الخميس، 1 نوفمبر 2012

خواطر- كيف تحتل المخابرات العالميه ارض العراق بحجة الاستثمار؟!

خواطر-  كيف تحتل المخابرات العالميه ارض العراق بحجة الاستثمار؟!كما احتلت الامارة الخليجيه للخمور والجنس والاتجار بالبشر؟!.

اضحك عندما يقولون ويكتبون بان هنالك موساد (المخابرات الخارجيه الاسرائيليه) في كردستان؟! يعني ماكو موساد في ايران؟! لعد منو الذي يقتل علماء الذره الايرانيين وفي نص طهران؟! عمي هنالك مخابرات امريكيه في روسيا وهنالك مخابرات روسيه في امريكا؟! وهنالك مخابرات زمبابوي في جزر القمر وهنالك مخابرات جزر القمر في زمبابوي؟! بطلوا من هاي القوانه القديمه واسمعوني؟! بل اقرءوا ما اكتب عسى ولعله ان تفهموا اللي ديصير؟!.

كل مخابرات في العالم بحاجه الى بيوت آمنه في دول الاهداف؟! وما شاء الله فكل دول الشرق الاوسط هي اهداف لكل وكالات المخابرات العالميه؟! زين شلون تحصل المخابرات الفلانيه على بيوت آمنه في العراق بالاضافه الى احتلال مساحات واسعه من العراق؟! الحل جدا بسيط ؟! استغلال قانون الاستثمار العراقي الاغبر والغبي والذي يقول للعالم يمعودين الخاطر الله احنا ميتين من الجوع بس تعالوا ننطيكم نصف العراق؟! مثل ما تقول دول فقيره او عايشه على المساعدات مثل مصر والاردن وتركيا وغيرها؟!.

العراق الدوله الغنيه التي انعم الله عليها واختارها أمير المؤمنين علي ع لاقامة دولته فيه بل اختارها 6 من افضل خلق الله من الائمة المعصومين لتكون مكان سكنهم؟! بل ان الله اختار العراق ليكون فيه مولد منقذ البشريه كلها على الاطلاق الامام المهدي المنتظر عج؟! اذن فالعراق أمانه في اعناق ليس فقط العراقيين بل كل المسلمين؟! المهم.

تريد المخابرات الفلانيه كمثال لكل المخابرات العالميه احتلال مناطق واسعه من العراق ومنه للحصول على نفوذ وبيوت آمنه؟! والحل بسيط وهو استغلال قانون الاستثمار العراقي الاغبر والغبي؟! كيف؟! اختيار 10 او 20 من العراقيين الحاصلين على الجنسيه للدوله الفلانيه ومن غير المسلمين (لانهم لا يثقون بالمسلمين وان كانوا خمارين زمارين) ويعطونهم مليارات الدولارات فيأتي هؤلاء للعراق بحجة الحنين للوطن وجيوبهم ملئى بالمليارات ويبدأ الاستثمار في الفنادق والمجمعات السكنيه وغيرها من المشاريع؟! الا انه ومع كل مشروع سيكون للمخابرات الفلانيه موقع قدم؟! فاذا كان مشروع وحدات سكنيه فسيبقي المستثمر على وحده او اثنتين لا يبيعها وستصبح بيت آمن للمخابرات الفلانيه ؟! اما الفنادق فعلى نفس الشاكله سيكون المستثمر مالك للفندق؟! ومنه سيكون مكان آمن لعملياتهم في العراق؟!.
يعني بالعربي الفصيح كل مخابرات دولة تحتل مناطق معينه من العراق بحجة الاستثمار سواءا اكانت هذه بيوت في مجمعات او فنادق او مولات او مشاريع زراعيه او صناعيه او غيرها من المشاريع الاستثماريه؟!.

راجعوا مقالتي السابقه حول الحلول لهذه المشكله؟!

اتمنى بان اكون قد وفقت في ارسال شحنه كهربائيه الى عقول السياسيين في العراق ليفيقوا من غيبوبتهم ويتحملوا مسؤوليه الأمانه وهي العراق؟!.

27-10-2012م
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: