الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

احتقار الديانة اليهودية للمرأة ؟!

اين المدافعين عن حقوق المرأة ؟! من احتقار الديانة اليهودية  للمرأة ؟!

ابواق الاعلام والدعايه في العالم كلها يهوديه ؟! وما يسمى بمنظمات الدفاع عن حقوق المرأة ما هي الا مؤسسات صهيونيه غرضها افساد المرأة المسلمه لتنزع الحجاب وتترك العفة فيخرب المجتمع الاسلامي ؟! لان المرأة ليست فقط نصف المجتمع بل هي من يربي النصف الثاني والأم مدرسة ان اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق.

صدق من قال بان العفة للمرأة هي رقم 1 فاذا كانت ذوو حسب ونسب اضفنا 0 فتصبح 10 واذا كانت ذوو حسن وجمال اضفنا 0 فتصبح 100 واذا كانت ذوو مال وجاه اضفنا 0 فتصبح 1000واذا كانت متعلمه اضفنا 0 فتصبح 10000 واذا كانت .......وكانت يصل الرقم الى ما لا نهايه ؟! ولكن اذا ازلنا العفه وهي رقم 1 فسيصبح رصيد المرأة  0  ؟! صفر مهما كانت من جمال وحسب ونسب ومال وثقافة وغيره ؟!.

ابواق الدعايه اليهوديه واكثرها في الغرب مازالت تطبل وتزمر لاغتصاب المسلمين لحقوق المرأة وفرض الحجاب عليها و....و..... وغيرها من الاباطيل و الحجج والتي يراد بها افساد المرأة المسلمه وفق منهج مخطط ومدروس. واذا كانت دعاية مناصرة المرأة حقيقيه تعالوا لننظر الى كيف يعامل القانون الشرعي اليهودي النساء في نقطتين:

الاولى: تحبس المرأة اليهوديه حبس انفرادي اثناء فترة الحيض في غرفه معزوله عن البيت وتعتبر نجسه تماما ؟! فلا يجوز التكلم معها او لمسها او اي اختلاط معها ؟! ويدفع الطعام لها بوضعه على الارض حيث لا تجوز حتى ملامسه الاناء الذي تلامسه هي لانه يعتبر نجسا ؟! ثم تغتسل وتقدم دجاجتين قربانا لغسل خطيئتها.

ثانيا: تحبس المرأة اليهوديه بعد الولاده وبنفس الطريقه لمدة 40 يوم اذا ولدت ذكر وهي فترة الحيض 7 ايام + 33 يوما و 80 يوما اذا ولدت انثى ؟! يعني الضعف 14 يوم عن فترة الحيض و66 يوما عن الولادة فيصبح 80 يوما , لاحظوا بانهم يعتبرون حتى الطفله الانثى نجسه بالضعف ان صح التعبير؟! ثم تغتسل وتقدم خروفا قربانا لخطيئتها.

ولم استطع بسبب سيطرة اليهود على وسائل الاعلام من الحصول على فيديو لتوثيق ما قلته الا عن طريق قناة العربيه والتحقيق المصور عن زواج البديل عند يهود السامره والذي يشرح وبدون نقاش ما ذكرت ؟! الا ان يهود السامره يعتبرون ليبراليون في عدم عزل الام او المرأة الحائض كسجينه ؟! اين حقوق المرأة واين حقوق الطفل الذي يحرم من حنان امه لمدة 66 او 80 يوم واقصد اشقاء وشقيقات الطفل الوليد ؟! الا هذا المنطق الاعوج لانه منطق اليهود فلا احد يعترض عليه ؟! بل يطمطم عليه ولا ينشر ولا يذاع ؟! لان كل وسائل الاعلام بيدهم ؟! ولا هم لهم الا  الركض وراء اكاذيب وادعاءات ما يدعونه من حقوق المراة المسلمه المسلوبه ؟!.

اللهم اشهد اني بلغت     اللهم اشهد اني بلغت     اللهم اشهد اني بلغت    

رابط الفيديو:


والقانون اليهودي يبدأ عند الدقيقه 4:30 وينتهي 8:18 دقيقه اتمنى لكم حسن المشاهدة.

9 – 11 – 2011م
sarmad_aqrawi@yahoo.com




ليست هناك تعليقات: