الجمعة، 7 أغسطس 2015

خواطر: ايران تهدد داعش اذا اقتربت من المراقد المقدسه في العراق ؟!

خواطر: ايران تهدد داعش اذا اقتربت من المراقد المقدسه في العراق ؟!

بداية الخبر
(( 01 – 07 – 2015م , مهم جدا التاريخ )).

أكد المستشار العسكري للمرشد الأعلى الإيراني الجنرال يحيى رحيم صفوي، الأربعاء، أن بلاده أرسلت رسالة تحذير إلى تنظيم "داعش" بعدم الاقتراب من الأضرحة المقدسة في العراق، مشيرا إلى أنه في حال حصل ذلك فأن طهران ستدخل في معركة بـ"شكل مباشر" مع التنظيم.وذكرت صحيفة "المونيتور" في تقريرها لها نقلا عن صفوي، "لقد قدمنا لداعش رسالة أنهم إذا حاولوا الاقتراب من العتبات المقدسة في العراق سندخل في معركة بشكل مباشر معهم"، لافتا إلى أن عناصر التنظيم "يعرفون أنهم لا يملكون القدرة على مواجهة قوات الباسيج الإيرانية".

نهاية الخبر

كتبت مقاله بعنوان: مراقد ائمتنا المقدسه معرضه للخطر ؟! اذا عاد البعثوسلفيه ؟! سنة 2005م , وارسلتها الى الايميلات للـ 4 الكبار في النجف ؟! واعتقد للي كاعد بـ قم وهو من طلاب الشهيد محمد باقر الصدر(قدس سره) كنت اعتقد بأن غيرتهم ستثور وفورا سيصدرون بيان جهادي لمحاربه حزب البعث ويجبرون الحكومه والبرلمان على تثبيت قانون اجتثاث البعث ويجعجعون في خطب صلاة الجمعه (كما يفعلون اليوم – بعد وكت) بان فلان وفستان في الحكومه هو بعثي يجب اجتثاثه ؟! كنت ساذجا فلم اوثق الايميلات لانني وثقت بهم ..... من باب الثقه بالمؤمنين ...... مرت 5 سنوات وانا اشاهد خراب السكوت ..... فقررت في سنه 2010م ان ارسل المقاله مرة ثانيه لعمايم النجف الـ 4 وهذه المرة ارسلتها لكبير ايران ايضا ...... الا انني في هذه المرة وثقت الايميلات .... ما عدا كبير ايران لم يكن لديه ايميل فكانت على شاكله قص ولصق في باب الاستفتاءات ...... والله على ما اقول شهيد .... وانا مسؤول عن كلامي هذا امام الله وامام بقية الله الأعظم (عج) . لم يجاوبني احد الا النجفي .... اجوبته مرفقه .....


احتلت داعش الفواحش الموصل وفجروا جامع النبي يونس ..... قلت فرصه لاذكرهم مرة ثالثه (أكرر ثالثه) ..... الا انهم مرة اخرى ... سكتوا .... اقتربت داعش الفواحش من سامراء (مرقد العسكريين) وبغداد (مرقد الكاظمين) ..... ووقع الفاس بالرأس ..... أكرر وقع الفأس بالرأس .... تكلفوا خطيه واصدروا فتوى الجهاد الكفائي ..... وطبل وزمر لحكمة المرجعيه الرشيده التي تصدت لداعش الفواحش ؟! وين كنتم سنه 2005م من مقالتي ؟! وين كنتم سنة 2010م من مقالتي؟! وين كنتم سنة 2014م من مقالتي ؟! تدرون ليش داكتب .... اني اجري مضمون لان الله يعرف انني كتبت وبلغت ولكن ردت ابين لكم بان الجماعه عندهم .... بطئ بالفهم مقداره 5 او 10 سنوات .... هذوله اللي بالنجف .....

اللي بايران عندهم بطئ بالفهم مقداره سنه تقريبا ..... وهو مربط الفرس .......

من أول يوم اعلنت داعش الفواحش بان هدفها (أكرر هدفها)هو هدم المراقد المقدسه في العراق ..... بل انهم اعلنوا بانهم سيهدمون مسجد الرسول(ص) والكعبه ان وقعت بايديهم ....... كما ان داعش الفواحش تعلم بأن لا قدرة لها على محاربة ايران ... وفي الخبر ورد تعبير (الباسيج - البسيج) لجيل الحصار المظلومين ولبقيه سكان العراق والعالم , البسيج هو (الحرس الثوري) في ايران والذي يقدر تعداده بالملايين ؟!

السؤال المطروح هنا هو:

ليش انتظرتوا سنة كامله .... قتل فيها من قتل ... وسبي فيها من سبي .... لتهددوا داعش الفواحش .....

يعني داعش الفواحش تعرف بان البسيج (الحرس الثوري) ان دخلوا العراق للدفاع عن المراقد المقدسه ... فهم اي الدواعش سيصبحون في خبر كان ؟! لجيل الحصار خبر كانَ .... يعني في الماضي ... يعني بنتهون ؟!.    

قال تعالى:

وَقِفُوهُمْ إِنَّهُمْ مَسْئُولُونَ مَا لَكُمْ لَا تَنَاصَرُونَ , بَلْ هُمُ الْيَوْمَ مُسْتَسْلِمُونَ.

قال تعالى: لجيل الحصار يعني آيه أو آيات من القرآن الكريم .... إن شاء الله تعرفون شنو القرآن الكريم.

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .......

08-08-2015م
مع تحيات المهندس سرمد عقراوي
 
 
 




 

ليست هناك تعليقات: