الأحد، 6 نوفمبر 2011

بان القائمة العراقيه تضم بعثيين صداميين؟!

ارسل لي احدهم رسالة بانني داكتب مقالات كثيرة هذه الايام ؟! فيما ارسل الي الكثير رسائل تقول لي بان هذا اليوم هو يومنا (يا فرسان علي والحسين عليهما السلام) ويجب ان نكتب لنثبت للعالم بان كل ما قلناه نحن اغلبيه العراقيين الاحرار قد اصبح حقيقة امام اعيننا وقسم كبير منه بالادله والشواهد العمليه ؟! وبالمناسبه تم تعطيل موقعي بتعطيل كلمة السر لمنعي من نشر المقالات ؟! ولا ادري ان سيتطور الموضوع الى اختراق؟! بنشر او تلفيق مقالات كاذبه باسمي؟! وخصوصا بعد ان كتبت ونشرت مقالة ماذا ستفعل يامالكي ان حلقت الطائرات الاسرائيليه فوق بغداد , المهم.
اذن ماذا يحصل لكي يجب ان نكتب عنه وما هي الاسباب:
1-    انسحاب القوات الامريكيه من العراق سيؤدي الى تسريبات هائله من المعلومات ولا تخافون راح تخدم العراق والعراقيين ولكن راح تكون سودة بوجه كل البقيه ومنهم سياسيوا العراق.
2-    سقوط النظام الليبي فتح خزائن مخابرات القذافي على مصراعيها والمجلس الانتقالي الليبي يريد ان يبرأ ذمة الشعب الليبي من كل اعمال القذافي وهو عين الصواب ونشكرهم على ذلك.
3-    الثورة المصريه وما يعانيه المصرييون من انكفاء بسبب الانشغال بمشاكلهم الداخليه ؟! الا انهم لم يصرحوا بنواياهم الى حد الآن في ما اذا كانوا سيواصلون مبدأ القومجيه والتدخل السافر في شؤون الدول العربيه للي يدفع اكثر؟! ام سيكونوا كالليبيين في المجلس الانتقالي من ابراء الذمه.
4-    وضع النظام السوري بين فكي كماشه وانقلاب الموازين ؟! بحيث اصبح اعداء الامس اصدقاء والعكس صحيح؟! والتخريب الذي مارسوه في العراق انقلب عليهم وكما ينقلب السحر على الساحر.
لقد قلنا نحن اغلبيه العراقيين الاحرار بان البعثييون الصدامييون يخططون لانقلاب بعد انسحاب القوات الامريكيه؟! قوبلنا بعلامات استفهام وتهجم واستغباء ؟! حتى ان احدهم كتب مقالات طويله عريضه بعنوان عودة البعث اسطوانه مشروخه ؟! وغيرها من المقالات من غيره الكثيرين. وهم اليوم خاتلين بسبب الاخبار التي اثبتت ما قلناه.
لقد قلنا نحن اغلبيه العراقيين الاحرار بان اقليم الجنوب هو افضل حل ؟! وان سنحت الفرصة للعرب السنة فانهم سيعلنون اقليمهم ؟! وطز بحججهم من الاحتفاظ بالوحده الوطنيه والتي لا علاقة لها بالاقاليم ؟! قوبلنا بهجوم شرس وباننا انفصالييون وان العرب السنة من سابع المستحيلات ان يقوموا بهكذا اجراء ؟!. وهم اليوم خاتلين بسبب الاخبار التي اثبتت ما قلناه.
لقد قلنا نحن اغلبيه العراقيين الاحرار بان القائمة العراقيه ما هي الا وجه آخر للبعثيين الصداميين؟! بل سميناها لهم بتسميتها الصحيحه وهي القائمة البعثيه ؟! كبوا علينا باننا لا نريد استقرار البلد والمصالحة الوطنيه هي الحل الوحيد؟! وهو كذب فاضح اثبتته الايام والتصريحات؟!. وهم اليوم خاتلين بسبب الاخبار التي اثبتت ما قلناه.
فالى متى ستبقى افكارنا نحن اغلبيه العراقيين الاحرار مهمشه من قبل من هو في السلطه مع وجود الدليل الواضح بان كل ما نبهناكم عنه قد تحقق ؟! وهل تحبس الشمس بغربال؟!.
29 – 10 – 2011م
مع تحيات المهندس سرمد عقراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com
راجعوا مقالتي في الارشيف: بعد ان عاد البعثييون نحن الان بانتظار بيان رقم واحد, والبعثييون يد تقبض على السلاح وتحارب ويد تفاوض وغيرها من المقالات ذات العلاقه والتي ستجدوها عند التصفح.
بداية مقتطفات من الخبر:
قال عضو القائمة العراقية فتاح الشيخ ان"امام رئيس القائمة العراقية اياد علاوي اتباع احد الخيارين لاغير اولها البقاء على الشرفاء الوطنيين الذي شكلوا القائمة او سيطرة البعثيين الصداميين على القائمة".
واضاف في تصريح لوكالة كل العراق [اين] اثر المشاجرة التي حصلت بينه وبين مسؤول تنظيمات الكرخ لحركة الوفاق اليوم"ان على علاوي ان يحدد مساره اما بالابقاء على الوطنيين الشرفاء او سيطرة البعثيين الصداميين عليها".
واوضح "عضوي القائمة القائمة العراقية فتاح الشيخ وسعدون عبدالله مشرار تبادلا، ظهر اليوم، إطلاق النار من مسدسات شخصية داخل مقر حركة الوفاق الوطني في شارع الزيتون، وسط بغداد، عازيا السبب إلى "خلافات بشان حصة الحركة من الحجاج و انسحاب 25 من قيادات الحركة وتشكيلهم التجمع العراقي لتصحيح مسار حركة الوفاق".
من جانبه أكد المتحدث باسم حركة الوفاق هادي والي الظالمي أن "تبادل إطلاق نار وقع بين حماية فتاح الشيخ وحماية سعدون عبدالله خارج مقر حركة الوفاق".
يذكر ان " رئيس القائمة اياد علاوي اتصل بحركته لتهدئة الموقف وعدم تطورها ".
وعقدت القائمة العراقية مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر حركة الوفاق الوطني التي يتزعمه اياد علاوي بشأن التطورات الاخيرة في البلاد وكان عضو القائمة فتاح الشيخ قد توجه الى المؤتمر الا انه منع من الدخول.
نهاية مقتطفات من الخبر

ليست هناك تعليقات: