الأحد، 6 نوفمبر 2011

ان نزلت سجوده ورغوده في مطار تكريت الدولي؟!

خواطر: ماذا ستفعل يا مالكي؟! ان نزلت سجوده ورغوده في مطار تكريت الدولي؟!

وقعت محافظة صلاح الدين سابقا اقليم عوجهستان (عوجه ستان) اليوم ؟! عقد لانشاء مطار تكريت الدولي بكلفة 125 مليون دولار سنه 2008م على ما اتذكر, ولم يكن لتكريت من مطار مدني الا انه هنالك 3 مطارات تعتبر عسكريه كان يستعمل 2 منها ابن العوجه لزيارة العوجه ومطار واحد تابع لكلية القوة الجوية على ما اظن. والادهى من ذلك كله بان الحكومة العراقيه وافقت على ابقاء كلية القوة الجويه في تكريت رغم احتجاجاتي المتكرره وتحذيري الشديد من خطورة موقعها في محافظة ابن العوجه بل قريبه من العوجه ؟! الا انه وكما في السابق من تحذيراتي ؟! اذن من طين واذن من عجين؟!. كما انني قرأت بان منظومة (ڤي سات) قد ربطت انتبهوا جيدا في مطار تكريت ومطار عنه (يقصدون عانه القريبة من راوه) طبعا بالاضافه الى بغداد والبصره ؟! انظروا الى الاختراق البعثي لمؤسسات الدوله ؟! فبدل من ان توضع منظومه (ڤي سات) في مطار النجف الدولي والذي يمرر من خلاله الالاف الزوار للعتبات المقدسه واحتماليه زيادتها الى ملايين الزوار ؟! توضع المنظومه في عنه وهي مدينه صغيره لا تغني ولا تسمن من جوع ؟! بل لا ادري ان كانت حقا مدينة وليست قضاء او ناحيه ؟! وبعدين تكريت العوجه؟!.
المالكي اليوم متورط بمليون مشكلة جلبها على نفسه بسبب تنازلاته المشينه الا انه هنالك مشكلتين اليوم يجب عليه التعامل معها وهي:
1-   نحن نترقب وصول طائرا الـ اف-16 بعد سنتين لحماية الاجواء العراقيه ؟! والافندي وزير دفاع بالوكاله ابقى على كليه القوة الجويه في تكريت ؟! و اليوم اصبحت تكريت اقليم عوجهستان (عوجه ستان) ؟!  باي... باي........حنفي ... اوه قصدي.. مالكي ؟! ولو ان اغلب سكان تكريت مذهبيا حنفيه (لا علاقه لها بصنبور الماء) الا انهم قومجيه انقلبوا وهابيه ؟! باي.... باي.... مالكي ؟! وين..... راح تحط طائرات الـ اف-16 ... وين ؟! وشلون..... راح تحمي سماء العراق شلون ؟!.
2-   مطار تكريت الدولي ليس له من سبب في انشاءه الا لتسهيل زيارة المقبور ابن العوجه ؟! الا يعني شبيها تكريت من معالم سياحيه ؟! او كثافة سكانيه ؟! اللهم الا اذا تعتبرون قبر عبدالسطيع اليهودي او مصفى بيجي معلم سياحي؟! وبعدين مطار الموصل الدولي اقرب الى بيجي او على نفس بعد المسافه من تكريت ؟! طبعا منو المخبل اللي يعتبر مصفى بيجي معلم سياحي ؟! الا انني استبق التعليق عليه لان مخابيل القومجيه البعثيه هوايه (كثير) وقد يتطرقوا اليه؟! ضمن برنامج الدعايه لمطار تكريت الدولي ؟! فما الغرض من انشاء هذا المطار وبفلوسنا نحن العراقيين؟! الا لتسهيل زيارة سجوده ورغوده لجرذي الزنگه ؟! اوه...  عفوا.... قصدي لجرذي العوجه ؟! بل للاقامة الدائمة في اقليم عوجهستان (عوجه ستان) والا اني غلطان؟!.

سجلوا لي براءة اختراع بانني اول من اطلق اسم عوجهستان (عوجه ستان) على هذا الاقليم احتراما لحقوق الملكيه الفكريه ؟! ههههههههههههه.

29 - 10 -2011م              
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: