الاثنين، 8 فبراير 2016

خواطر: الواقع المرير في العراق ؟!


خواطر: الواقع المرير في العراق ؟!

ما يحصل في العراق بتخطيط من الاصابع الخفية (حزب الشيطان) التي تحكم العالم عن طريق مافيات سياسية واقتصادية اصبح واضحا بعد مسلسل وادي الذئاب ؟! ومنه فان الفرد العراقي ان هاجر فقد خرج من المعادلة العراقية مهما ادعى بانه جزء منها وانه عراقي للعظم ؟! اما من هو في الداخل فتدل الاحصائيات على ان 36 بالمئة من الشعب العراقي هم من مواليد 1990م فما فوق وهذا يعني بانهم من جيل الحصار ؟! الذي اغلبه لم يذهب الى المدارس ومن ذهب منهم الى المدارس لم يتعلم بصورة صحيحة ؟! ومنه فما تمارسه المافيات السياسية والاقتصادية ضد هؤلاء والشعب العراقي هو تدمير منظم ؟! للعراقيين ولخيرات العراقيين ؟! والسبب بسيط وهو معرفة الاصابع الخفية (حزب الشيطان) بان العراق هو قاعدة الامام المهدي عج واغلب قادة جيش المهدي عج سيكونون من العراق ؟! فعدم استقرار العراق هو تأخير الظهور بتاخير اعداد الجيل للظهور ؟! وهنا نسال سؤال بسيط ؟! من واجب المرجعية ومن واجب اي حزب اسلامي هو اعداد الكوادر والاجيال ؟! اعطوني مرجعية او حزب اسلامي لديه برنامج متكامل لاعداد جيل اسلامي على فلسفة الاسلام المحمدي الاصيل الموالي لأهل البيت ع ؟! والجواب ؟! لا يوجد ؟!

المرجعية في العراق تمارس دور انصحك بس انا لست مسؤولة عن النتيجه ؟! يعني انا ادعوك (انصحك) لتدخل حرب مثلا ؟! إذا ربحت الحرب فالفضل والتطبيل والتهويل والمدح والاطراء سيكون للمرجعية ؟! بس إذا اذا خسرت ؟! اني شعلية ؟! مرجعية اني أنصح بس أني شعليه ؟! وللمعلومات هذا بالنسبة لمراجع المسلمين عرف علماني غربي صهيوني تشجع عليه الاصابع الخفيه (حزب الشيطان) وهو يمثل دور البابا في الفاتيكان بالضبط ؟! ولا يمت للاسلام بصلة ؟! لان في الاسلام وخصوصا في مذهب اهل البيت ع , قائد المسلمين (المجتهد – المرجع) هو امامهم في الصلاة , قاضيهم في المحكمة , قائدهم في الحرب وهكذا كان الحال مع الرسول ص وهكذا كان الامام علي ع .... الى ان انتزغت الخلافة (الإمامه) من الامام علي ع ومن بعده من الائمة ع.

بقية من يلبس العمامة في العراق هم من جماعة (من قلة الخيل شدو على الكلاب سروج) جهله .... يقودون جهله ....

المرجعية في ايران ليست دينية بالمعنى الحقيقي ولكن هدفها سياسي وهو احياء امجاد الدولة الصفوية ؟! لا غير ؟! ...

ولقد ذكر الكثيرون من المؤمنيين العراقيين اثناء تواجدهم في ايران في فترة الثمانينات والتسعينات بان ايران بدأت كدولة اسلامية الا انها تحولت الى دولة قومية ؟! ومنه الصفوية الاذربيجانية التركية لان الاذربيجان الاتراك يمثلون 40 بالمئة من سكان ايران ؟! وإذا ما قارنتم نسب الفرس والعرب والكورد والبلوش والسيستان في ايران يصبح الاذربيجانيين الاتراك الصفويين اغلبية في ايران.

امام هذا الفشل الذريع .... حيث لا يوجد فكر واعي بل طبيعي للحياة في العراق ؟! ومنه غياب ابسط المعرفة بالقرارات الطبيعية والعملية التي تتخذها اي عائلة في العراق ... حيث من المعروف بان العائلة هي من يشكل المجتمع .....

اصبحت العوائل في العراق مقسمة الى 3 اقسام

الأول: عوائل السياسيين ومن لف لفهم في تخمة وترف ولاهم لهم الا الاستيلاء على اموال اضافيه من قوت الشعب العراقي في مافيات سياسية واقتصادية رهيبة اغلبهم ينتمون للاصابع الخفية (حزب الشيطان) ان لم يكن بالعضويه الفعليه بل بتطبيق مؤامرات الاصابع الخفية (حزب الشيطان) في ذبح العراق من الوريد الى الوريد ؟!.

الثاني: عوائل عموم الشعب العراقي من الفقراء والمعدمين ؟! هؤلاء المساكين لا يدرون من اين سياتي قوتهم اليومي ؟! او كيف سيدفعون ايجار الشهر القادم ؟! والرواتب لم تدفع منذ شهور ؟! واغلبهم من جيل الحصار بنسبة الـ 36  بالمئه من السكان , يجهلون ابسط اساسيات الحياة او اتخاذ القرارات ومنه فهم ما بين نار الهجرة والضياع ؟! ونار الانتماء للحشد او المؤسسات الامنيه بدون راتب او بدون راتب لعوائلهم ان هم استشهدوا في سوح القتال.

ومن الجدير بالذكر بان أول وافجع حالة تفجير في مدينة الصدر والذي راح ضحيته اكثر من 250 شخص بين قتيل وجريح كان سببه اعطاء مبلغ 200 دولار من قبل الارهابيين لـ إمرأة شيعية من سكنة مدينة الصدر ومن هؤلاء النماذج وطلبوا منها ان لا يفتش ابنها الجندي في سيطرة مدينة الصدر السيارة (او السيارتين المفخخه لا اتذكر بالضبط ان كانت سيارة او سيارتين) ؟! بحجة ان فيها اشياء ممنوعه (خمور ومخدرات).

الثالثة: الطبقة الوسطى من العوائل العراقيه وهم قله ؟! لان اغلبهم هاجر وترك العراق في الثمانينات واغلبهم في التسعينات , الا ان من بقى منهم في العراق افقرهم الزمان ؟! ونقص الرواتب , ولعب الحكومة بمقدراتهم , واغلبهم من المتقاعديين ؟! يفهمون الوضع الا انهم لا حول ولا قوة لهم امام هذا الجرف العارم من الجهل والفساد ؟! وان كان اغلبهم ليس براضي عن الوضع ؟! ويدركون بصعوبة اقناع الجهله من جيل الحصار بالثورة على الحكومة ؟! أمام مشكلة اخرى فالثورة على الحكومة قد تضع بقايا فلول الصداميين في الحكم مرة اخرى ؟! بدعم من الدول الاقليمية ومنه فستكون النتيجه هي الرجوع الى المربع الاول:

الشيعة للسجون والقبور والسنة للمناصب والقصور ؟!.

ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم.

07-02-2016م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: