الجمعة، 25 نوفمبر 2011

بيان "حزب العبث" وتعليق?!

بيان "حزب العبث" وتعليق
وزع هذا البيان العفلقي بعد قيام الحكومه باعتقال البعثيين الصداميين في الديوانيه وهذا يعني؟! اولا: بان الحكومه لم تعتقل الكل بل هنالك خلايا نائمه قامت بطبع ونشر وتوزيع هذا البيان ؟! وثانيا: وجود قله (واركز على كلمه قله) من الخونه الذين باعوا ضميرهم للعبث من مناطق الوسط والجنوب؟!.
1-    مازالوا يقسمون الشعب العراقي الى 3 طوائف: ابناء العراق وابناء الرافدين وابناء حزب العبث.
2-    ما زالت الحكومة غير شرعيه رغم انتخاب 8 ملايين عراقي لها ؟! وعلى الرغم من مشاركتهم فيها ؟! علاوي الجنابي (هذا لقبه الذي يحاول ان يخفيه) والمطلك والعلوي والدايني وغيرهم الكثيرون وعلى الرغم من ارجاع المالكي للالاف المؤلفه منهم للحكم والحكومه بحجة المصالحه اللاوطنيه.
3-    ما زلنا صفوييون بنظرهم ؟! مهما فعلنا ؟! ونحن عقبه يجب التخلص منها والقضاء عليها ؟! يعني مازالوا مصرين على الطائفيه ؟! ويتهموننا نحن بالطائفيه ؟!.
4-    قولهم (وسوف نحاسب باقصى درجات الحساب) هو كان الحساب (من العقاب) واحد فقط ؟! وكان ابن العوجه يردده دائما وابدا وهو:( كصوا رؤوسهم ) ؟! يعني شنو صار اليوم الحساب (من العقاب) درجات ؟! لو اكوا حساب (عقوبه) جديده لم نسمع بها ؟! اخترعوها اثناء سنيين تحررنا منهم ؟!.
5-    قولهم :(الطامعين في هذا الوطن) ؟! يعني الكل طامعين بالعراق بس العبثيين شرفاء وما طامعين باحد ؟! ومنين اجى هذا الشرف اكيد من صبحه اللي تزوجت كم واحد ؟! ما ندري ؟! لو من الكيوليه ؟! افتونا مأجورين؟!.
6-    قولهم (تحذوا كحذوا اخوانكم في صلاح الدين والانبار والموصل الحبيبه) يعني ما زالوا يعتقدون بان قيادة العراق تنحصر في هذه المناطق فقط ؟! يعني هم القدوة وباقي محافظات العراق تتبع لهم (تبعيه) ؟! ومنه فانهم باقين على المنطق الطائفي اللعين ؟!.
18 – 11 – 2011م
مع تحيات المهندس سرمد عقراوي
Sarmad_Aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: