الخميس، 1 نوفمبر 2012

خواطر:هل توقيت فلم اهانة الرسول(ص) ؟! قبل ضرب اسرائيل لـ ايران؟!


ذكرت المصادر الخبريه بان الولايات المتحده الامريكيه والمملكه المتحده قد نشرت اساطيل حربيه في الخليج لاقتراب ضرب اسرائيل لمنشآت ايران النوويه؟! ولنفكر سويا وبصوت عالي (ان صح التعبير) في هذا الموضوع؟!.

لا تريد اسرائيل الانتظار الى نهاية الانتخابات الامريكيه للرئاسه لضرب ايران لانه وحسب تقديراتها فان ايران قادره على صنع قنبله نوويه خلال 6 شهور(اقول هذا ما يقولون)؟! زين اكو مشكله؟! وهو الرأي العام الامريكي ومرشحي الرئاسه الامريكيه؟!

الاحتمال الاول: بدون الفلم المسيئ للرسول(ص):

اذا هاجمت اسرائيل منشآت ايران النوويه وردت ايران بمهاجمه اسرائيل و المصالح الامريكيه والغربيه في الشرق الاوسط والعالم ؟! قد يستاء بعض الامريكان والاوربيين ويلقوا باللوم على اسرائيل لانها البادئ بالعدوان اولا ؟!.

الاحتمال الثاني: مع الفلم المسيئ للرسول(ص):

المسلمون غاضبون ويقومون باحتجاجات اما السفارات والقنصليات الامريكيه؟! (وانا لا اختلف معهم)  بل ان الاعلام الامريكي حتى فسر هجوم القاعده على السفاره الامريكيه في بنغازي بانه احتجاج على الفلم؟! وهو ليس كذلك؟! بل هو انتقام لمقتل ابو فلان الليبي؟!  (الغريب في الامر بان ليبيا صديقه للولايات المتحده بعد ان لعبت الولايات المتحده دورا مهما في اسقاط نظام القذافي ومع ذلك لم يكن هنالك قوات مشاة البحريه الامريكيه لحمايه القنصليه الامريكيه كما هو متعارف عليه في الدول الصديقه للولايات المتحده الامريكيه) مما يؤلب الرأي العام الامريكي ضد المسلمين؟! فإذا ضربت اسرائيل منشآت ايران النوويه فان الرأي العام الامريكي سيكون معها ؟! بسبب مشاهدتهم لتهديدات المسلمين للامريكان في العالم؟!.

يتبين مما تقدم بوجود اصابع يهوديه وراء انتاج واخراج هذا الفلم ؟! بل حتى في توقيت عرضه وهو باعتقادي للاسباب التي ذكرتها؟! وكما اعتمدت اسرائيل على المسيحيين المارونيين في لبنان لمحاربه المسلمين ؟! فانها استخدمت المسيحيين الاقباط المصريين في انتاج واخراج الفلم لمحاربه المسلمين؟!.
  

اللهم اشهد اني بلغت                اللهم اشهد اني بلغت               اللهم اشهد اني بلغت 

17-09-2012م              
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: