الاثنين، 10 أكتوبر 2011

تعامل ايران مع شيعة العراق باسلوب المافيا ؟!

كنت قد كتبت مقاله عنوانها مشكلتنا مع ايران هي مشكله لبنانيه ؟! ومنه فان الوية القدس الايرانيه تدار من قبل اللبنانيين من اعضاء حزب الله في لبنان ومنه فان اساليبهم في العمل كانت وما تزال اساليب مافيا ؟! وانا لا الومهم على ذلك لان تعامل اسرائيل معهم هو باساليب المافيا ولذلك فهم اسسوا هذا الاسلوب من المافيا لمحاربه المافيا الاسرائيليه ان صح التعبير؟! ولكن عتبي بان يستعملوا نفس هذا الاسلوب في التعامل مع الشيعة العراقيين واليكم التحليل:
ايران تدعم وتسلح القاعدة في العراق ولكن بصورة غير مباشره وان كانت كل الدلالات تشير الى ان علاقتهم مع القاعده وحماس وجيش التحرير جيده؟! حسب تصريحات قادة هذه التنظيمات وحيث تتشارك وتدعي كل هذه التنظيمات بل وايران نفسها بمحاربة امريكا ؟! وانني لا اصدقهم لسبب بسيط وهو: كلما تقربت امريكا الى احد هؤلاء الفرقاء ومن ضمنهم الحكومة الايرانيه جلقوا البقيه ؟!. ميليشا ايران بل مافيا ايران في العراق هو جيش المهدي وهو عباره عن مجموعه من الشقاوات والسفاحين والقتله ومنهم ازلام النظام السابق من البعثيين والذين تابوا في يوم وليله لينخرطوا في العمل الاسلامي؟! والمثل يقول: من شب على شيئ شاب عليه , هؤلاء الشقاواة مطعمين ببعض الوجوه التي هي في صداره التيار والتي لا غبار عليها بل انها وحسب تحليلي لا تدري بالطبخه اصلا ؟! ومنه وفي نفس الوقت تدعم القاعده عن طريق الوية القدس والتي يديرها اللبنانييون ولكن بطريقه غير مباشره؟! فكيف يعقل بان يدعي حزب الله الوقوف مع شيعة العراق بل الانتماء لمذهب أهل البيت(ع) وهو يستقبل حارث الضاري في احد المؤتمرات وهذا الصعلوك هو من اشد المنكلين بشيعه العراق قولا وفعلا بل هو ما نسميه في مذهب أهل البيت (ع) بالناصب المحارب؟!. السؤال هنا هو؟! ما علاقة هذا بالمافيا ؟! نظرية المافيا في استمالة شخص ما الى جانبهم (شيعة العراق) هو بالاستعانه باحد الاشرار المجرمين (القاعده) من الشقاواة ودفع مبلغ من المال له او قضاء حاجه له او مساعدته في شيئ ما او استمالته بطريقه او باخرى ( يقيم في ايران ابناء بن لادين الـ 4 مع عوائلهم بل قيادات عليا في تنظيم القاعده وهم ليسوا في السجون ولكن في منازل عاديه مع عوائلهم يحرسهم واحد او اثنين من افراد جهاز المخابرات الايراني اطلاعات, كما ان الزعيم الفعلي لتنظيم القاعدة بعد بن لادين هو ابو حمزه الكويتي وهو في ايران ايضا ) للاعتداء على ذلك الشخص (شيعة العراق) وبعد الاعتداء على ذلك الشخص (شيعة العراق) وطلبه للنجده يتدخل شقاواة ومجرمي المافيا (جيش المهدي) لانقاذه , فتصبح المافيا (جيش المهدي) بطلا للضحية (شيعة العراق) وهو المافيا المدعومه ايرانيا , وتبقى الضحيه (شيعة العراق) لا تدري بأن ما حصل لها هو بتدبير ايراني – لبناني صرف وبأسلوب مافيا مئه بالمئه. 
اللهم اشهد اني بلغت        اللهم اشهد اني بلغت        اللهم اشهد اني بلغت
10 -10 - 2011م
SARMAD_AQRAWI@YAHOO.COM
حبيبي.......؟! حبيبي.......؟! حبيبي.......؟! هذا رأي الشخصي ؟! إذا عجبك أهلا وسهلا ؟! وإذا ما عجبك هم أهلا وسهلا ؟! رأيك كمواطن عراقي على عيني ورأسي ؟! سواء كنت أنا اتفق معه ؟! أو لا اتفق معه ؟! إكتب تعليق او مقال تبين بيه وجهة نظرك يا أخي ؟! سواء أكان موافقه ؟! أو إعتراض؟! على كل أو بعض ما ورد في مقالاتي ؟! والقارئ الكريم هو الحكم ؟!. وكان الله يحب المحسنيين؟! حبيبي.....؟! هاي مينرادلها روحه للقاضي؟!.

ليست هناك تعليقات: