الاثنين، 15 أبريل 2013

خواطر: خنازير العراق ؟! من هم ؟!.

ورد في الحديث بان الديوث لا يدخل الجنه وتعريف الديوث من لا شرف ولا غيرة له على اهله (نساء بيته). ومنه فان الاقربون اولى بالمعروف فشرف وعرض اهلك ثم عشيرتك ثم بلدك ثم بنات المسلمين.
ورد في المثل الامريكي:
أنت ما تأكله YOU ARE WHAT YOU EAT
قرأت بحث لرسالة ماجستير واعتقد بانه كان لسوداني في احدى الجامعات ولا اتذكر ان كانت في السودان او اوربا ولقد كان البحث حول حرمة أكل لحم الخنزير عند المسلمين ومنه تأثير الأكل على سلوك الانسان والتركيز على ان (ركزوا معاي) الخنزير هو الحيوان الوحيد الذي يقبض على انثاه ويحصرها في زاويه لكي يجامعها ذكر ثاني ؟! زين هسه نجي من الذي فعل ذلك في العراق ؟!.
النظام الصدامي استورد الملايين من المصريين وسلطوهم على العراقيه المسكينه والتي فقدت الاب والزوج والاخ والابن ووقعت بايدي هؤلاء الذئاب ؟! والمصائب والكوارث التي سببها هؤلاء ما زالت الى اليوم حيث كان المصري الحقير (واغلبهم خريجي السجون) يحبلها ويبيع كل شيئ ثم يهرب الى مصر ؟! فتلحقه وهي حامل لتبحث عنه في مصر (شوفوا حنيه العراقيه مع غدره ابن الحرام) ولا يساعدها احد وعندما تخلص فلوسها يبدأ فصل آخر في تشغيلها بالدعارة ؟!.

 من سلط المصريين على نساء العراق هم الخنازير بدون غيرة وشرف وديوث لا يدخل الجنه ابدا

تعالوا ايها التكفيرييون من كل مكان فنحن بنات السنه في الانبار والموصل (والمثلث) انكحونا وجاهدوا في سبيل الله ؟! نعم ..... ؟! ما عندكم رجال ؟! تنطون نفسكم وشرفكم وعرضكم للغرباء بحجة الجهاد ؟! واي جهاد هذا بقتل الابرياء من النساء والاطفال والشيوخ ؟! ووين رجالكم ما عندهم غيرة ولا شرف عليكم ؟!

 من سلط التكفيريين على نساء العراق هم الخنازير بدون غيرة وشرف وديوث لا يدخل الجنه ابدا

اللهم اشهد اني بلغت................
كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟!.
14-01-2013م
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: