراقي اكثر مجاعة من زمبابوي؟! ودارفور؟! مع العلم بانه يعيش فوق ارض تحتها أكبر بحيرة بترول في العالم؟!.

وجاءت احداث الحادي عشر من سيبتمبر لتسجل الطلاق مابين الوهابية السلفية السعودية والامريكان؟! حيث هاجم العرب السنة امريكا في عقر دارها بعد ما كان لها من الفضل في نشر المذهب الوهابي السلفي في العالم ؟!عن طريق شراء النفط السعودي ودعم الاقتصاد الوهابي ؟! وتوفير الحماية العسكرية لهم ؟!. وقلبت كل المعادلات والموازيين؟!. ونكرر للمرة البليون بان امريكا اكتشفت بان الشيعة أناس عقال لايعتدون على أحد من دون مبرر ومن دون فتوى من علمائهم ؟! فلذلك من مصلحة امريكا اليوم التعامل مع الشيعة لانهم يشكلون تيارا معتدلا ؟! لموازنة التطرف السني الوهابي السلفي في العالم ؟! والممول من قبل النظام السعودي الوهابي ودول الخليج؟!. ولذلك اقول لاخوتي الشيعة ؟! ياحظي لنستفاد من تجربة الوهابية هذه ؟! بمهادنة امريكا ؟! لاستغلال هذا الزخم الامريكي في العالم ؟! والتعريف بمذهب أهل البيت (ع) ؟! واثراء الشيعة ؟! لان المؤمن القوي (والثروة هي من القوة) خير من المؤمن الضعيف الفقير الشيعي؟! رجاءا انتبهوا الى هذه النقطة؟!.

وانني اكرر مرة آخرى ؟! إذا كانت عصابة ابن العوجة والتكارتة والبعثيين المحتلة لارض ونفط الشيعة والكرد ؟! كانت تصادر نفطنا وتوزعه على العروبجيون والقومجيون ؟! مع اهانتنا وقتلنا ؟! يذبحون أبناءنا ويستحييون نسائنا ؟! يعني هم نزل وهم يدبج فوق السطح ؟! وهم ماراضين جماله ؟! ولذلك تراهم يتباكون على وحدة العراق ؟! وهم كذابيين ؟! لانهم يقصدون دولارات العراق النفطية ؟! فوالله ثم والله لاتعني وحدة العراق للعراقيين العرب السنة الا دولارات النفط ؟! وبس ؟! لاغير؟! والعراق عندهم  ليس الا غزوة وصولة وجولة ؟! ولايهمهم  والله مرة آخرى؟! الا النفط ؟! وطز بالشيعة والكرد فدم هؤلاء عجمي مستحل ومهدور ومنذ مئات السنيين؟!.
وهنا يكمن بيت القصيد؟! معاداتهم للفدرالية تكمن في خوفهم من تقسيم العراق من قبل الامم المتحدة ؟! لقد شكلت بريطانيا  العراق من ثلاثة ولايات؟! ولاية الموصل (أكراد) ولاية بغداد ( نصف سنة ونصف شيعة) وولاية البصرة(شيعة)؟! . فما هو المانع من ان يرجع كذلك ؟! بل هو احتمال وارد وممكن حسب القوانيين والاعراف الدولية ؟! ويخرج عرب العراق السنة من المولد بدون حمص؟! أي بدون نفط؟! وهذا هو الطامة الكبرى لهم  والفاجعة العظمى؟! وطز في وحدة العراق؟! النفط النفط وبس؟!. كما اردت بان أذكر هنا وهو بأن التقسيم من قبل الامم المتحدة كان  قد حصل في الماضي عندما قسمت القارة الهندية الى : باكستان الشرقية (بنغلادش) وباكستان الغربية (الباكستان) والهند؟! حيث انتقل او تم تهجير المسلمين والهندوس الى مناطق أخرى؟! مع دفع التعويضات لهم؟!.
التحرك ضد الفدرالية سيكون على محوريين:
الاول : ضد فيدرالية الجنوب بمساعدة بعض التيارات الشيعية الزعطوطية إن صح التعبير؟! وهي مطية الجهل بل عديمة الخبرة ؟!.
الثاني: ضد فيدرالية الشمال عن طريق  لجنة إعادة صياغة الدستور؟! للتخفيف من الفيدرالية في الدستور العراقي الحالي؟! وما تحركهم ضد مكانة كركوك وعدم تطبيع الاوضاع الا تحرك لضرب فيدرالية الشمال؟!. اصحوا يا ناس يا عالم؟!.

وكنت قد توقعت في مقالاتي السابقة بأن تقوم امريكا بجعل العراق محرقة لتنظيم القاعدة ؟! حيث لاتنفع السجون مع هؤلاء ؟! الا لتخريج واعداد متطرفين جدد ؟!. واليوم تثبت نظريتي هذه مجموعة من الادلة اذكر منها:

1- اطلاق سراح الزرقاوي بعد القبض عليه في الفلوجة؟!.
2- شريط فيدو الزرقاوي؟! عرض الامريكان النسخة الاصلية قبل التقطيع حيث ظهر الزرقاوي؟! بأنه لايعرف كيف ( يسحب الاقسام ) للرشاشة وهو امر بديهي للمقاتل؟!. فكيف حصلت امريكا على هذا الفيديوالاصلي وقبل التقطيع لحذف هذا المقطع من الفيديو؟!.
3- إعلان قيام امارة طالبان في المناطق الغربية من العراق ؟! لتستقطب الوهابية السلفية ومن شتى بقاع الارض؟! ليتم قتلهم أو اسرهم بدلا من ان يسببوا مشاكل في البلدان التي يعيشون فيها ؟! سواء في اوربا ؟! أو امريكا ؟! او دول الخليج؟!.
4- افراج السعودية عن 400 من اخطر المتطرفيين؟! هل تدرون اين سيذهب هؤلاء؟! بالطبع الى العراق؟! كما افرجت الجزائر عن اكثر من 2000 وهابي سلفي من سجونها وقبل 2 شهرين؟! هل تتذكرون مذابح الجزائر ضد المدنيين؟! اين تعتقدون سيذهب كل هؤلاء الوهابية ؟! بالطبع الى أمارة طالبان في غرب العراق؟!.

انا لم ارى تيارا غبيا مثل تيار القاعدة ؟!. ولهذه الاسباب : يريدون إقامة إمارة وهابية سلفية في بلد 65 بالمئة من سكانه على مذهب يختلف معهم ؟! بل يعادونكم بسبب تكفيركم لهم ؟! والـ 20 بالمئة من أكبر أقلية من سكان هذا البلد علمانيين وايضا ضدكم ؟! هذا 85 بالمئة ؟! بالاضافة الى انه ليس كل من هو عراقي عربي سني معكم ؟!. وهل تظنون  وتعتقدون يا ايها الوهابييون السلفية بان امريكا ستسمح للعراق اكبر ثاني دولة نفطية في العالم بالوقوع بأيدي تنظيم ارهابي مثل القاعدة ؟!.اضحكوا على أنفسكم ؟! تعالوا الى العراق وفجروا انفسكم في محرقة القاعدة وانتم تعتقدون بأنكم الى الجنة ذاهبون؟! اجتمعوا في الفوجة والانبار واسسوا امارة طالبان حيث ستأتيكم قنبلة نووية امريكية صغيرة استحدثت لهذا الغرض ؟! كان الامريكان قد صنعوها خصيصا و يريدون استعمالها ضد ملاجئ جرذي العوجة المحصنة ؟! وجهنم وبئس المصير ؟! هذه ستكون نهايتكم؟!.

فيا أخوتي العراقيين العرب السنة ؟! إذا كنتم تقولون بأنه في الماضي:  لم يكن لكم يد في قتل اهلي من الشيعة والكرد؟! ولم يكن لكم يد في غزو الجارة ايران والجارة الكويت ؟! ولم يكن لكم يد في الحصار الخانق الذي دمر هذا الشعب المسكين؟! ولم يكن لكم يد في دخول القوات الامريكية الى بلدي العراق ؟! فأنا ارى بأم عيني بان لبعضكم اليد الطولى في ايواء عناصر هذا التنظيم الارهابي المخرب المجرم من التيار البعثوسلفي؟!. أخوتي على اقل تقدير أطردوا هذا التنظيم الدخيل على بلدنا والمسمى بالقاعدة ؟! لكي لايحول الامريكان ارض العراق الى محرقة القاعدة ؟! على غرار ما فعلوه بنا سابقا من محرقة القادسية ؟! ومحرقة الكويت ؟! ومحرقة الحصار؟! والآن محرقة القاعدة ؟! هل فهمتم ؟! أم أكرر واعيد ؟! فالتكرار يعلم الحمار؟! . ولكم اسوة في المحارق السابقة يا أولي الالباب؟!.
يا أخي على أقل تقدير داهنوا الامريكان كما يفعل أقرانكم من الخليجيين العرب السنة؟!. يعيشون عيشة رغيدة على الطراز الامريكي : سياراتهم امريكية ؟! بيوتهم امريكية طياراتهم امريكية ؟! اسلحتهم امريكية ؟! جامعاتهم امريكية ؟! مطاعمهم امريكية ؟!حتى حفاظات اطفالهم امريكية ؟! ويكرهون امريكا ويدفعون الاموال للجهاد المزعوم في العراق؟!. يا اخي شجعوا اعضاء هذا التيارمن القاعدة الى  الذهاب الى محرقة الاردن او مصر او اليمن ؟! ابعدوا هؤلاء الاشرار عن أرضكم ووطنكم  ليجاهدوا حسبما يزعمون في تلك البلدان؟!.لنتخلص من شرورهم ؟!.
  
اليس فيكم رجل رشيد ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم؟!.

اللهم اشهد اني بلغت        اللهم اشهد اني بلغت      اللهم اشهد اني بلغت

6-5-2006 م
المهندس سـرمد عـقـراوي

ليست هناك تعليقات: