الاثنين، 27 أغسطس 2012

السحر والشعوذة اساس القباله اليهوديه في افلام هولي ودد؟!


لم اكن يوما في حياتي الا كـ موسى(ع) في بيت فرعون ؟! وهذا ينطبق على حياتي في امريكا وحياتي مع زوجتي الخليجيه في امارتها وتركتها وتركته بسبب جهلها وان كانت ذو شهادة؟! واليوم لوحدي في المدينة التي اسكنها ايضا كـ موسى في بيت فرعون؟! عشت في امريكا 25 سنة بسبب ظلم هدام العراق؟! الا اني شبيها شعليها خرجت للدراسه كطالب نفقة خاصة وكنت ساعود فورا حال تخرجي لاخدم بلدي؟! الا انه الخير فيما وقع فلقد كنت وكما يسميني اساتذتي كالاسفنجه تمتص العلم فورا ؟! كنت احضر كل المحاضرات في كليه الهندسه في امريكا ولكنني لم افتح كتاب ولا يوم بحياتي ؟! بل انني اصلا لم اكن اشتري الكتب المقرره ؟! (لانني كنت اتبرع بفلوسها للمهجرين العراقيين؟! وللعمل في سبيل الله ؟! وكنت اناجي ربي بالصلاة وادعي: يا رب هؤلاء المهجرين بحاجه للفلوس اكثر من حاجتي للكتب ؟! فان كنت قبلت مني هذا العمل فعلمني ما في تلك الكتب التي لم اشتريها من علوم)؟! والحمد لله فلقد تخرجت بنتيجه جيد جدا ؟!  ولم ارضى على نفسي بديني ومذهبي منذ ان قرأت الآية الشريفة:

هذا ما وجدنا عليه آباؤنا وانا على آثارهم لمقتدون.

فبدأت البحث لاثبت بان ديني الاسلام هو الصح واليكم الخلاصة ؟!.

جمعيه عبادة الشيطان الرجيم لعنه الله:
قرأت عنهم وفي الجامعه قابلت الكثير منهم وقلت لهم علموني شنو السالفه؟! فقالوا لي يجب ان تنضم (مثل البعثيين) رفضت واقنعتهم بان هم اقنعوني بما عندهم سيكون افضل؟! وافقوا: طلع شنو ما عندهم شيئ؟! لديهم طريقة تلتقي بها بالشيطان وتقدم له الولاء وبالمقابل فهو يخدمك بتسخير الشياطين لك؟! فيجعلك ملياردير او ممثل او شخص مشهور جدا؟!. تركتهم وهم حاقدين عليه.(وهم مرتبطين بالقباله واليهوديه).
الديانة اليهوديه:
ببساطه يعتقدون بان الله سبحانه وتعالى فضلهم على العالمين ومنه تسخير الجن والشياطين من معبد سليمان لهم ؟!(وما احتلالهم لفلسطين الا لاعادة بناء الهيكل وارجاع الشياطين كوقت سليمان) وطريقتهم هي القباله وهي تسخير الجن والشياطين؟! بالمناسبه اقارب زوجتي الخليجيه وقفت 4 ساعات في سره لتشتري كتاب القباله والذي كان المؤلف موجود هناك في احدى مشايخ الخليج (والتي ستصبح فلسطين الثانيه بسبب سيطرة اليهود والقباله عليها) وهي مواليه وملتزمه ومحجبه الا انها جاهله بمعنى القباله؟! ضحكت الا انني لم اعلق ؟! والا لاتهمت بانني رجعي ومتخلف ومتزمت بالدين؟! انتبهوا يا مسلمين لقد وصلت القباله للخليج وهي مركز بلاد المسلمين؟!.
الديانة المسيحيه:
ببساطه يقولون في الانجيل بان المسيح ثالث ثلاثه وعند وجوده على الارض وفي الانجيل يقول الانجيل بانه اكل سمك؟! بيها شيئ؟! هم يقولون لا ؟! وان اقول بيها مليون شيئ؟! اذا اكل تكرمون لازم يروح للحمام واذا راح للحمام ؟! فكيف يكون آله ويتغوط؟! وكيف تعبدون آله يتغوط؟! اذن هو نبي معقوله وهذا ينسف كل معتقداتهم في الثالوث؟!.
الديانة الاسلاميه:
المذهب السني:
ببساطه اردت اتباع الرسول(ص) قالوا وراءه ابو بكر زين دجيبولي كتاب كتبه ابو بكر او عمر اوعثمان؟! ماكو؟! كل المذاهب السنيه جاءت بعد الرسول(ص) باكثر من 150 سنة؟! فمن هو الشافعي لو الحنبلي لو المالكي لو الحنفي ؟! اقرؤا التاريخ؟!.
المذهب الشيعي:
ببساطه اردت اتباع الرسول(ص) قالوا وراءه الامام علي(ع) وأهل البيت(ع) ودليلنا بسيط وهو القرآن:
أنما وليكم الله ورسوله والذين امنو الذين يقيمون الصلاه  ويؤتون الزكاة وهم راكعون .
قل لا اسالكم عليه اجرا الا المودة في القربى.
يا ايها الرسول بلغ ما انزل اليك من ربك وان لم تبلغ فما بلغت رسالته والله يعصمك من الناس.
والحديث: من كنت مولاه فهذا علي مولاه اللهم والي من والاه وانصر من نصره واخذل من خذله.
مذهبي بل ديني الاسلام من الرسول(ص) علمه للامام علي(ع) ومن ثم الى الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة ثم من التسعة من اولاد الحسين(ع)؟! تعالوا احاججكم لو اجرينا انتخابات اليوم بين ابو بكر وعلي من تعتقدون سيفوز؟! وهكذا لو اجرينا انتخابات بين عمر والحسن(ع) وعثمان والحسين(ع) وزين العابدين ويزيد الملعون و.......و الى جعفر الصادق(ع) والشافعي ؟! حكموا عقولكم وارجعوا لفطرة الله سبحانه وتعالى؟! والله الهادي؟!.

بعد هذه المقدمة نجي للموضوع؟!.

القباله هي تسخير الجن والشياطين وللننظر الى افلام هولي ودد (تدرون شنو معنى هولي ودد؟! الغابة المقدسة (للشيطان طبعا)) هسه فهمتم ؟! فلا يصدر فلم منها الا وفيه خدمه للشيطان ولحكم الشيطان للعالم؟!.
هسه نجي للافلام:

هاري بوتر يعلم الشباب على السحر والشعوذه ويجعله في عقلهم رغبة جامحه ؟! الا ترون كيف يسوقون السحر للشباب في العالم لكي تتلقفهم جمعيات القباله وعبادة الشيطان؟!.

 في فلم الماتركس يصل نيو الى النور وهو مصدر الكون؟! اتدرون ماذا يعني ذلك؟! الله نور السماوات والارض؟! يعني نيو وصل الى النور وهذا يعني سدرة المنتهى؟! ان شاء الله تعرفون شنو هي سدرة المنتهى؟! ويسمونه ذي ون (يعني الواحد) اليس فيكم من رجل رشيد؟!.

هنالك فلم آخر اتمنى بان تشاهدوه واسمه البوابة التاسعه وهو ايضا يمجد الشيطان وكيفيه الالتقاء به.

وهذا غيض من فيض من الافلام التي اشتهرت فقط لحرف شباب العالم الى القبالة وعبادة الشيطان؟! وكلها من انتاج الغابة المقدسة للشيطان هولي ودد؟!.

اغلب ممثلي هولي ودد (الغابة المقدسه للشيطان) يعترفون علنا بانهم في القباله الشيطانيه ولم ولن يكونوا ليصبحوا مشهورين الا بعد انتمائهم للقباله؟! وهؤلاء اصبحوا قدوة لشباب المسلمين ؟!.

اصحوا يا مسلمين فلقد طال سباتنا واسهب ليلنا ؟!.

كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟!وكما انا استفيد من قراءه تجارب الاخرين ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فياكلون.

.
26-08-2012م              
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: