الخميس، 1 نوفمبر 2012

هل (تساؤل مشروط)؟!: السلفيه يهود؟!والسنه مسيحيين؟! والشيعه مسلمين؟!

خواطر: هل (تساؤل مشروط)؟!: السلفيه يهود؟!والسنه مسيحيين؟! والشيعه مسلمين؟!

هنالك 3 اديان رئيسيه في العالم تتبع العرف العام بان هنالك آله لهذا الكون ارسل انبياء ورسل لتنبيه الناس الى عبادته؟!. والـ 3 اديان تتفق على اغلب الرسل من آدم الى ابراهيم الى موسى عليهم السلام؟! الا انها طبعا تختلف في المفاهيم والفلسفه وهذا ما ساحاول تسليط بعض الضوء عليه؟! ومن باب العدل الألهي فقط؟!.

اليهود:
كل الناس حيوانات(يعني كفار) ما عدا بني اسرائيل فهم شعب الله المختار وهم المفضلين عند الله والباقي كفار بل حيوانات لا روح لها ان ماتت لا تبعث يوم القيامه.
مبدأ الشيطان الاساسي في معصية الله سبحانه وتعالى في الجدال وتفاضله على آدم عليه السلام يقول الشيطان اللعين الرجيم: خلقتني من نار وخلقته من طين؟! وقصده بان النار احسن من الطين؟! ومنه التفاضل في هذه الدنيا هو من الشيطان: انا احسن منك لانني: أنا غني وانت فقير؟! أنا دكتور وانت زبال؟! أنا اسكن في المنصور وانت تسكن في مدينة الصدر؟! أنا عربي وانت اعجمي؟! وغيره الكثير؟! راقبوا انفسكم لكي لا تقعوا في شرك وسلوك الشيطان اللعين الرجيم؟!.

المسيحيين:
ان ضربك على خدك الايمن فدر له خدك الايسر؟! المجرم والضحيه سواسيه ؟! وكان الله سبحانه وتعالى لا عداله له؟!
ومنه في قولهم نصلي للسلام بين البشر اتدرون ماذا يعنون بذلك؟! قصدهم باننا نقف على الحياد بين الله سبحانه وتعالى والشيطان الرجيم؟! ومنه فان المجرم الشيطان الرجيم والله سبحانه وتعالى العادل سواسيه والعياذ بالله؟! ومنه فان من يجرم بحق البشر باتباع الشيطان ومخالفة قانون الله والضحيه لهذا الاجرام سواسيه نصلي لهم ليغفر لهم الاثنين؟! ومنه الأكل مع معاويه (اللعين الرجيم) أدسم؟! والصلاة وراء علي (ع) اتم؟! والوقوف على التل أسلم؟! تدرون يعني هذا شنو: يعني بالدنيا وانت مسيحي انغمس بالملذات وسوي اللي تريده؟! يوم الاحد روح للكنيسه واستغفر ربك؟! ولا تتدخل بالصراع الدائر بين الله والشيطان؟! فهو لا يعنيك ويسبب لك المشاكل؟!.
ضحكت عندما شاهدت أول فلم للمافيا ؟!(راجعوا مقالتي عن المافيا) يقتل ويذبح انسان فيذهب للكنيسه ليعترف ؟! فيقول له القس غفر الله لك؟! وثاني يوم هم يقتل ويذبح؟! ويروح للكنيسه ليعترف؟! وهم يقول له القس غفر الله لك؟! وهلم جره؟!.

المسلمين:
هنالك حق وهنالك باطل؟! والله سبحانه وتعالى عادل لا يساوي بين المجرم والضحيه؟!.

السلفيه:
كل الناس كفار ماعدا السلفيه فهم الفرقة الناجيه وهم شعب الله المختار؟!.

السنه:
نحن نحب ابو بكر ونحب علي؟! نحب كل الصحابه ونحب كل أهل البيت ع ؟! يعني ما كو ظالم ومظلوم؟! والمجرم والضحيه سواسيه؟! يعني الله سبحانه وتعالى لا عداله له؟! ومنه قولهم بان يزيد الملعون والامام الحسين ع سوف يتصالحان يوم القيامه ويدخلان الجنه يد بيد؟! ليش لان يزيد اجتهد فأخطأ بقتله للامام الحسين؟! فله حسنه؟! وان اجتهد واصاب فله حسنتان؟! حديثهم المشهور؟! ومنه الأكل مع معاويه (اللعين الرجيم) أدسم؟! والصلاة وراء علي (ع) اتم؟! والوقوف على التل وعدم التدخل أسلم؟!.

الشيعه:
الله سبحانه وتعالى عادل ولا يساوي بين المجرم والضحيه بل انه رفع الميزان بالقسط؟! وقوانين الله ثابته لا تتغير بآراء او اجتهادات الناس؟!.
والدليل بسيط؟! في الاسلام المحمدي الاصيل هنالك اصول للدين يجب على كل مسلم بأن يبحث عنها ويعتقد بها وهي:
التوحيد, العدل (مربط الفرس) , النبوه, الامامه, المعاد.

اللهم اشهد اني بلغت                         اللهم اشهد اني بلغت                         اللهم اشهد اني بلغت

17-10-2012م
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: