الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

اذا اردتم الرجعة مع الحجة (عج)؟! فعليكم بدعاء العهد 40 صباحا ؟!

رُوي عن الامام أبي عبد الله الصادق ( عليه السلام ) أنه قال : ( من دعا إلى الله أربعين صباحا بهذا العهد كان من أنصار قائمنا فإن مات قبله أخرجه الله تعالى من قبره و أعطاه بكل كلمة ألف حسنة و محا عنه ألف سيئة).
(( اَللّـهُمَّ اِنْ حالَ بَيْني وَ بَيْنَهُ الْمَوْتُ الَّذي جَعَلْتَهُ عَلى عِبادِكَ حَتْماً مَقْضِيّاً فَاَخْرِجْني مِنْ قَبْري مُؤْتَزِراً كَفَنى شاهِراً سَيْفي مُجَرِّداً قَناتي مُلَبِّياً دَعْوَةَ الدّاعي فِي الْحاضِرِ وَ الْبادي)).
روي في الاخبار بان المعركة الاخيرة ستكون بين الايمان كله وبين الكفر كله ؟! حيث سيكون امام الايمان صاحب العصر والزمان (عج) مع السيد المسيح(ع) واما الكفر سيكون الاعور الدجال مع الشيطان ... الا ان بعض الروايات تقول بان جميع اهل الايمان ومنذ نزول ابينا ادم(ع) سيرجعون للاخذ بالثار من ظالميهم ؟! ومنه فان المؤمنيين في كل زمان ومكان في الرجعة ستتسنى لهم الفرصة لمحاربة الطواغيت والفراعنه في عصرهم وزمانهم في المعركة الاخيرة . وهذا شيئ جميل وفرح للمظلومين جميعا وطبعا سيكون مخزيا ومحزنا للطواغيت والظالمين.
الرجعة: ينفرد مذهب أهل البيت(ع) وهو الاسلام المحمدي الاصيل في ذكر الرجعة ؟! وهو الرجوع الى هذه الدنيا بعد الممات لنصرة الامام المنتظر(عج) اذا كانوا من أهل الايمان ؟! وطبعا هنا من ظاهر المعنى بان طواغيت أهل الكفر سيرجعون ايضا الى هذه الدنيا لينالوا جزائهم العادل في الخزي والخذلان في هذه الدنيا قبل الاخره؟! وهذه هي عدالة الله جل وعلا.
اوصيكم واوصي نفسي بدعاء العهد 40 صباحا لتنالوا الرجعة ان شاء الله ولتكونوا جنود اوفياء لصاحب العصر والزمان(عج) والذي سيملئ الارض قسطا وعدلا بعد ان ملئت ظلما وجورا وبالاخص انتم يا ابناء بلدي العراق يا من وقع عليكم كل الظلم والجور والطغيان وشردتم في اصقاع الارض وجوعتم لا لسبب الا لولائكم لاهل بيت النبوة ومعدن الرسالة ومختلف الملائكة.
اَللّهُمَّ كُنْ لِوَلِيِّكَ الْحُجَّةِ بْنِ الْحَسَنِ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَعَلى آبائِه في هذِهِ السَّاعَةِ وَفي كُلِّ ساعَة وَلِيّاً وَحافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيْنا حَتّى تُسْكِنَهُ اَرْضَكَ طَوْعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلاً.
اللهم انا نرغب اليك في دولة كريمة تعز بها الاسلام واهله وتذل بها النفاق واهله وتجعلنا فيها من الدعاة الى طاعتك والقادة الى سبيلك وترزقنا بها كرامة الدنيا والاخرة.
03-07-2012م
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: