الخميس، 30 أغسطس 2012

خواطر: فصل الامور لزمان ما قبل الظهور؟!

قررت ان اجمع بين مقالتين لتكون الصورة اوضح لكم ؟! ومنه بحثي في الاديان والمذاهب قبل اكثر من 30 سنه وكانت النتيجه بانني اكتشفت بان اليهود يحكمون العالم بالاتصال وتسخير الجن والشياطين من معبد سليمان وهو ما يسمى عندهم بالقباله ؟! وما احتلالهم لارض فلسطين الا لاعادة بناء هيكل سليمان وسيطرة الجن الكافر والشياطين حلفائهم على العالم ؟! والتمهيد لظهور الاعور الدجال ومحاربة الامام المهدي(عج)؟! اما عمليا فانهم يحكمون العالم عن طريق جمعيه سريه لن اذكر اسمها ولكنها شبيه بحزب عالمي (ينتمي اليه العربي والاعجمي والابيض والاسود والمسلم والمسيحي وغيرهم للحصول على امتيازات ماديه ومنها الشهرة والمنصب) ومن المؤسسات الخاضعه لهذه الجمعيه السريه هي الامم المتحدة ؟! وعلمها الازرق وهو علم اليهود؟!.

ومنه فان بداية البحث كانت هي بانني لم رضى على نفسي بديني ومذهبي منذ ان قرأت الآية الشريفة:

هذا ما وجدنا عليه آباؤنا وانا على آثارهم لمقتدون.

فبدأت البحث لاثبت بان ديني الاسلام هو الصح واليكم الخلاصة ؟!.

جمعيه عبادة الشيطان الرجيم لعنه الله:
قرأت عنهم وفي الجامعه قابلت الكثير منهم وقلت لهم علموني شنو السالفه؟! فقالوا لي يجب ان تنضم (مثل البعثيين) رفضت واقنعتهم بان هم اقنعوني بما عندهم سيكون افضل؟! وافقوا: طلع شنو ما عندهم شيئ؟! لديهم طريقة تلتقي بها بالشيطان وتقدم له الولاء وبالمقابل فهو يخدمك بتسخير الشياطين لك؟! فيجعلك ملياردير او ممثل او شخص مشهور جدا؟!. تركتهم وهم حاقدين عليه.(وهم مرتبطين بالقباله واليهوديه).
الديانة اليهوديه:
ببساطه يعتقدون بان الله سبحانه وتعالى فضلهم على العالمين ومنه تسخير الجن والشياطين من معبد سليمان لهم ؟!(وما احتلالهم لفلسطين الا لاعادة بناء الهيكل وارجاع الشياطين كوقت سليمان) وطريقتهم هي القباله وهي تسخير الجن والشياطين؟! بالمناسبه اقارب زوجتي الخليجيه وقفت 4 ساعات في سره لتشتري كتاب القباله والذي كان المؤلف موجود هناك في احدى مشايخ الخليج (والتي ستصبح فلسطين الثانيه بسبب سيطرة اليهود والقباله عليها) وهي مواليه وملتزمه ومحجبه الا انها جاهله بمعنى القباله؟! ضحكت الا انني لم اعلق ؟! والا لاتهمت بانني رجعي ومتخلف ومتزمت بالدين؟! انتبهوا يا مسلمين لقد وصلت القباله للخليج وهي مركز بلاد المسلمين؟!.
الديانة المسيحيه:
ببساطه يقولون في الانجيل بان المسيح ثالث ثلاثه وعند وجوده على الارض وفي الانجيل يقول الانجيل بانه اكل سمك؟! بيها شيئ؟! هم يقولون لا ؟! وان اقول بيها مليون شيئ؟! اذا اكل تكرمون لازم يروح للحمام واذا راح للحمام ؟! فكيف يكون آله ويتغوط؟! وكيف تعبدون آله يتغوط؟! اذن هو نبي معقوله وهذا ينسف كل معتقداتهم في الثالوث؟!.
الديانة الاسلاميه:
المذهب السني:
ببساطه اردت اتباع الرسول(ص) قالوا وراءه ابو بكر زين دجيبولي كتاب كتبه ابو بكر او عمر اوعثمان؟! ماكو؟! كل المذاهب السنيه جاءت بعد الرسول(ص) باكثر من 150 سنة؟! فمن هو الشافعي لو الحنبلي لو المالكي لو الحنفي ؟! اقرؤا التاريخ؟!.
المذهب الشيعي:
ببساطه اردت اتباع الرسول(ص) قالوا وراءه الامام علي(ع) وأهل البيت(ع) ودليلنا بسيط وهو القرآن:
أنما وليكم الله ورسوله والذين امنو الذين يقيمون الصلاه  ويؤتون الزكاة وهم راكعون
قل لا اسالكم عليه اجرا الا المودة في القربى.
يا ايها الرسول بلغ ما انزل اليك من ربك وان لم تبلغ فما بلغت رسالته والله يعصمك من الناس.
والحديث: من كنت مولاه فهذا علي مولاه اللهم والي من والاه وانصر من نصره واخذل من خذله.
مذهبي بل ديني الاسلام من الرسول(ص) علمه للامام علي(ع) ومن ثم الى الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة ثم من التسعة من اولاد الحسين(ع)؟! تعالوا احاججكم لو اجرينا انتخابات اليوم بين ابو بكر وعلي من تعتقدون سيفوز؟! وهكذا لو اجرينا انتخابات بين عمر والحسن(ع) وعثمان والحسين(ع) وزين العابدين ويزيد الملعون و.......و الى جعفر الصادق(ع) والشافعي ؟! حكموا عقولكم وارجعوا لفطرة الله سبحانه وتعالى؟! والله الهادي؟!.

بعد هذه المقدمة في البحث في الاديان نجي للموضوع؟!.

منذ نعومه اظفاري وانا استغرب ؟! ليش اليهود يعرفون كل شيئ؟! واذا كان جوابكم لي: بانهم كتبوا ؟! فالجواب غلط؟! ليش؟! لان الاشوريين دمروا مملكه اسرائيل الاولى وحرقوا جميع الكتب وان البابليين دمروا مملكة يهوذا وحرقوا جميع الكتب ؟! وطبعا الاثنين سبوا اليهود الى العراق؟! ومنه فان كتاب اليهود وهو التلموذ كتب من الذاكره وبعد مرور سنيين وهنالك نسختين: الاولى تلموذ نينوى (كتبه ما تبقى من احبار اليهود في السبي الاشوري في الموصل) والثانيه تلموذ بابل (كتبه ما تبقى من احبار اليهود في السبي االبابلي في الحله). ولقد اطلعت على النسختين المترجمه في احدى مكتبات الجامعات الامريكيه؟! الا ان كتاب اليهود اليوم هو التناخ وهو مجموعة من وصايا؟! الا ان الديانه اليهوديه الحقه تتناقل شفهيا ما بين الاحبار؟! ومنه في عالم الغيب والقباله؟! ومنه فان اليهود يعتقدون بان الله قد فضلهم على العالمين بالخدمة ومنه فانه قد سخر لهم الجن والشياطين للخدمه؟! اتصالهم بالجن والشياطين هو ما يعطيهم كل هذه المعلومات ومنها ما يسمى بالاختراعات العلميه ؟! ومنها الكهرباء والمحرك والكومبيوتر والانترنيت؟! ربما يشكل ذلك للقارئ صدمه؟! ومنه فان المعركه الحقيقيه تدور وراء الكواليس بين المؤمنين والكفار والاثنين يستعملون البعد الغيبي وهو الجن والشياطين؟! اما الشياطين فنحن منتهين منهم الا ان الجن يقسم الى مؤمنين وكفار ؟! مسلمين و يهود ؟! لن اخوض في موضوع اطياف الجن الا انني ساستشهد ببعض الايات القرآنيه من سورة الجن:

قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا
(أول مرة يستمع الجن للقرآن الكريم فتعجبوا منه)

يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا
(اسلم بعضهم وامنوا بان الله احد فرد صمد بعد ان كانوا يهود ونصارى)

وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا
(الاتصال ما بين الانس والجن) اثبات لما اقوله.

وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَسًا شَدِيدًا وَشُهُبًا

وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَن يَسْتَمِعِ الآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَّصَدًا
(بحث مطول: اغواء الشيطان لابونا آدم(ع) بالاكل من شجرة المعرفه وهي العلم ؟! اثبات بان الجن والشياطين كانت تتنصت على ملكوت السماء وتجلب العلوم من علوم الدنيا والاخره ومنه الكهرباء والانترنيت وغيرها؟! ومن يتصل بالجن والشياطين يحصل على تلك العلوم وهم اليهود).

وَأَنَّا مِنَّا الصَّالِحُونَ وَمِنَّا دُونَ ذَلِكَ كُنَّا طَرَائِقَ قِدَدًا

وَأَنَّا لَمَّا سَمِعْنَا الْهُدَى آمَنَّا بِهِ فَمَن يُؤْمِن بِرَبِّهِ فَلا يَخَافُ بَخْسًا وَلا رَهَقًا

وَأَنَّا مِنَّا الْمُسْلِمُونَ وَمِنَّا الْقَاسِطُونَ فَمَنْ أَسْلَمَ فَأُولَئِكَ تَحَرَّوْا رَشَدًا
(يعني اكو جن مؤمنين وجن كفار وهذا مربط الفرس(اكرر مربط الفرس).

وَأَمَّا الْقَاسِطُونَ فَكَانُوا لِجَهَنَّمَ حَطَبًا.

يتبين مما تقدم بان الحرب بين أهل الايمان وأهل الكفر تدور في عالم الغيب؟! والمؤمنين هنا هم اتباع الدين المحمدي الاصيل على خطى أهل البيت(ع) ومن يساعدهم بارادة الله من الكرامات وتسخير الجن المؤمن لهم ؟! والكفار هم اساسهم اليهود يساعدهم الجن الكافر والشياطين المسخرين بالتعويذات والعزائم غصبا؟!.

ولاضرب لكم مثل: ليش المقاومه في لبنان انتصرت على اليهود؟! لان اليهود من كانوا يحاربون (غيرهم من الحركات العلمانيه من فلسطينيين وغيرهم) كانوا يستعينون بالجن والشياطين لنقل الاخبار عن طريق التابعه (الجن المرافق لكل انسان) للمخالفين والعلمانيين فاذا كانت نسائهم بدون حجاب وسكرهم وعدم التزامهم بالدين الاسلامي واضح فان الشيطان يجري في عروقهم مجرى الدم فيعرف كل ما يدور بينهم من خطط عسكريه واسرار وغيرها اما عند حربهم مع المقاومه فان الشيطان لا سلطان له عليهم ولا يستطيع كشفهم بل انهم يمدون بالامداد الغيبي من الجن المؤمنين يدافعون عنهم؟! ومصداقا لقوله تعالى:

فبعزتك لأغوينهم أجمعين إلا عبادك منهم المخلصين.
(الشيطان يقر ويعترف بأنه لا يستطيع غوايه المؤمنين المخلصين)

اي ان افراد المقاومه هم من العباد المخلصين ولذلك فليس للشياطين عليهم من سلطان في كشف اسرارهم ومنها العسكريه.

لن اكشف كل الاسرار وهدفي ان الفت انتباهكم لتفيقوا من سباتكم ان شاء الله.

الخلاصة:
المسلمين اليوم هم فريقان:
العلمانيين ومنهم بدون حجاب واخر موده واخر سيارة واخر فيلا واخر اغنيه واخر مغني وان معجبه بفلان المغني وفستان الممثل وعلتان مقدم البرامج والركض وراء الدنيا من الماديات والفلوس والتجارة وكما ورد دينهم دينارهم (اكرر دينهم دينارهم) هؤلاء اما سيخسرون الدنيا والاخرة والابتلاء هو بالمرض من السرطان والضغط والسكري والغدة والارهاق العصبي واما سيقعون فريسه سهله للقباله ولعباد الشيطان والوقوف مع الدجال الاعور واليهود وهم لا يشعرون (اكرر وهم لا يشعرون) وعن ائمتنا(ع) الانسان في حلم فاذا مات افاق.
المؤمنون المخلصين:
هم الذين بسبب عبادتهم لله وتقواهم فان الله سبحانه وتعالى يسخر لهم الجن المؤمن لخدمتهم ولنصرهم على اعدائهم بل لمساعدتهم في كل خير الدنيا والاخره ومنها الشفاء من بعض الامراض في هذا العصر وهم من سيكون انصار الامام الحجة (عج).

باختصار شديد لقد تعقدت الحياة والناس اصبحوا بدون صبر والمشاكل تعصف بهم من ماديه الى اجتماعيه الى خلقيه الى صحيه فلا مجال الا بالاستعانه بالبعد الغيبي ليساعدكم وهنالك ثلاث خيارات:
1-    تعانوا من الهموم والمشاكل في هذه الدنيا وبكل انواعها (بدون ايمان ولا حجاب الا من صلاة لقلقه لسان) ومصداقا لما ورد من الحديث: الناس عبيد الدنيا والدين لعق على السنتهم يدارونها ما دارت معائشهم فاذا محص البلاء قل الديانون) فتخسروا الدنيا والاخرة؟!.
2-    تضطرون للانتماء الى القباله الشيطانيه اليهوديه (وقد يستدرجونكم من حيث لا تعلمون) ليسخر لكم الجن والشياطين ليساعدوكم في تحسين احوالكم المعاشيه والشفاء من بعض الامراض وعلى هذه الدنيا والحياة الصعبة فتخسروا الدنيا والاخرة ايضا؟!.
3-    ان تخلعوا لباس الدنيا وتلبسوا  لباس الاخرة (التقوى والعبادة والعمل الصالح) ليسخر لكم الله الجن المؤمن لمساعدتكم في امور الدنيا والاخرة ومنها الشفاء من بعض الامراض؟! ولتصبحوا من انصار الامام (عج) الشريف ولتفوزوا بالدنيا والاخرة معا؟!.

ادعوكم للتفكر فيما قلت ؟! والخيار لكم ابدا ودوما ؟!

لا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لا انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ.  (والطاغوت هو الشيطان الاكبر وهو الدجال).


كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟!وكما انا استفيد من قراءه تجارب الاخرين ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فياكلون.

.
27-08-2012م              
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: