الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

دولة حزب دعوة - العراق؟! و دولة اخوان مسلمين - مصر؟! و دولة وهابيه – سوريا ؟!

قبل ان ابدء اردت ان اقول بان كل ما يهمني في سوريا هو حماية مرقد عقيلة بني هاشم سلام الله عليها السيدة زينب بنت علي امير المؤمنين (ع)؟! ولا يهمني ما يدور من صراع بين الفرس والعرب والعجم والكرد والامريكان وأهل المريخ وأهل جزر الواق واق اذا لم تكن خطط وافعال مدروسه لحمايه المرقد الشريف من الوقوع بايدي الوهابيه وتدميره لا سامح الله من قبل الوهابيين؟! وانني احملكم المسؤوليه امام الله بعد قراءة مقالتي هذه اذا سيطر الوهابييون على سوريا؟! وخصوصا بعد تعيين بندر بن سلطوح مديرا للمخابرات السعوريه؟!.
وقبل ان ابدء ايضا اردتكم ان تلقوا النظره على مقالتي حول النظام السوري وما جاء في الاحاديث عن ائمتنا(ع) لتكون الصورة واضحه وضوح الشمس ؟! ولا تحبس الشمس بغربال؟!.
خواطر-  لماذا اقف ضد النظام السوري؟!.
في قاموسي السياسي البعث هو البعث ولا يهم ان كان سوري ام اردني ام فلسطيني ام عراقي؟! فهذا الحزب المجرم من تأسيس الاصابع الخفيه لقتل الموالين والوقوف ضد دولة الموطئون؟! وان كان البعض يعتقد بان الوقوف مع النظام السوري هو خدمة للموالين فهو مخطئ جدا ؟! فكل الادلة تشير الى وقوف النظام السوري مع الوهابيين والتكفيريين من السعوديه وغيرها وادخالهم الى العراق لقتل العراقيين بحجه محاربه الاحتلال الامريكي؟!.
لا يهمني في سوريا سوى حماية مرقد العقيله زينب سلام الله عليها وان كنا نحن الموالي ندعم النظام السوري فان من سيستلم الحكم بعد بشار سيستغل هذه النقطه لتخريب المرقد الطاهر لا سامح الله ؟! يجب علينا سياسيا التفريق بين الوهابيه التكفيريه والاخوان المسلمين ؟! بل مساعد طرف على الاخر واستعمال سياسه فرق تسد لمصلحتنا ومنه:

1-    لن اساند نظام يقتل الاطفال والنساء فقط لان النظام وهو علماني مؤيد للموالي؟!.
2-    دعم المعتدلين من الاخوان سيكون نقطه لصالحنا ان هم الوهابيه بمحاولة تخريب الزينبيه.
3-    والنقطة الاهم في كل هذا هي: سرعه اسقاط النظام السوري هي في مصلحة تعجيل الظهور الشريف؟! ليش؟! لان اقوال ائمتنا(ع) ومن الاحاديث تقول: بان جيش السفياني سوف يأتي من الشام ومنه خسف بهم بالبيداء. اليس هذا ما نطمح اليه؟! فلماذا نساعد النظام البعثي السوري بالبقاء في الحكم لتأخير الظهور الشريف؟! اليس فيكم رجل رشيد؟!.

رشاشي ومسدسي جاهز وانا اتدرب عليه كل يوم لمحاربه جيش السفياني ونصرة الامام(عج) ولكنني لن اقتل النساء والاطفال ولو بالكتابة بحجة ان هذا النظام السوري العلماني البعثي مؤيد لسياسة الموالي ؟! بل انني اثبت لكم العكس في هذه السطور.

اللهم اشهد اني بلغت            اللهم اشهد اني بلغت               اللهم اشهد اني بلغت

03 - 06 -  2012م              

التغيير قادم في سوريا سواءا شئنا ام ابينا ؟! ويجب ان نخطط ونضع ايدينا مع الطرف الرابح والمسيطر او نساعده للفوز بالسلطه في سوريا لنضمن سلامة الزينبيه وهذا هو كل (اكرر كل ) هدفي من هذه المقاله ولن يهمني ما سيقوله مهوسجيه المالجي او حزب الدعوة في هذا المجال من اتهامات قوميه وعرقيه وغيرها ؟! والله لهم بالمرصاد؟!.

كل الازمة المفتعله ما بين بغداد واربيل سببها سوريا وايران ؟! والكذب واللف والدوران في هذا الموضوع هو لتضليل العراقيين حول المشكله الحقيقيه ما بين الطرفين وهي بالتفصيل الممل:

ارادت كل الدول الداعمه لثورات الربيع العربي اقامة منطقه عازله على الحدود العراقيه السوريه التركيه ومن المعروف بان هذه المنطقه يسكنها الكرد؟! ثارت ثائرة ايران وسوريا ؟! واعطيت الاوامر من قبل ايران وسوريا للمالجي بالتحرك ضد الكرد؟! وبدء مسلسل اختلاق المشاكل مع اقليم كردستان بحجة النفط وغيرها من الامور والتي كانت وما تزال ماشيه ومنذ 2003م ؟! ليش تثار الآن؟! وبهذا التوقيت مثلا؟!. نرجع للموقف اليوم والتحليل:
انسحب الجيش السوري من المناطق الكرديه في سوريا ووضعت تحت تصرف حزب ال بي كي كي الكردي التركي الشيوعي وهو من انصار سوريا وايران وروسيا والطالباني وضد تركيا طبعا. الطالباني وبعد انتهاء ولايته في رئاسه العراق سيفقد كل شيئ لان الامور بيد الطرف الاخر تماما ووقوفه مع المالجي في هذه المسأله هو لتثبيت نفوذه في غرب كردستان وبالتحديد كردستان سوريا. حرك المالجي فرقه شيعيه الى منطقه زمار وهي من المناطق المتنازع عليها ليس لحمايه حدود العراق كما يدعي؟! ولكن باوامر من ايران وسوريا لمنع اقامه المنطقه العازله؟!.
ماذا يجب علينا كموالي ان نفعله لانقاذ الزينبيه:

1- واتمنى وقبل فوات الاوان بان يكون من يسمون انفسهم شيعة علويه وهم بعثييون بان يكونوا قد سجلوا المرقد الشريف الطاهر المقدس للعقيله زينب(ع) كأرث انساني وحضاري وثقافي وديني في الامم المتحدة ومنظمة اليونسكو بالتحديد؟! ولم يفعلوا كاخوانهم البعثييون (لم استعمل الكلمه التي اطلقها على البعثيين عاده احتراما للسيدة زينب(ع)) في العراق من عدم تسجيل مراقد ائمتنا(ع) في تلك المنظمات الدوليه؟! لكي يمنع العبث بها بل وتخريبها ان وصل البعثوسلفيه الى الحكم في سوريا؟! واذا حاولوا تخريبها لا سامح الله فان الامم المتحده تستطيع ان تتحرك بفرض عقوبات او فرض حظر او غيره من الامور الرادعه لهكذا اعمال همجيه ووحشيه ضد الارث الانساني والحضاري والثقافي والديني للعالم وسكانه.

2- التعاون مع الاخوان المسلمين ومصر لارجاح كفة الاخوان في سوريا ضد الوهابيه السلفيه ؟! وليس مساعدة النظام السوري والذي هو زائل لا محال وحصان خاسر ؟! فالاخوان يؤمنون بالمراقد والزيارة وما مشهد (بلهجتهم المصريه) سيدنا الحسين(ع) والسيده زينب(ع) عندهم في مصر الا شاهد على ما اقول؟!. تدرون اول وزير خارجيه  قابله الرئيس المصري من الاخوان هو وزير الخارجيه العراقي وفورا قال له اريد زيارة العراق؟! ليش لانه يريد ان ينسق مع العراق لاستلام الاخوان لسوريا؟! فيجب علينا مساعدتهم بالمال والسلاح وبكل شيئ يطلبونه وهو والله صمام الامان لحمايه الزينبيه ؟!.

3- احذركم باقوى لهجة بان كل من يدعم النظام السوري من الموالي فهو سيشارك في دعم واسناد وانتصار الوهابيه في سوريا ؟! وذنبكم يوم القيامة سيكون عظيم ؟!خلي عندكم بعد نظر وافهموا ما اقول ولا تكونوا مطيه للجهل ؟! ولا تكونوا اداة بيد ايران السياسيه ؟! اليس فيكم من رجل عاقل ورشيد يفهم ما اقول ؟! ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ؟!.

واختم بندر بوش هكذا يسمونه مدير المخابرات السعوريه الجديد (اول امر سيصدره هو بفصل كل الموالي من الشركات السعوديه العامة والخاصه داخل وخارج المملكه) سيحاول استماله الامريكان لتشكيل دوله وهابيه هدفها فقط محاربه الموالي ؟! صيروا اذكى منه وفوتوا الفرصه عليه بالتحالف مع الاخوان لتخريب مشروعه في اقامه دولة وهابيه في سوريا ؟! بل القبول باهون الشرين وهو دوله اخوانجيه ان صح التعبير في سوريا؟!.

اللهم اشهد اني بلغت            اللهم اشهد اني بلغت               اللهم اشهد اني بلغت

03 - 08 -  2012م               
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي

ليست هناك تعليقات: