الجمعة، 7 أغسطس 2015

خواطر: عراقييون ؟! بثوب لبناني؟!


خواطر: عراقييون ؟! بثوب لبناني؟!

انتهى لبنان كبلد فعليا بعد الحرب الاهليه في السبعينات ؟! وولد لبنان جديد مقسم ما بين دائرة ايران ودائرة السعوديه ؟! لا يهم من تكون في لبنان مسلم , مسيحي , درزي , سني , شيعي الا ان المهم في اية دائرة انت ؟! والأهم وهو حلم كل لبناني كائن من يكون بأن يحصل على اموال من السعوديه وجنسيه السعوديه على خطى رفيق الحريري او ان يحصل فقط على اموال من السعوديه بدون جنسيه هذا اذا كان غير محظوظ (باعتقاده واعتقاد اللبنانيين جميعا) طبعا باستعمال ما يسمونه الشطاره (بهلوانيات مع شويه غش وخداع , وغيرها) , وحلم كل لبنانيه هي بأن تصبح زوجه , عشيقه , صديقه لأمير سعودي ولتلد امير سعودي على وزن الوليد بن طلال ؟! باستعمال (بهلوانيات مع شويه غش وخداع , وغيرها) مع مفاتنها الانثويه وكلامها ذات الميوعه المتعمده للحصول على صيد ثمين من الخليج.

القليل من اللبنانيين ممن يريد ان يكون نصرالله , الا انه طبعا كل اللبنانيين في دائرة ايران هم من المقاومين (المقاومة) وان سكروا ولعبوا القمار وتاجروا بالمخدرات والتي تاتي من افغانستان عن طريق ايران ؟! خيو خلي نخرب شباب اوربا وامريكا بالمخدرات, بعدين انا ببيعها شو دخلني انا اذا هني (هم) استعملوها  ..... انا شغلي المصاري ... للعراقيين وخصوصا من جيل الحصار ... المصاري هي الفلوس وليس المصارين ؟!.( لا اريد ان افضحهم اكثر فيما يفعلونه من مناسبات دينيه ... لانها قد تمس الاسلام المحمدي الاصيل ... وليس الكل بل الاغلبيه لان الملتزمين حقا هم الاقليه .... ثله من الاولين... وقليل من الأخرين). هسه نجي على من هم في دائرة السعوديه .... هز ياوز ... خمارة زماره .... ينعقون وراء كل ناعق ...قيادتهم في ذلك هم المسيحيين المارونيين .... هؤلاء هدفهم في الحياة هو ارتكاب المعاصي بحجه الدنيا قصيرة وجئنا الى الدنيا لنلعب ونلهو .... شو هيدي .... آخر صرعة موديل .... آخر فيديو كليب بيجنن .... شو هيدي يا طوني .... ما عمتلعب قمار هالايام ..... وشو فلوس دبي قلت (من قليل وليس ماضي قال) .... ووين جورجينا اختك بعدها مع البوفريند (صديق) الفرنسي والا الاماراتي ؟!.....

عندما يكون هنالك برنامج (حكي) (كلام) على ل بي سي LBC قناة الدعاره المارونيه اغلب ان لم نقل كل اللبنانيين يتمسمرون(من مسمار) على الكراسي للمشاهدة .... جويل عمبتحكي عن الموده .... وكيف راحت على باريس ... طبعا ما يقولون جويل اللي جايه من قريه صغيرة وفقيره (والفقر موعيب) في لبنان كيف تستطيع الذهاب الى باريس لتشتري ثياب واكسسوارت بعشرات الالاف من الدولارات ؟! الا برفقه (من الرفق بالحيوانات) خليجي ... عادة ما يكون سعودي ... والموده هالايام اماراتي .... حتى تحصل على الجنسيه الاماراتيه .... خلال 3 سنوات ؟! ومن يشبع منها يطلقها ؟! ويدور على لبنانيه ثانيه ؟! فتشتغل المسكينه ؟! سكرتيره ؟! او عفوا قصدي مديرة مكتب لو مديرة فرع لشركة سعوديه ؟! أو شركة فرنسيه أو عالميه.

ايزابيل عمبتحكي شلون راحت على دبي وبقدرة قادر صارت مديرة فرع شركه عالميه (طبعا في الخليج خوف الرجال الخليجيين من زوجاتهم بسبب السمعه السيئه المزعومه للسكرتيره فهم يسمون السكرتيره , مديرة مكتب او مديرة فرع او غيرها من التسميات وما هو في الواقع الا منصب سكرتيره محسنه ).

حبيتوا (من حب) ... اوي عيني .... وكان لطيف معي .... واستمرينا بالحب ..... بالجنس .... اوه عفوا اقصد الحب العذري.... حـــــــــــــــــــلـو .......

طبعا سوف تعتقدون بانني في نص هذه المعمعه ... لا والله فانا اقرأ .... وأتابع ... ولدي رادارات رهيبه ترصد كل شيئ ... ومن باب اعرف الحق تعرف أهله .... ولكن ايضا سوف تعرف أهل الخراب...

العراقييون لبسوا الثوب اللبناني .. الا انهم لبسوه (من لبس الثوب اي ارتدائه) بالمقلوب ؟!

فانت ترى بان قسم من رجال عراقيوا المثلث السني قد تقمصوا دور المقاومه اللبنانيه في تاسيسهم لما يسمى بالمقاومه الشريفه في العراق ؟! ههههه وشتان ما بين الاثنين ...... فالمقاومه في لبنان هي ضد اسرائيل بصورة عامه وفي (دائرة ايران) واما المقاومه الشريفه في العراق فقد اصبحت داعش الفواحش وطبعا ضمن (دائرة السعوديه) ؟! أما نسوة العراق من المثلث فقد تقمصن دور جهاد النكاح ولكن بالسكيتي (من سكوت) ويعني من جوه العبايه بالعراقي.

اما من بقية العراقيين فان جزء كبير منهم واغلبهم من الشيعه فقد ركبوا موجة ....... هز ياوز ... خمارة زماره .... ينعقون وراء كل ناعق ...قيادتهم في ذلك هم نفسهم المسيحيين المارونيين في لبنان .... هؤلاء هدفهم في الحياة هو ارتكاب المعاصي بحجه الدنيا قصيرة وجئنا الى الدنيا لنلعب ونلهو .... يمعود .... آخر صرعة موديل .... آخر فيديو كليب يخبل ؟! احمد المالكي في بيروت .... يلعب ..... مهدي هادي العامري في بيروت يلعب ورجع الطيارة اللبنانيه لانها ما انتظرته يكمل لعب .... ما اعتقد هذوله الشكولات اليوم مع ابطال الحشد ؟! ابناء الخايبه ..... المظلومين .... المستضعفين .... وظهر لنا جيل من العراقيات يسافر الى الخليج بحجة العمل ؟! قسم كذا ؟! وقسم هكذا ؟! لن ادخل في تفاصيل كذا ولكن سادخل في تفاصيل هكذا ؟! امراة عراقيه عانس بعمر الاربعين تذهب للخليج والله شنو للعمل .... ضايجه بالعراق .... ماكو مولات ... وماكو ترفيه .... (تقليد اعمى للبنانيه).... يقال بان البنت ان اصبحت امرأة سيكون حالها كحال الثمرة على الشجرة ..... ان لم تقطف (تتزوج) فاما ان تسقط من الشجرة على الارض (ترتكب غلطه كبيرة تخرب حياتها – اعتقد مفهومه) او ان تبقى على الشجرة فينقرها (يأكل منها – ينهش جسدها) عدة عصافير(اعتقد مفهومه) او تبقى على الشجرة فتذبل وتموت ( هنالك دراسات اليوم تقول بان المرأة ان لم تتزوج فتصبح (عانس) فانها معرضه للاصابه بسرطان الثدي والرحم والمبيضين) وهذا والله عقاب للمرأة المتكبرة التي ترفض الزواج بحجج واهيه ؟! مع وجود نصيب (اي يتقدم لخطبتها الرجال فترفض) ؟!  اما التي لم يأتها نصيب فهذا أمر الله ومنه فلقد وقع اجرها على الله.

اتمنى بان اكون قد وفقت في شرح بان المقاومه (دائرة ايران) في لبنان قد اصبحت (المقاومه الشريفه؟!) داعش الفواحش (دائرة السعوديه) في العراق ؟!  وان جماعة هز ياوز ... وآخر موده ... وآخر فيديوكليب .... (دائرة السعوديه) في لبنان قد اصبحوا ممن هم في (دائرة ايران) في العراق .... واقصد بأن اغلبهم شيعه.

وأختم

اقول لهؤلاء العراقيين الذين لبسوا لباس اللبنانيين ....... اصبحتم عبيد العبيد .... وكنتم ساده .....

ولله في خلقه شؤون ..... ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .......

08-08-2015م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

مقالاتي تعبر عن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست إنتخابات فحسب ؟! بل تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع إحترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد. انا لست صحفي ولا اكتب من باب السمعة او الشهرة ولكن من باب من لم يهتم بأمور المسلمين فليس بمسلم , وكتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟! كما وانني لا أريد أن أنافس سيبويه في النحو؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف البلاغه للغة العربية ؟!, القصد هو ايصال الفكرة للقارئ الكريم بابسط وسيلة ممكنه , واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل , ولا تنسوا مقولة الامام علي (ع): لا تنظر لمن قال (منو) , ولكن انظر لما قال (شنو).

ليست هناك تعليقات: