الخميس، 1 نوفمبر 2012

استتراتيجيه الدفاع ؟!عشرات الالاف بل ملايين الطائرات بدون طيار؟!

خواطر- استتراتيجيه الدفاع ؟!عشرات الالاف بل ملايين الطائرات بدون طيار؟!

اسرائيل وبوجود الدعم الغربي اللامحدود وبوجود خبرات يهود في كافة المجالات التقنيه ومن كل دول العالم لم تستطع انتاج طائرة مقاتله واحده؟! الايرانيين اشتروا اجازة لتصنيع طائرات ركاب اليوشن الروسيه وفشلوا فشلا ذريعا؟! اوكي لا تريدون شراء بوينك الامريكيه؟! فما بال الايرباص؟! فهي اوربيه وانتم تتفاخرون بأن علاقاتكم مع اوربا جيده؟! كما ان هنالك فرق شاسع بين الطائرات الحربيه الروسيه والطائرات الروسيه المدنيه؟! الاولى من احسن تكنلوجيا والثانيه زباله؟!. اتذكر بان طاقم كامل من مصممي طائرة اليوشن الروسيه اراد المجيئ لايران؟! الا انه توقف في تركيا للتزود بالوقود؟! فسقطت الطائرة(اليوشن طبعا للركاب) قبل وصولها لايران؟! هل كان للموساد علاقه باسقاط الطائرة اثناء تزودها بالوقود في تركيا؟! سؤال للتأريخ ليجيب عليه؟!. وبين فترة واخرى تسقط طائرة اليوشن روسيه للركاب تابعه لايران والضحايا في عدة مرات كانوا الحجاج الايرانيين المساكين؟! والله جريمة ما بعدها من جريمه؟!.

قرأت قبل سنيين بان احدى جامعات الكويت قد صممت طائرة بدون طيار؟! ولو كنت مليونير؟! لتبرعت بملايين الدولارات لنوادي هواة الطائرات بدون طيار في انحاء العالم الاسلامي؟! الطائرة بدون طيار هي تكنلوجيا متطوره الا انها قريبه جدا من ايدي المسلمين في العالم؟! ويجب الاهتمام بتقنيتها وتصنيعها وبالملايين؟! لانها من سيقرر الحرب القادمه؟! واعدادها بالملايين هو ما سيكون المهم؟!.

اتذكر وقبل ان تفكر امريكا بالدرع الصاروخي؟! كان لديهم خطه بان  ان اطلقت روسيا او الصين او حتى كوريا الشماليه لصواريخ نوويه على الولايات المتحده الامريكيه فان هنالك طياريين متطوعين سيطيرون بطائراتهم للارتطام بالصاروخ النووي وتحطيمه قبل ان يصل ارض الولايات المتحده الامريكيه؟! وهنا يكمن سر الاعداد؟! فإذا هاجمت اسرائيل مثلا ايران ؟! وقررت ايران الرد؟! فإن200 طائرة بدون طيار تطير من جنوب لبنان ستكون بمثابه اولا رادع اكيد لا تتجرئ فيه اسرائيل على مهاجمه احد وثانيا ليس لدى اسرائيل القابليه لتعبئه 100 صاروخ لاسقاط هذه الطائرات حتى مع وجود درع صاروخي؟!.

تكنلوجيا الطائرات بدون طيار تكنلوجيا بسيطه والمسلمين قادرين على تصنيعها واستخدامها بل انها ستكون السلاح الرادع لاي عدوان؟!.

وينك يا الهالكي؟! بدل المليار دولار الذي صرفته من اموال المستضعفين من الشهداء والارامل والايتام والمعوزين؟! على الـ 24 طائرة جيكيه تعبانه ؟! لاتشتريها الا دول تعبانه مثل بنغلادش والبانيا؟! كنا اشترينا 1000 طائرة بدون طيار؟! او صنعنا 10,000 طائرة بدون طيار؟! ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

اللهم اشهد اني بلغت                         اللهم اشهد اني بلغت                         اللهم اشهد اني بلغت

17-10-2012م
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: