السبت، 27 فبراير 2016

خواطر: جائزة اوسكار Oscar ؟!


خواطر: جائزة اوسكار Oscar ؟!

قبل أن أبدأ اردت ان الفت انتبهاكم بان الاصابع الخفية التي تحكم العالم تحكمه عن طريق منظمات سرية قد يرد اسمائها في افلام هولي وود بين الحين والآخر بالغموض وعدم المعرفة ؟! ومنه مثلا في افلام الكنز الوطني او تومب ريدرز (وانا اترجمها) غزاة المراقد (سراق القبور) .... طبعا هذه التلميحات لهذه المنظمات مهمة جدا لعلاقتها بالتأريخ والحوادث التأريخية في افلام هولي ودد ولكن أسم هولي ودد نفسه ؟! هو قيد البحث في هذه التلميحات والرموز ؟! فكما هو معروف بان ترجمة اسم عاصمة الافلام هو: الغابة المقدسة ؟!

وهذه الغابة المقدسة بالطبع ليست مقدسة من قبل لا الكنيسة الكاثوليكية ولا الكنيسة الارثدوكسية ولا اي كنيسة مسيحية في العالم ؟! فالكنيسة المسيحية ككل تعتبر هولي ودد بل افلام هولي ودد على انها تشجيع للعنف والفواحش ؟! مع الأخذ بنظر الاعتبار بأن أغلب الممثلين والمغنيين واغلب من له علاقة بقطاع السينما اما علماني للعظم أو تابع للقبالة اليهودية والتي تركز على استعمال المصطلحات والرموز.

دليل آخر على كون هذه الغابة مقدسة من قبل الشيطان هو النجومية ؟! فالنجوم من القبالة الا ان النجمة هي النجمة الخماسية وهي كما هو معروف بانها نجمة الشيطان ؟! في كل الكتب والموسوعات المعروفه من قبل ابسط الناس .... وهذا ليس موضوعنا الا انه المقدمة ..... لجائزة من جوائز نجوم هولي ودد (الغابة المقدسة) ... وهي اوسكار ....

ابحث عن معنى وسبب تسمية هذة الجائزة بـ اوسكار وسوف تصل الى طريق مسدود ....... الا أن الكتاب واضح من عنوانه ومنه فاذا قرأت شرح لتمثال اوسكار سوف يتضح المعنى ؟! فالتمثال لرمز غير معرف الا أن السيف الذي يحمله معرف ؟! وهو سيف فرسان المعبد (معبد سليمان للجن والشياطين) وهو ذوو علاقة بالصهيونية وهي صنيعة الاصابع الخفية ؟! والذي احتلت دولة فلسطين بكاملها ليس كموطن ليلجئ اليه اليهود (المساكين؟!) ولكن لاعادة بناء المعبد ؟!.

بحث اعمق قليلا سيدلك على ان اسم اوسكار هو محرف من اسم الصغير ALSAGHIR وهو طبعا اسم بل صفة في اللغة العربية والتي يعتقد الكثير من الناس بانها لغة الجنة بل السماء ؟! .....

جائزة اوسكار .... تمثال لرجل صغير يحمل سيف فرسان معبد سليمان ؟! ..... فمن هو يا ترى ؟! .....

والقصد هنا بإسم من ؟! تمنح هذه الجوائز ؟! اترك الجواب على هذا السؤال الى مخيلتكم .....

25-02-2016م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي في الحياة وكما يكتبون هم عسى ولعلها ان تنفع الاخرين ؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟!.

ليست هناك تعليقات: