الأربعاء، 15 أغسطس 2012

خبر وتعليق: هل بدأت المعركة؟! بين بندر بن سلطان والوليد بن طلال ؟! الصورة اصبحت واضحة الآن؟! بعد هذا الخبر؟!


الخبر:
بداية الخبر
ملك السعودية يقترح تأسيس مركز للحوار بين المذاهب مقره الرياض
قال الملك عبد الله بن عبد العزيز فى افتتاح مؤتمر منظمة القمة الإسلامية الاستثنائية بمكة إن دماء الأمة الإسلامية تسيل بسبب التفرق بين أبناء الأمة الإسلامية.
ودعا الملك عبد الله خلال افتتاح المؤتمر إلى نبذ الخلافات والفتن وقال أستحلفكم بالله أن تكونوا على قدر المسئولية وأن تكونوا جديرين بحملها واقترح العاهل السعودى تأسيس مركز للحوار بين المذاهب الإسلامية يكون مقره الرياض وذلك وسط تفاقم التوترات المذهبية بين السنة والشيعة فى العالم الإسلامى.
نهاية الخبر.

اذن يتضح من هذا الخبر بان الملك عبدالله يميل الى طرف طلال بن عبدالعزيز في الاعتدال والصلح مع ايران ويثبت صحة توقعاتي ونظريتي بان حادث السير الذي تعرض لها الوليد بن طلال كان محاولة اغتيال وكانت من تدبير بندر بن سلطان وهو طرف الحرب والتصعيد ؟! ولذلك فانا اعتقد بان ايام الملك عبدالله ستكون معدوده وان الولايات المتحدة الامريكيه تخطط ليكون بندر بن سلطان ملكا على السعوديه لتبقي تصعيدها ضد ايران.

مقالات ذات صله:

هل تخطط امريكا ليكون بندر بن سلطان ملك على السعوديه؟!

آل سعود والمملكة؟!

مقالي السابق:                                                                                                   
الخبر:
بداية الخبر
أثار الحادث المروري الذي تعرض له الأمير الوليد بن طلال اهتماما واسعا بين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". وكان الأمير السعودي قد نجا من حادث مروري مساء الجمعة أثناء مرافقته موكب الملك عبد الله بن عبد العزيز في طريقه من جدة إلى مكة. وظهر على تويتر طوال يوم السبت " حادث الوليد " الذي تداول عليه السعوديون صور سيارة الملياردير السعودي بعد الحادث. وكانت السيارة التي تقل الوليد بن طلال قد تعرضت إلى حادث مرور أدى إلى انقلابها ثلاث مرات وهو داخلها قبل أن تستقر وتصاب بأضرار جسيمة ويتمكن الأمير من الخروج منها سالما دون أن يصاب بأذى ليستأنف صعود سيارة أخرى مرافقة.كذلك أكدت زوجة الوليد الأميرة أميرة الطويل وقوع الحادث، وقالت في تغريدة على تويتر "تعرضت سيارة الوليد لحادث، نطمئنكم أنه بخير وعافية ولم يتضرر سوى السيارة".
نهاية الخبر.

تعليقي على الخبر بسيط : كيف يتعرض موكب الملك (اكرر الملك) عبدالله الى حادث مروري ؟! ومنه من كان برفقته وهو الوليد بن طلال؟! وما هو هذا الحادث الذي يؤدي الى انقلاب السيارة 3 مرات ؟! يعني لو دعمه بسيطه لكان افتهمنا؟!.

والمعلومه المهمة في الخبر والمفيده هي كون زوجه الوليد بن طلال من بيت الطويل؟! اليست زوجة ياسر عرفات من بيت الطويل؟! الا يطرح ذلك استفسارا كبيرا ؟! لدور جهات اخرى واصابع خفيه في الموضوع؟!.

ذكرت لكم في مقالات سابقة حول المملكه بان هنالك تياران قد تم فعلا بدء الصراع بينهما على السلطه في المملكه وفيما يمثل تيار طلال بن عبد العزيز الاعتدال والعقلانيه وحتى التفاوض مع ايران يمثل تيار سطان بن عبدالعزيز تيار الحرب والتصعيد والقتال ؟!.

من المعروف بان افضل طرق الاغتيالات هي حادث سير واصطدام سيارة ؟! وهذا ما يحتاج الى تخطيط وعمل فني بارع؟! وافضل مثال كان حادث قتل الاميره دايان ودودي الفايد في باريس وباعتقادي بانها هي نفس الاصابع التي حاولت اغتيال الوليد بن طلال مع استلام بندر بن سلطان رئاسه المخابرات السعوريه.

في احد الروايات للحديث قيل بان ظهور الامام المنتظر(عج) سيكون وقت تنازع حول السلطه عند وفاة ملك من الملوك؟! فهل يا ترى سيكون هذا النزاع هو المقصود ؟! الله العالم ؟!.

وخير الكلام ما قل ودل.
.
15-08-2012م              
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: