الخميس، 1 نوفمبر 2012

خواطر- عملية كسر الاسوار للقاعدة في العراق؟! والغباء السياسي الايراني؟!

قلت وساقول وسابقى اقول بأن ايران بدأت كدولة اسلاميه الا انها تحولت الى السياسه؟! وهذا ليس رأي فقط بل رأي الكثير من العراقيين المؤمنيين من الاحزاب الاسلاميه المختلفه والتي عاشت في ايران واضطرت وقتذاك الى الهروب من ايران الى سوريا ومن ضمنهم قياديي حزب الدعوة؟!.
خطط ويخطط تنظيم القاعدة في العراق لعمليه اطلق عليها (هدم الاسوار) والقصد منها هو اطلاق سراح ارهابيهم من السجون العراقيه والتي استغرق القوات الامريكيه سنيين للقبض عليهم؟! وانكم لترون اليوم بان القوات العراقيه بقيادة نوري الهالكي قد فشلت في اعتقال ابسط الارهابيين؟! لانها ملتهيه بتوزيع الحصص من اموال السحت والفساد الاداري؟! ولذلك فانا اسميه الهالكي؟! لانه وصل الى الحكم بدعاء وانتخاب المستضعفين الا انه تنكر لهم فإين هو من حاجات اليتامى والارامل وابناء الشهداء والمهاجرين والمهجرين العراقيين وكل ذي عوز؟! وماذا فعل لهم؟! لا شيئ يذكر ابدا.

بعد عمليه تكريت واطلاق سراح اكثر من 100 من عتات المجرمين الارهابيين ؟! تحولت انظار القاعدة في العراق الى الغباء السياسي الايراني؟! وفالتون وموافقه الهالكي لكل طلبات الايرانيين وكان العراق دوله تابعه لايران؟! وكانت التجربه بدعوة فريق للهلال الاحمر الايراني الى ليبيا ثم اختطافهم ومقايضتهم بالارهابيين الليبيين في العراق؟! ولقد كتبت تعليق وقتها كان ما جاء فيه:
اي مومشكله انتم الايرانيين تتفاوضون؟! والهالكي يطلق لكم سراح الارهابيين بالعراق مقابل مخطتفيكم الايرانيين في العالم؟! وكما حصل مع اطلاق سراح الارهابيين الليبيين في العراق مقابل الايرانيين المختطفين في ليبيا؟! والله انتم صدك ما تستحون؟! كما ان تقديم الطلب للتوصيه على الافراج عن الارهابيين من قبل الهالكي؟! والتوقيع عليه من قبل الطالباني هو مخالف للقانون الاعلى في العراق وهو الدستور:
جاء في المادة (73): يتولى رئيس الجمهورية الصلاحيات الآتية: اولاً :ـ اصدار العفو الخاص بتوصيةٍ من رئيس مجلس الوزراء، باستثناء ما يتعلق بالحق الخاص، والمحكومين بارتكاب الجرائم الدولية والارهاب والفساد المالي والاداري. اقرءوا جيدا (بإستثناء ..والارهاب).

يتبين مما تقدم بان تنظيم القاعدة في العراق سوف يستعمل سياسه اختطاف الايرانيين في العالم لكسر اسوار سجون العراق للارهابيين ان صح التعبير؟! وسيقوم الهالكي بمخالفه الدستور العراقي بتقديم طلبات العفو لهم للرئيس طلباني ليوقع وتتم مقايضتهم بالايرانيين؟! مهزله والله ما بعدها من مهزله؟!.

نجي ليش الغباء السياسي الايراني؟! من المعروف بان ايران تدعم النظام البعثي السوري وتحاول منع انهيار نظام بشار الاسد؟! الا ان فعلها هذا باطلاق سراح الارهابيين في العراق سيؤدي الى وصول هؤلاء الارهابيين المتدربيين وذوي الخبره الطويله في الحرب الى سوريا والمساهمة في اسقاط نظام بشار الاسد البعثي والتي تحاول ايران ابقائه على قيد الحياة؟! ما خلصت السالفه ؟! كما ان هؤلاء الارهابيين هم من اشد الناس عداوة لأهل البيت ع وينطبق عليهم الحديث والقول:
الناصب المعادي لأهل البيت ع ؟! وصولهم لسوريا وانضمامهم الى من سيسقط النظام البعثي السوري سيؤدي الى اعطائهم نفوذ كبير في سوريا سيؤدي ولا سامح الله الى تخريب الزينبيه؟!.

احمل الهالكي والايرانيين المسؤوليه امام الله يوم القيامه اذا حصل اي ضرر بالزينبيه بسبب السياسه الهوجاء والتي يمارسها كل منهم؟! ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

اطالب وبأسمكم بالبدئ بتنفيذ احكام الاعدام الصادره بحق الارهابيين فورا؟! لحمايتنا نحن العراقيين من الغباء السياسي الايراني ؟! وتخاذل الهالكي؟!.

اللهم اشهد اني بلغت.......... اللهم اشهد اني بلغت................... اللهم اشهد اني بلغت

جفت الحروف وسقط القلم.

22-10-2012م
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: