الأحد، 6 نوفمبر 2011

انتبهوا ؟! الموضوع هو الانقلاب وليس الاقاليم ؟!

كثير من الناس مخبوصين هالايام ......بالاقاليم....... والتقسيم....... وسيناريوهات تفليش المنطقه وغيرها من الامور والتي لا ادري منين جابوها اولا ؟! وهسه مو وكتها ثانيا ؟! ونسوا الموضوع الاصلي والاساسي وهو الانقلاب البعثي الصدامي على العراق الجديد ؟! طبعا الكل حر فيما يكتب ولكن نسيتم بان سبب كل هذه المشاكل هو البعثيين الصداميين؟! ونسيتوا بانه صارلنا سنيين انوح (من النواح وهو البكاء على المصيبه) على قانون اجتثاث البعث والذي الغوه غصبا عن احرار وشرفاء الشعب العراقي؟! ومؤامرة الانقلاب هذه هي فرصتنا الذهبيه بل يمكن الوحيده في اجتثاث هؤلاء الاوغاد من البعثيين الصداميين بالمحاكمة اولا ثم بالاعدام شنقا حتى الموت ثانيا ؟! سمعتوني لو اكرر؟! رأس الحية لكل ما يجري براسنا هو البعث الصدامي وكل الامور راح تخلص لو تتفلش لو تضمحل اذا استطعنا ان ننهي هؤلاء من الوجود. المهم.
كل خطة عسكريه ناجحة لاي انقلاب عسكري وخصوصا اذا كانت قد وضعت من قبل متخصصين تشمل على اجراءات طوارئ اذا ما فشل الانقلاب او اكتشف المتأمرون ؟! ومنها خطة عمليه وخطة اعلاميه لتفادي الاضرار الناجمه عن هكذا فشل؟! وانا ارى بأم عيني الخطة العمليه والخطة الاعلاميه لفشل الانقلاب البعثي الصدامي باعلان قيام الاقاليم لكي ينشغل العراقييون بهكذا قصة وينسون محاولة الانقلاب الفاشلة ومنها اجتثاث البعثيين الصداميين ؟! بل انني اذهب الى ابعد من ذلك لاقول: بان اغلب العراقيين ابتلعوا الطعم جيدا بحيث انه اذا قال المالكي والحكومة غدا باننا سنطلق سراح جميع البعثيين الصداميين الذين شاركوا في مؤامرة الانقلاب الفاشله مقابل ان لا يقوم اقليم عوجهستان (عوجه ستان) او دليمستان (دليم ستان) او قيقوستان (يطلق البغدادييون اسم قيقو على اهل الموصل لانهم يستعملون كلمة قال وقلت بدلا من كال و كلت) لقال اغلب العراقييون الذين ابتلعوا الطعم وانخدعوا بالاقاليم والتقسيم ؟! مــــــــوافـــــجـــــيـــــن (موافقين)؟!.
اما سالفه موافجين (موافقين) ؟! لقد كان هنالك عضو برلمان صدامي من العشائر وكان سمينا وبسبب طول جلسات البرلمان والتي كانت تبدأ باعادة اكرر اعادة خطاب السيد الريس (خذله الله واخزاه) مرورا باعادة كلمة السيد النائب ابو الثلج والتي عادة ما كان يتضمن ثلاث ارباعها مدح بالقائد الضروره والربع الاخير دائما كان يتركز على كيفيه النهوض بواقع قطاع معامل الثلج في العراق ؟! و...... الخ ...... الخ من الخطب الروتينيه ... والتي صدك كانت تملل لحد النوم الا ان الخوف كان المانع منه ؟! كان هذا الرجل عضو البرلمان يغفوا (نومه قصيره) غفوات قصيرة ما يسيطر عليها بسبب بدانته مع خوفه الشديد ؟! وكان شعوره اللاارادي المتخوف من ان يصوت البرلمانيون اثناء نومه على قرار بعثي صدامي مهم ويكون هو نائم فيصبح الوحيد الذي لم يصوت على القرار فيروج بيها اعدام ؟! وبسبب خوفه هذا فانه كان كلما يفز من غفوته (نومه القصير) ؟! كان وبفعل لا ارادي يقف على رجليه ويرفع يده ويصيح باعلى صوته مــــــــوافـــــج (موافق) ؟! اتمنى بان اكون غلطان وان لا يأتي اليوم الذي ارى فيه بعض او قسم من العراقيين الاحرار والشرفاء وبسبب خوفهم اللاارادي من قيام الاقاليم والتقسيم بان كل ما سيطلبه البعثييون الصدامييون من الحكومة ومنه الافراج عنهم بل دفع تعويضات لهم جراء معاملتنا السيئه لهم والتشهير بهم ؟! سوف يقفون على ارجلهم ويصيحون باعلى اصواتهم:
مــــــــوافـــــجـــــيـــــن (موافقين) ؟!  
واختم بالقول بل اهمس في أذن البعض : صح النوم فالموضوع اليوم هو الانقلاب وليس الاقاليم؟!.
3 – 11 – 2011م
مع تحيات المهندس سرمد عقراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com
راجعوا مقالاتي في الارشيف: بعد ان عاد البعثييون نحن الان بانتظار بيان رقم واحد, والبعثييون يد تقبض على السلاح وتحارب ويد تفاوض وغيرها من المقالات ذات العلاقه والتي ستجدونها في الارشيف.

ليست هناك تعليقات: