السبت، 20 فبراير 2016

خواطر: آل سعود (آل يهود) هدموا آثار تأريخية للمسلمين ؟!


خواطر: آل سعود (آل يهود) هدموا آثار تأريخية للمسلمين ؟!

قد يستغرب البعض من قيام عصابات داعش الفواحش بتدمير الآثار في العراق وسوريا ؟! وإن كانت هذه آثار لحضارات قديمة نعتز بها ونحزن على هدمها لانها جزء من التأريخ ليس فقط العراقي او السوري ولكن جزء من التأريخ العالمي لما كان لبلاد الرافدين من مكانة في ذلك العصر , بل ولذلك فتدميرها يعتبر من الجرائم ضد الحضارة الانسانية ؟! إلا أن تفجير مساجد الانبياء كمسجد النبي يونس (ع) او النبي جرجيس (ع) فتلك جرائم بحق الاسلام والمسلمين , قبل أن تكون جرائم بحق الانسانية ؟! ومنه فلقد حق القول وادمغ الاثبات بان داعش الفواحش لا تتبع الا سياسة بل مذهب الوهابية السعودية في تدمير آثار المسلمين حسب التفسير الوهابي للاسلام ؟! ومنه فلقد ذكر اكثر من مصدر بان المنهاج الذي يدرس في مدارس الرقة (عاصمة داعش الفواحش) هو المنهاج السعودي لوزارة التربية السعوديه بالتحديد ؟! ومنه فاننا نقول:

هذا البغل (داعش) من هذا الحمار (الوهابية وآل سعود (آل يهود)).

عدد قليل من المسلمين لديه اطلاع لما جرى في مكة والمدينة وما حولها من هدم وتخريب متعمد للآثار الإسلامية وبحجج واهية ؟! والتي تعتبر حقا جريمة بحق الاسلام والمسلمين والتي سنسأل عنها يوم القيامة ؟!.

واليكم سرد لبعض من جرائم الهدم هذه:

1-   هدم آل سعود (آل يهود) البيت الذي ولد فيه النبي العربي (محمد بن عبد الله (ص))  بـ (شعب الهواشم) بمكة.

2-   هدم آل سعود (آل يهود) بيت السيدة (خديجة بنت خويلد)  زوجة النبي وأول امرأة آمنت برسالته الإنسانية.

3-   هدم آل سعود (آل يهود) بيت الصحابي (أبي بكر الصديق)  ويقع بمحلة (المسفلة) بمكة

4-   هدم آل سعود (آل يهود) البيت الذي ولدت فيه السيدة (فاطمة بنت محمد (ص))  وهو في (زقاق الحجر) بمكة المكرمة.

5-   هدم آل سعود (آل يهود) بيت (حمزة بن عبد المطلب) عم النبي وأول شهيد في الإسلام .

6-   هدم آل سعود (آل يهود) بيت (الأرقم) وهو أول بيت تكونت فيه الخلايا الثورية المحمدية وكان يجتمع فيه الرسول سراً مع أصحابه حيث قامت الدعوة من هذا البيت, وصعقت الجاهلية حينما خرج (بلال) ليؤذن للصلاة.

7-   هدم آل سعود (آل يهود) قبور الشهداء الواقعة في (المعلى) وبعثروا رفاتهم.

8-   هدم آل سعود (آل يهود) قبور الشهداء في (بدر) , وكذلك هدموا مكان العريش (التاريخي) الذي نصب للرسول (ص) وهو يشرف ويقود معركة بدر الكبرى.

9-   هدم آل سعود (آل يهود) البيت الذي ولد فيه (الحسن) و(الحسين).

10-             سرق آل سعود (آل يهود) الذهب الموجود في القبة الخضراء وصنعوا منه سيوف وخناجر وقباقيب ذهبية وأحذية وخواتم وخلاخيل وأساور وأحزمة تربط في أسفلها أغطية ذهبية لفروج حريمهم.

11-             دمر آل سعود (آل يهود) (بقيع الغرقد) في المدينة المنورة حيث يرقد المهاجرون والأنصار من صحابة الرسول (محمد (ص)) وبعثروا رفاتهم.

12-             حاول آل سعود (آل يهود) المباشرة بهدم قبة الرسول محمد ص  لكنهم توقفوا حينما حدثت ضجة كبرى ضدهم في العالم الاسلامي.

هذا غيض من فيض من جرائم آل سعود (آل يهود) بحق الآثار الإسلامية .....

ولا حول ولا قوة إلا بـ الله العلي العظيم .....

20 – 02 – 2016م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: