الاثنين، 17 أغسطس 2015

ايران تفتح باب هروب سياسيين شيعه حراميه بحجة الدراسه في الحوزه ؟!


خواطر: ايران تفتح باب هروب سياسيين شيعه حراميه بحجة الدراسه في الحوزه ؟!

تصريح احد اكبر قادة الفساد في العراق نيته اعتزال السياسه والسفر الى ايران بحجة الدراسه في الحوزة العلميه في قم له دلالات واضحه عما سيجري في المستقبل من عدم مقاضات اغلب السياسيين الشيعة الحراميه واليكم التحليل:

·      يريد ان يحرج حيدر العبادي حيث اصدر رئيس الوزراء امر بمنع سفر المسؤولين العراقيين ؟! ومنه كنت قد طلبت في مقاله قصيرة ان يمنع سفر اعضاء الحكومة ومنه المدراء العامين واعضاء البرلمان من الحج هذه السنة ؟! فالسياسي الحرامي الشيعي سيقول: شوفوا رئيس الوزراء يمنعني من الحج او يمنعني من الذهاب الى ايران للدراسة في الحوزة العلميه في قم ؟!.

·      حجة لا يريد ان يقول العراقييون فلان الحرامي هرب الى ايران ؟! ولجفظ ماء الوجه وخوفا من الفضيحه سيقول انا ذاهب الى ايران للدراسة في الحوزة العلميه في قم ؟!.

·      بعد ان سرق المليارات وبالدولار .... والخوف من التحقيق في ملفات الفساد ... ومذكرة قبض من قبل الانترݒول ؟! ايران ملاذ آمن لسببين:

الاول ايران لا تتعامل مع الانترݒول وثانيا ان تعاملت ايران مع الانترݒول هل من المعقول ان تسلم ايران طالب دراسه في الحوزة العلميه في قم ؟! راح يقولون هاي راح تسبب سمعة سيئه للاسلام؟!.

السؤال هنا هو كم من سياسيوا العراق الحراميه سيهرب الى ايران بحجة الدراسة في الحوزة العلميه في قم ؟! وهل سيكون نوري المالكي احدهم ؟! سؤال ستجيب عليه الأيام ....

وأختم

وين تروحون من الله .......

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .......

17-08-2015م


مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: