الخميس، 27 أغسطس 2015

خطورة انضمام الفاسدين والمفسدين من حاشية المالكي وغيرهم للحشد الشعبي ؟!


خواطر: خطورة انضمام الفاسدين والمفسدين من حاشية المالكي وغيرهم للحشد الشعبي ؟!

 عندي كم واحد من الدعوجيه المتقلبين والفاسدين والماديين وانا اراقبهم ومنذ ايام المعارضه ؟! فهولاء لم ينتموا للدعوة الا للحصول على المكاسب الدنيويه وقتها كانت اللجوء واحدث طرق التجارة ؟! اغلب هؤلاء اصبحوا من ضمن مستشارين او حاشية المالكي ؟! ولقد عرضوا علي مرارا وتكرارا عقود تجارة كاستيراد السكر من مصر كصفقة لاتوقف عن فضح المالكي والذي اسميه انا الهالكي فيما يسميه غيري بوري المارقي ؟! انا اسميه الهالكي لانه سوف يهلك يوم القيامة بسبب اكله اموال السحت الحرام بل لسكوته وتبذيره لاموال المحرومين من فقراء العراق والساكت عن الحق شيطان اخرس ؟! اما بوري المارقي فهو تعبير ومصطلح اخترعه احد المؤمنيين العراقيين الشرفاء ؟! ولجيل الحصار المارق هو الخارج عن القانون.

انتبهت بان حبربشيه المالكي هؤلاء (الفاسدين والمفسدين) قد اصبحوا قادة وعناصر في الحشد الشعبي ؟! طبعا لانه دولة فالتون ومحد يسأل ؟! تدرون كيف ستعرفونهم ؟! لبسهم منمق ؟! لا يحاربون بل فقط يقومون بزيارة الخطوط الاماميه ؟!  مربط الفرس بان هؤلاء الفاسدون هم سبب انهيار الجيش العراقي وانا اخاف بان هؤلاء سيكونون السبب في انهيار الحشد الشعبي ؟! لا سامح الله .... لانهم مفسدون ومنه فضائيون ؟!

ادعوا ابناء الخايبه وابناء الحشد الشعبي الاصليين الى فرز هؤلاء وعدم السماح لهم اولا بالتغطيه على جرائمهم من سرقة المال العام بالانضمام للحشد الشعبي وثانيا في كونهم فضائيين سوف يسرقون قوت ورواتب الحشد الشعبي وكما فعلوا تحت راية قائدهم الضرورة الهالكي صاحب دولة الفالتون ايام حكمه الاسود.   

وخير الكلام .... ما قل ودل .....

اللهم اشهد اني بلغت .......

27-08-2015م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي في الحياة وكما يكتبون هم عسى ولعلها ان تنفع الاخرين ؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟!, ولا تنسوا مقولة الامام علي (ع): لا تنظر لمن قال (منو) , ولكن انظر لما قال (شنو).

ليست هناك تعليقات: