الجمعة، 23 نوفمبر 2012

أولا ضرب غزة ؟! ثانيا ضرب حزب الله ؟! ثالثا وهو الهدف ضرب ايران؟!

خواطر: أولا ضرب غزة ؟! ثانيا ضرب حزب الله ؟! ثالثا وهو الهدف ضرب ايران؟!                                                                                                      

يقول قادة الكيان الصهيوني: العرب لا يقرءون؟!.

وانا سرمد عقراوي اقول:
واذا قراءوا لا يفهمون ؟! واذا فهموا لا يطبقون (أو يعاندون أو لا يهتمون) ؟! واذا طبقوا لا يتقنون ؟! واذا اتقنوا لا يحسنون ؟! الأغلبيه وليس الكل ولكل قاعدة شواذ ؟! ومن باب ما ورد الناس عالم رباني ومتعلم على طريق الخلاص وهمج رعاع.

مع العلم بأن تعريفي للعرب هو: اغلب سكان الشرق الاوسط من كرد وترك وفرس وغيرهم من الاقوام ؟! لان اغلب (اكرر اغلب) عرب اليوم هم خليط من هؤلاء مستعربين ؟! ببساطة ان لم يكن لك عشيرة فانت اما مضيع اصلك او مستعرب.

نجي للموضوع والتحليل عبر الاخبار والاستنتاجات المنطقيه وباستعمال الهندسه في ما يحصل اليوم؟!.

المفروض: القبة الحديدية الاسرائيليه (لا تساوي)  صواريخ حماس + صواريخ حزب الله

المطلوب اثباته (الهدف): ضرب ايران وبرنامجها النووي.

اولا بما ان القبة الحديدية الاسرائيليه لن تتحمل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان وحزب الله ومن غزة وحماس مجتمعه ؟! اذا ما ضربت اسرائيل برنامج ايران النووي ؟! اذن اولا يجب ان تضرب غزة للتخلص صواريخ حماس او تقليل عددها ؟! ثانيا تضرب لبنان لكي يطلق حزب الله صواريخه على اسرائيل وايضا للتخلص من صواريخ حزب الله او تقليل عددها ؟! ومن باب الانفراد بكل من حماس وحزب الله وايران كل على حدا ؟! وثالثا تقليل صواريخ حماس وحزب الله سيمكن نظام القبة الحديديه من استيعابها ؟! اذا ما ضربت اسرائيل ايران؟!.
وبما ان هنالك مصنع يديره الحرس الثوري الايراني في السودان فان ضرب حماس في غزة لتطلق صواريخها سوف يعوض من قبل المعمل في السودان؟! اذن يجب على اسرائيل ان تقصف المعمل في السودان؟! لكي لا يعوض صواريخ حماس في غزة. وفعلا تم قصف المعمل ودفع الهالكي ثمن المعمل للسودان 10 ملايين دولار بحجة مساعدات لسوريا واليمن والسودان؟! وماذا فعلت السودان للشعب العراقي لتكافئ بهذه المنحة السخيه؟! الا اللهم أوامر للهالكي من ايران.
تخلصنا من المعمل في السودان والصواريخ التي تطلقها او ستطلقها  حماس من غزة لن تعوض بسبب قصف اسرائيل للمعمل في السودان اذن لن تدخل حماس او صواريخها في المعادلة اذا ما ضربت اسرائيل ايران.

هسه نجي بعد ان تتخلص اسرائيل من صواريخ حماس ومن غزة سوف تختلق اسرائيل مشكلة مع حزب الله ؟! وسوف تكرر نفس العمل الذي فعلته مع حماس وغزة مع حزب الله وصواريخه من لبنان ؟! وصواريخ حزب الله لن تعوض اليوم لانها كانت تأتي عن طريق سوريا واليوم في سوريا هنالك حصار ومراقبة من قبل الامم المتحدة وثورة شعبيه؟! تخلصنا من صواريخ حزب الله من لبنان؟! اذن لن يدخل حزب الله وصواريخه في المعادله اذا ما ضربت اسرائيل ايران.

فائدة لاسرائيل اضافية وهي: تجربة واختبار منظومة القبة الحديدية ضد الصواريخ في حرب حقيقية مع العرب ؟! وتطويرها وتحسينها بناءا على الاستنتاجات العمليه والفعليه ومن ارض المعركة.

المطلوب اثباته (الهدف): اذن اصبح الطريق الآن سالك لضرب ايران وبرنامج ايران النووي من قبل اسرائيل ؟! لعدم وجود صواريخ من لبنان او غزة ؟! واذا كان هنالك ما تبقى من الصواريخ بقدرة قادر في غزة او لبنان ؟! فهي قليله ونظام القبة الحديدية المضاد للصواريخ الاسرائيلي سيتعامل معها بنجاح؟!.

اعتقد وصلت الفكرة ومن باب درس صف ثاني ابتدائي في العراق ان العصي ان تجمعن يصعب كسرها ولكن ان تفردت يسهل كسرها.

اللهم اشهد اني بلغت ......... اللهم اشهد اني بلغت......... اللهم اشهد اني بلغت

21-11-2012م              
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: