الاثنين، 15 أبريل 2013

خواطر: الطائفيه في خليجي 21 ؟!

لم اتابع الرياضه منذ ان قرأت بروتوكولات حكماء بني صهيون سنه 1973م ومنه فانني اقول بانني العب رياضه ولكن لست مهووس رياضه على شاكله من هم اليوم ؟! نعم يجب ان يكون لنا فرق رياضيه ولكن ليس بالتعظيم والتمجيد الى درجه ان اصبح الهه هواه الرياضه ؟! ومنه فانكم ان ركزتم جيدا فان الرياضه للاصابع الخفيه هي سياسه لالهاء الشعوب وتركيز القطريه ومنه لعب القمار على نتائج المباريات.
الملعب دولة البحرين الفريق الشيعي هم الاغلبيه المظلومه يؤيدهم الفريق العراقي في بلد الاغلبيه الشيعيه والفريق السني الاقليه مع من يساندهم من المجنسين من دول شتى ويؤيدهم درع الجزيره بدوله الخمسه (سته مع البحرين الملعب).
لا ادري ان كان محض صدفه بان يكون لعب فريق البحرين وخسارته للخروج من الدور النهائي مع العراق ؟! ولا ادري ان كانت ادارة المبارات الختاميه من قبل طاقم سعودي صدفه ؟! الا انه ما حصل وما كان يجب ان يحصل هو ما شاهدته انا؟!.
ما كان يجب ان يحصل هو نقل مظاهرات الاغلبيه الشيعيه المظلومه في البحرين الى الملعب بتشجيع الفريق العراقي وهو من يساند الاغلبيه في البحرين في حراكم السياسي؟! بملئ الملعب بالاغلبيه الشيعيه من البحارنه لاثبات وجودهم ؟! ولا ادري ان كانوا قد حاولوا ومنعوا من تحقيق ذلك ؟!.
ما حصل هو بان كل من كان في الملعب هم مواطنوا درع الجزيره وكل المقابلات كانت مع الاقليه البحرينيه الظالمه ليس فقط لتأييد الفريق الذي سيلعب ضد العراق ؟! بل كان وكان الفريق العراقي الشيعي المؤيد للاغلبيه المظلومه في البحرين ينافس فريق درع الجزيرة والذي جاءت قواته لتأييد ومساندة الاقليه البحرينيه الظالمه ولقمع ثورة الاغلبيه في البحرين ؟!.
الخلاصه: انتصار فريق درع الجزيره على فريق العراق وكانه انتصار للاقليه الظالمه والحاكمه في البحرين بمساندة درع الجزيره على الهمج الشيعه (متمثله في الفريق العراقي) من اغلبيه شعب البحرين في حراكهم السياسي لاسترداد حقوقهم المشروعه.
كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟!.
22-01-2013م
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: