الجمعة، 23 نوفمبر 2012

أهم اسباب الحروب ؟!هي التنكر وعدم الوفاء بالعهود ؟!


قال تعالى: وَأَوْفُواْ بِالْعَهْدِ إِنَّ الْعَهْدَ كَانَ مَسْؤُولاً صدق الله العلي العظيم.


1-    أول من نكث العهد مع الرسول (ص) هم يهود المدينة المنوره؟! وبالتحديد بني قينقاع , حيث كان اليهود في المدينة 3 قبائل بني قريضه (ومنهم القرضاوي) وبني النظير وبني قينقاع ؟! وكانت النتيجه بانهم هجروا الى الشام (اكرر الشام) ؟! انتبهوا لهذه النقطه المهمة. واما ان كان ما ذكر في احدهم من السياسيين العراقيين بان جده يهودي ؟! فان شيمتهم الغدر وعدم الوفاء بالعهود والاتفاقيات والمواثيق ومن باب اختاروا لنطفكم فان (العرق دساس)؟!. انتبهوا بان المعاهدة كانت ما بين المسلمين – اليهود.

2-    كان من اهم اسباب فتح مكة المكرمة من قبل الجيش الاسلامي هو نقض قريش الكفر لصلح الحديبيه مع الرسول(ص) . انتبهوا بان المعاهدة كانت ما بين المسلمين – الكفار.

3-    نشوب الحرب العالميه الثانيه كان سببه نقض هتلر لمعاهدة فرساي الموقعه في قصر فرساي بباريس سنة 1919م ومنه فقدان المانيا بسبب المعاهدة لمناطق في المانيا سميت بـ (المستقطعه) وهجومه على بولندا وسلوفاكيا واحتلالها.
يعني من كان الهالكي ضعيف اوه اقصد هتلر وقع اتفاقيه اربيل اوه قصدي اتفاقيه فرساي؟! ومن قوي الهالكي اوه قصدي هتلر نقض معاهدة اربيل اوه هاي شنو ؟! عفوا داخربط بين هتلر ونقض وخيانة وعدم الوفاء بمعاهدة فرساي وبين الهالكي ونقض وعدم الوفاء باتفاقيه اربيل؟! وخصوصا الاثنين بيهم امكان مستقطعه.

4-    نقض المجرم هدام لاتفاقيه الجزائر الموقعه بين العراق وايران سنة 1975م حيث تنازل للشاة المقبور عن شط العرب (لواء المحمرة بالكامل) مقابل عدم دعم الشاة للثورة الكردية في شمال العراق. يعني من كان الهالكي ضعيف اوه اقصد هدام وقع اتفاقيه اربيل اوه قصدي اتفاقيه الجزائر؟! ومن قوي الهالكي اوه قصدي هدام نقض معاهدة اربيل اوه هاي شنو ؟! عفوا داخربط بين هدام ونقض وخيانة وعدم الوفاء بمعاهدة الجزائر وبين الهالكي ونقض وعدم الوفاء باتفاقيه اربيل؟! وخصوصا الاثنين بيهم امكان مستقطعه وهي شط العرب (لواء المحمرة بالكامل).

الخلاصة: الخيانة ونقض العهود والاتفاقيات والمواثيق وعدم الوفاء بها ليست من اخلاق الاسلام والمسلمين وان كانت مع يهود او كفار او مشركين ؟! بآيات صريحة وواضحه من القرآن الكريم ؟! الا اللهم اذا كان من يمثل الاسلام والمسلمين في هذه العهود والاتفاقيات والمواثيق : هو يهودي او كافر او مشرك وهو مدسوس (اكرر مدسوس) على الاسلام والمسلمين لتخريب الدين وخلط الحابل بالنابل وملئ الارض بالظلم والجور ومنها الحروب ليبقي عدم الاستقرار في العراق ؟! وعرقلة اعداد جيل الظهور؟! واللبيب بالاشارة يفهم.

اللهم اشهد اني بلغت....... اللهم اشهد اني بلغت...... اللهم اشهد اني بلغت

22-11-2012م              
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: