الجمعة، 23 نوفمبر 2012

الشهر العالمي للتوعيه من سرطان الثدي؟!

خواطر: بمناسبه الشهر العالمي للتوعيه من سرطان الثدي؟!         

لا يحبذ العراقيين ان يسموا السرطان باسمه؟! وهم يسمونه: الخبيث ؟! ذاك المرض؟! وغيرها من التسميات؟!. وسنبدأ بالتعريف: السرطان هو نمو غير طبيعي للخلايا ؟! لم يحدد الاطباء سببه ؟! الا انه ومع تقدم التكنلوجيا ونمط الحياة التي نعيشها اليوم فان نسبه الاصابه به قد ازدادت؟! ساخذكم في جوله سريعه في ما اعتقده انا من خبرتي الشخصيه ووجودي في امريكا وسبب اختياري العيش على الطبيعة بل والسكن في مزرعة؟!.
فقدت ابن عمتي للسرطان في عمر 25 وكان خريج كليه العلوم فرع الكيمياء, ذكيا ويافعا كان قد عاد توا من جوله في سويسرا في زمالة على حساب الحكومه العراقيه في منتصف السبعينات؟! اما الثانية فلقد كانت احدى اقاربنا وهم خريجة كلية العلوم فرع الكيمياء أم لـ 4 اطفال ومقيمة في بريطانيا في منتصف الثمانينات.وفورا بدأت اربط ما بين التعرض للمواد الكيماويه والاصابة بالسرطان هذا اولا ؟!  وثانيا في منتصف الثمانينات قرأت مقاله في مجلة طبيه تنصح الناس بعدم استعمال البطانيات الكهربائيه لوجود علاقة بين التيار الكهرومغناطيسي والسرطان ؟! ومن خطوط الضغط العالي والمحولات ؟! وقبل ظهور التلفونات الخلويه في التسعينيات شاهدت برنامج مقابله مع مخترع التلفون الخلوي مهندس كهربائي عبقري كان قد اشتكى في المحاكم الامريكيه ليمنع انتاج التلفون الخلوي لانه اصيب بسرطان في الدماغ من جراء وضعه للتلفون الخلوي على اذنه ومنه بالقرب من الدماغ ؟! وايضا من باب التيار الكهرومغناطيسي؟!. وثالثا نمط الحياة من الارهاق والكآبة والانعزال والعزوبيه والغربة كلها تقلل من جهاز المناعة ؟! وتسبب السرطان. واثبت علميا بأن الحب والحنان والاهتمام والتفائل بالخير كلها تزيد من جهاز المناعة ان لم نقل تشفي من الامراض, ولذلك شرع الاسلام عيادة (زيارة) المريض.

بعد هذه المقدمة نجي للتطبيقات والتي تتناسب مع ما ذكرته ومنه المشاكل:

1-    معظم الصدريات النسويه مصنوعه من مادة البوليستر ومن صف خامس ابتدائي احتكاك قضيب مطاطي مع صوف يولد شحنات كهربائيه؟! والانكى من ذلك وجود صدريات للنساء ذات حلقه معدنيه حول الثدي؟!والثدي كله دهون واذا كانت المرأة رياضيه سيكون اسوء لان العضلات تعمل بالشحنات الكهربائيه ومع الدهون يعني وصفة خطيره للتيار الكهرومغناطيسي ومنه التعرض للسرطان؟! وكنت امنع زوجاتي من لبس الصدريات الا من الحرير او القطن وبدون حديد او بلاستيك. تعال جيب امرأة تقاوم عدم شراء ولبس الصدريات النسويه بموديلاتها الجذابه وبالوانها وتنوع اشكالها ؟! وأهم شيئ بالنسبة للمرأة ؟! هاي شنو مو حلو؟! ومع احترامي ؟! لعد اكلي هوا وخلي يصير بيج سرطان.

2-    انتبهت بان بعض النساء تحمل حقيبتها اليدويه بالقرب من صدرها ؟! وفي الحقيبه اليدويه بالاضافه الى التلفون الخلوي(تيار كهرومغناطيسي) ادوات المكياج والتجميل ( الكيمياويات ) ؟! تعال كول لأمرأة الميكياج لو صبغ الاظافر لو مادة الاسيتون تسبب سرطان ؟! هاي شنو يعني ما استعمل ميكياج ؟! مو حلو؟! ومع احترامي ؟! لعد اكلي هوا وخلي يصير بيج سرطان.

3-    الجلوس بالقرب من الكومبيوتر والطابعة وغيرها من الاجهزة الاليكترونيه وخصوصا بالنسبه للمرأة بسبب طبيعة جسمها وظهور صدرها الى الامام.

4-    استعمال التلفون الخلوي وبكثرة (يجب استعمال سماعة الاذن او السماعة الخارجية) ؟! وكلا ...كلا لسماعة البلوتوث.

5-    استعمال فرن المايكروويف وخصوصا الوقوف بجانبه اثناء تشغيله.

6-    استعمال طاوات وقدور التيفال ؟! مع عدم الاعتناء بها وهو بمسحها بالزيت قبل استعمالها اول مرة ؟! والانتباه اذا خدشت فيجب رميها وعدم استعمالها مرة اخرى؟! وانا لا استعملها على الاطلاق ولكن استعمل طاوات وقدورة المانيه مصنوعه من السيراميك (الفخار) ؟! غاليه بس صحيه ؟! وعلى فكرة متوفرة في العراق ولدهشتي؟!.

7-    استعمال المواد البلاستيكيه في قناني المياة والاضرب من ذلك في تعبئه اغلب المواد الغذائيه واسوء شيئ هو الطرشي عندما يوضع فيها يسبب تفاعل ينتج مواد مسرطنه ؟! كما ان استعمال اكواب الستايرفوم والبلاستيك في تقديم الشاي والقهوة وخصوصا الشاي بالليمون  يسبب اسوء الاضرار.

8-    ذهبت للدراسه في بريطانيا سنه 1979م واردت شراء خبر توست ؟! وعندما قرأت المحتويات تبين لي بان فيه 40 مادة كيمياويه ؟! وكلها مواد كيمياويه يحتمل ان تكون مسرطنه ؟! ليش كل هالمواد ؟! المفروض الخبز ان يكون من: طحين ماء خميرة وملح وبس ؟!. تعال جيب أمرأة مغسول دماغها على الحضارة الغربيه؟! هاي شنو ما أكل توست؟! انت شكد سلبي وتتفاول بالشر؟! لا عمري اكلي توست؟! بس مو توست بيه 40 مادة كيماويه ؟! اكو توست مابيه 40 مادة كيمياويه ؟! لان الناس من حسوا في امريكا على ضرر المواد الكيماويه والحافظه ؟! قاموا يصنعون توست بالمكونات التي ذكرتها انا ؟! الا ان سعرها دبل؟!.

9-    الايس كريم ؟! ايس كريم باسكن روبنز يحتوي على العشرات من المواد الكيماويه والحافظه والتي تسبب السرطان؟! هاي شنو يعني حتى ايس كريم ما اكل ؟! يمعود الله الحافظ ؟! اكل ايس كريم والله كريم ؟! ولكن الحكم الشرعي يقول: اعقلها وتوكل ؟! وليس چيت والله كريم ؟! وللمعلومات ؟! لان الالمان احسن من الامريكان في تشخيص المواد الطبيعيه ؟! هنالك ايس كريم هاكن داس يصنع بمواد طبيعيه فقط ؟! او اصنعي انت ايس كريم من مواد طبيعيه في البيت ؟! وما شاء الله هسه مكائن صنع الايس كريم رخيصة ومتوفرة في كل الاسواق.


شوفو اغلب اصحاب الملايين في الغرب لازم لديهم مزرعة وان كانت مع قصر او فيلا كبيرة ؟! الغربي المثقف (اكرر المثقف والثقافة ليست بالشهادات) من يصير مليونير يبطل (يتقاعد) من الشغل ويشتري مزرعه ويعيش فيها وما يأكل الا الاشياء الطبيعيه وبدون اسمدة كيماويه (اوركانك) او مواد حافظه  ويعيش لعمر المئة (100) وحتى يمل من الحياة ؟! الشرقي من يصير مليونير؟! يؤسس شركة ويبدأ بالشغل الصدك ارهاق وتعب وضغط نفسي وسفر وغربه ويبني عمارة ويعيش بالطابق الـ 120 وما يأكل الا همبركر وبيتزا ويموت بعمر الخمسه وخمسين (55)؟!.

الحلول:
احسن علاج طبيعي للسرطان مع الادويه والعلاج الطبي هو التالي:

1-    كلاص عصير نومي حامض لمدة 4 أيام على الريق وعدم الاكل الى الظهر ثم التوقف لمدة 4 أيام ثم التكرار 4 أيام اخرى ثم التوقف ولمدة 32 يوم ثم اجراء الفحص ؟!  والتكرار اذا كان الفحص سلبي.

2-    ملعقة طعام كبيرة من العسل الطبيعي توضع في كلاص ماء (دافئ الى حار وعلى قدر التحمل) مع الخلط ؟! ثم يقرأ عليها الآية القرآنيه الكريمة التاليه : يخرج من بطونها شراب مختلف الوانه فيه شفاء للناس. يجب ان يكون العسل طبيعي وغير مغشوش؟! ويفضل استعمال عسل السدر او الدوعني. يشرب على الريق وبدون اكل للظهر ولمدة شهور.

3-    استبدال الشاي العادي بشاي نومي بصره وفي كل الاوقات.

4-    اجراء الحجامة في مركز طبي او عند متخصص ؟! يعرف شغله ؟!.

5-    شرب حليب الناقه وهو يباع اليوم فقط في الامارات.

6-    شراء الفواكه والخضراوات وبدون اسمدة كيمياويه والتي تسمى الاوركانك (العضويه) ومنه البيض كذلك والذي يسمى بالعراقي بيض عرب وطبعا الاسعار دبل.

7-    استعمال الدهون الاحاديه ومنه زيت الزيتون في السلطات والمقبلات ولكن تجنب القلي به لانه يسبب السرطان؟! لان درجة احتراقه قليلة ؟! الا (النوع الخاص فقط) والذي هو صالح للقلي ويكون مكتوب عليه, ومنه استعمال زيت السمسم والجوز والبندق وبذر العنب والخردل للطبخ والقلي.

8-    شرب ماء زمزم وهو اليوم يباع في معظم الدول, بدون قراءة او القراءة عليه بما هو منقول من منتديات السيد الفاطمي:

أنصح بقراءة تلك الأعمال المباركة و أنتم على طهارة و وضوء... على الماء وبعد نهاية كل عدد ينفخ على الماء.

اللهم صل على محمد و آل محمد 100
سورة الفاتحة 70
سورة يس
سورة النحل
دعاء المشلول
دعاء يستشير
سورة الإخلاص 66
آية الكرسي 7
ورد يا شافي 100
ورد يا معافي 100
ورد يا نور 100
ورد يا واحد 1001
سورة القدر 11
اللهم صل على محمد و آل محمد 100.

9-    والأهم من الكل هو الدعاء والاستغفار والزيارة في طلب الشفاء, ومنه هذه الادعية:

ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.

اللهم إنك عيرت أقواما فقلت:  قل ادعوا الذين زعمتم من دونه فلا يملكون كشف الضر عنكم ولا تحويلا فيا من لايملك كشف ضري ولا تحويله عني أحد غيره صل على محمد وآل محمد واكشف ضري وحوله إلى من يدعومعك إلها آخر فاني اشهد ان لا إله غيرك.

دعاء علمه جبريل في مرض الحسن والحسين (ع):

إلهي كلّما أنعمتَ عليَّ بنعمةٍ قلّ لك عندها شكري، وكلّما ابتليتني ببليّةٍ قلّ لك عندها صبري، فيا مَن قلّ شكري عند نعمه فلم يحرمني، ويا من قلّ صبري عند بلائه فلم يخذلني، ويا من رآني على المعاصي فلم يفضحني، ويا من رآني على الخطايا فلم يعاقبني عليها، صلّ على محمّد وآل محمّد، واغفر لي ذنبي، واشفني من مرضي، إنّك على كلّ شئ  قدير.

10-                       ضع يدك على موضع المرض او الألم واقرأ عليه سورة الفاتحة المباركه 7 مرات, وكرر ذلك يوميا عدة مرات.

11-                       اعمال للشفاء التام من أي مرض بدني ( بإذن الله تعالى ) منقول من منتديات السيد الفاطمي:
عليكم بالصلاة ركعتين هدية لمولانا الإمام زين العابدين عليه السلام وبعدها تقرأون :-
-
 الصلاة على النبي وأهل بيته عليهم السلام مرة واحدة
-  سورة الحمد مرة واحدة
-
 سورة التوحيد 23 مرة .
-
 ورد يا علي 13 مرة
-
 تقرأون ( ياسيدي ومولاي بحق أبيك الحسين ( عليه السلام ) إكشف عني ما ألم بي من مرض بحق أبيك الحسين ( عليه السلام ) ) 110 مرات .- ( يا عليل كربلاء يا زين العابدين ) 110 مرات .
-
 تطلبون حاجتكم لشفاء من مرض محدد ( حاجة واحدة فقط )
-
 الصلاة على النبي وأهل بيته عليهم السلام 15 مرة .يؤدى العمل لمدة ( 3 ) أيام متتالية ( بيقين وثقة وتوكل على بركة الله تعالى وبركة مولانا الإمام زين العابدين عليه السلام ) ، وبإمكانكم تكرار العمل إسبوعياً أو عند الحاجة .ملاحظة :- للأمراض الصعبة بعد الثلاثة أيام الأولى يتم الإستمرار على العلاج مرة واحدة إسبوعياً الى أن يتم الشفاء التام بإذن الله تعالى وببركة وسداد أهل البيت عليهم السلام.

12-                       الصدقة: ورد في الحديث شافوا مرضاكم بالصدقة.

13-                       اذا لم تكن متأكد بان الأهل قد نحروا العقيقة لك فانحرها لنفسك ويمكنكم البحث حول دعاء نحر العقيقة على الشبكة العنكبوتيه وهي خاصة بالذكر والانثى.

14-                       هنالك امور خاصه لا استطيع البوح بها الا للخاصة لانها تحتوي على البعض او الكل من ما يعتقد بأنه اسم الله الاعظم, ولكن باختصار كل الامراض يمكن شفائها الا السامه وهي الموت ؟! وحتى الموت ورد في الحديث بان صلة الرحم تؤجله. روي عن احد العارفين بأنه تزوج أمرأة عجوز ضريرة وعلى فراش الموت ؟! ولم يقربها ولم يعيش معها بل انه لم يجتمع بها ثانيه بعد ان اجرى عقد الزواج وهي على فراش الموت ؟! فشفيت وتعافت ؟! وفقط بسؤال الناس والخدم عن احواله ومن بعد , وارسال الخبز والطعام له عن طريق الخدم (وان لم يكن بحاجه له) فان الله اطال في عمرها حتى ملت من الحياة والله العالم.

وما عندكم الا العافية.

كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟!.

(شهر التوعية من سرطان الثدي كان الشهر العاشر من السنة الميلاديه وهو شهر تشرين الاول- اكتوبر).

مقالات ذات صلة: خواطر: نظرية المرض وعلى الرابط التالي:

10-10-2010م
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
 

ليست هناك تعليقات: