الخميس، 30 أغسطس 2012

خواطر: بدون عنوان؟!

اعتقد بأن بدايات عصر الظهور للامام المهدي قد بدأت ؟! وان كان الحديث يقول: كذب الموقتون؟! ومنه فان ما قاله الشيخ الصغير هو بدايه النهاية وهو الفرج للمؤمنين ؟! فلقد طال ليلنا وملئت الارض ظلما وجورا. ومنه ايضا سنبدأ بالاعداد وان كان من بداخل الحوزة لا يصارحكم بالحقيقة المطلقة فالذي خارجها سوف يفعل وانا سافعل لان الغافل لا يفيق الا بالصدمة ؟! ولاضعكم امام التكليف الشرعي الواجب ؟!.

منذ نعومه اظفاري وانا استغرب ؟! ليش اليهود يعرفون كل شيئ؟! واذا كان جوابكم لي: بانهم كتبوا ؟! فالجواب غلط؟! ليش؟! لان الاشوريين دمروا مملكه اسرائيل الاولى وحرقوا جميع الكتب وان البابليين دمروا مملكة يهوذا وحرقوا جميع الكتب ؟! وطبعا الاثنين سبوا اليهود الى العراق؟! ومنه فان كتاب اليهود وهو التلموذ كتب من الذاكره وبعد مرور سنيين وهنالك نسختين: الاولى تلموذ نينوى (كتبه ما تبقى من احبار اليهود في السبي الاشوري في الموصل) والثانيه تلموذ بابل (كتبه ما تبقى من احبار اليهود في السبي االبابلي في الحله). ولقد اطلعت على النسختين المترجمه في احدى مكتبات الجامعات الامريكيه؟! الا ان كتاب اليهود اليوم هو التناخ وهو مجموعة من وصايا؟! الا ان الديانه اليهوديه الحقه تتناقل شفهيا ما بين الاحبار؟! ومنه في عالم الغيب والقباله؟! ومنه فان اليهود يعتقدون بان الله قد فضلهم على العالمين بالخدمة ومنه فانه قد سخر لهم الجن والشياطين للخدمه؟! اتصالهم بالجن والشياطين هو ما يعطيهم كل هذه المعلومات ومنها ما يسمى بالاختراعات العلميه ؟! ومنها الكهرباء والمحرك والكومبيوتر والانترنيت؟! ربما يشكل ذلك للقارئ صدمه؟! ومنه فان المعركه الحقيقيه تدور وراء الكواليس بين المؤمنين والكفار والاثنين يستعملون البعد الغيبي وهو الجن والشياطين؟! اما الشياطين فنحن منتهين منهم الا ان الجن يقسم الى مؤمنين وكفار ؟! مسلمين و يهود ؟! لن اخوض في موضوع اطياف الجن الا انني ساستشهد ببعض الايات القرآنيه من سورة الجن:

قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا
(أول مرة يستمع الجن للقرآن الكريم فتعجبوا منه)

يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا
(اسلم بعضهم وامنوا بان الله احد فرد صمد بعد ان كانوا يهود ونصارى)

وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلا وَلَدًا
(اعترفوا بان الله هو الاحد الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد)

وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّهِ شَطَطًا
(ملك الجن كان يتطاول على الله سبحانه وتعالى فانقلبوا عليه باسلامهم)

وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن تَقُولَ الإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا

وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا
(الاتصال ما بين الانس والجن) اثبات لما اقوله.

وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّهُ أَحَدًا

وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَسًا شَدِيدًا وَشُهُبًا

وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَن يَسْتَمِعِ الآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَّصَدًا
(بحث مطول: اغواء الشيطان لابونا آدم(ع) بالاكل من شجرة المعرفه وهي العلم ؟! اثبات بان الجن والشياطين كانت تتنصت على ملكوت السماء وتجلب العلوم من علوم الدنيا والاخره ومنه الكهرباء والانترنيت وغيرها؟! ومن يتصل بالجن والشياطين يحصل على تلك العلوم وهم اليهود).

وَأَنَّا لا نَدْرِي أَشَرٌّ أُرِيدَ بِمَن فِي الأَرْضِ أَمْ أَرَادَ بِهِمْ رَبُّهُمْ رَشَدًا

وَأَنَّا مِنَّا الصَّالِحُونَ وَمِنَّا دُونَ ذَلِكَ كُنَّا طَرَائِقَ قِدَدًا

وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن نُّعْجِزَ اللَّهَ فِي الأَرْضِ وَلَن نُّعْجِزَهُ هَرَبًا

وَأَنَّا لَمَّا سَمِعْنَا الْهُدَى آمَنَّا بِهِ فَمَن يُؤْمِن بِرَبِّهِ فَلا يَخَافُ بَخْسًا وَلا رَهَقًا

وَأَنَّا مِنَّا الْمُسْلِمُونَ وَمِنَّا الْقَاسِطُونَ فَمَنْ أَسْلَمَ فَأُولَئِكَ تَحَرَّوْا رَشَدًا
(يعني اكو جن مؤمنين وجن كفار وهذا مربط الفرس(اكرر مربط الفرس).

وَأَمَّا الْقَاسِطُونَ فَكَانُوا لِجَهَنَّمَ حَطَبًا.

يتبين مما تقدم بان الحرب بين أهل الايمان وأهل الكفر تدور في عالم الغيب؟! والمؤمنين هنا هم اتباع الدين المحمدي الاصيل على خطى أهل البيت(ع) ومن يساعدهم بارادة الله من الكرامات وتسخير الجن المؤمن لهم ؟! والكفار هم اساسهم اليهود يساعدهم الجن الكافر والشياطين المسخرين بالتعويذات والعزائم غصبا؟!.

ولاضرب لكم مثل: ليش المقاومه في لبنان انتصرت على اليهود؟! لان اليهود من كانوا يحاربون (غيرهم من الحركات العلمانيه من فلسطينيين ) كانوا يستعينون بالجن والشياطين لنقل الاخبار عن طريق التابعه(الجن المرافق للانسان) للمخالفين والعلمانيين فاذا كانت نسائهم بدون حجاب وسكرهم وعدم التزامهم واضح فان الشيطان يجري في عروقهم فيعرف كل ما يدور بينهم من خطط عسكريه واسرار وغيرها اما عند حربهم مع المقاومه فان الشيطان لا سلطان له عليهم ولا يستطيع كشفهم بل انهم يمدون بالامداد الغيبي من الجن المؤمنين يدافعون عنهم؟! ومصداقا لقوله تعالى:

فبعزتك لأغوينهم أجمعين إلا عبادك منهم المخلصين.

اي ان افراد المقاومه هم من العباد المخلصين ولذلك فليس للشياطين عليهم من سلطان في كشف اسرارهم ومنها العسكريه.

لن اكشف كل الاسرار وهدفي ان الفت انتباهكم لتفيقوا من سباتكم ان شاء الله.

الخلاصة:
المسلمين اليوم هم فريقان:
العلمانيين ومنهم بدون حجاب واخر موده واخر سيارة واخر فيلا واخر اغنيه واخر مغني وان معجبه بفلان المغني وفستان الممثل وعلتان مقدم البرامج والركض وراء الدنيا من الماديات والفلوس والتجارة وكما ورد دينهم دينارهم (اكرر دينهم دينارهم) هؤلاء اما سيخسرون الدنيا والاخرة والابتلاء هو بالمرض من السرطان والضغط والسكري والغدة والارهاق العصبي واما سيقعون فريسه سهله للقباله ولعباد الشيطان والوقوف مع الدجال الاعور واليهود وهم لا يشعرون (اكرر وهم لا يشعرون) وعن ائمتنا(ع) الانسان في حلم فاذا مات افاق.
المؤمنون المخلصين:
هم الذين بسبب عبادتهم لله وتقواهم فان الله سبحانه وتعالى يسخر لهم الجن المؤمن لخدمتهم ولنصرهم على اعدائهم بل لمساعدتهم في كل خير الدنيا والاخره ومنها الشفاء من بعض الامراض في هذا العصر وهم من سيكون انصار الامام الحجة (عج).

باختصار شديد لقد تعقدت الحياة والناس اصبحوا بدون صبر والمشاكل تعصف بهم من اجتماعيه الى خلقيه الى صحيه فلا مجال الا بالاستعانه بالبعد الغيبي ليساعدكم وهنالك ثلاث خيارات:
1-    تعانوا من الهموم والمشاكل في هذه الدنيا وبكل انواعها (بدون ايمان ولا حجاب الا من صلاة لقلقه لسان) ومصداقا لما ورد من الحديث: الناس عبيد الدنيا والدين لعق على السنتهم يدارونها ما دارت معائشهم فاذا محص البلاء قل الديانون) فتخسروا الدنيا والاخرة؟!.
2-    تضطرون للانتماء الى القباله الشيطانيه اليهوديه (وقد يستدرجونكم من حيث لا تعلمون) ليسخر لكم الجن والشياطين ليساعدوكم في الشفاء من بعض الامراض وعلى هذه الدنيا والحياة الصعبة فتخسروا الدنيا والاخرة ايضا؟!.
3-    ان تخلعوا لباس الدنيا وتلبسوا  لباس الاخرة (التقوى والعبادة والعمل الصالح) ليسخر لكم الله الجن المؤمن لمساعدتكم في امور الدنيا والاخرة ومنها الشفاء من بعض الامراض؟! ولتصبحوا من انصار الامام (عج) الشريف ولتفوزوا بالدنيا والاخرة معا؟!.

ادعوكم للتفكر فيما قلت ؟! والخيار لكم ابدا ودوما ؟!

لا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لا انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ.  (والطاغوت هو الشيطان الاكبر وهو الدجال).

ولا غالب الا الله.

كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟!وكما انا استفيد من قراءه تجارب الاخرين ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فياكلون.

.
27-08-2012م              
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: