الاثنين، 15 أبريل 2013

خواطر: يجب ان تتضمن استمارة الاحصاء السكاني تعيين المذهب؟! ليعرف كل منا حجمه وقدره ؟!

المؤامرة الجديدة والتي قد تستسلم لها حكومة الهالكي الانبطاحيه هي عدم تعيين خانه للمذهب في الاحصاء السكاني القادم ؟! ولعمري فهذه جريمه لا تغتفر ابدا ؟! لان حكومتنا ومنذ اليوم الاول بل ان الديمقراطيه في العراق مبنيه على مبدأ المحاصصه القوميه والطائفيه ؟! فكيف لنا ان نتحاصص اذا لم يكن هنالك احصاء دقيق لخلفيه السكان ؟! انا كنت وما ازال وسابقى ضد المحاصصه القوميه والطائفيه لانني مع حكومة الاغلبيه ولكن ليس كما يروج اليوم.
استقاله رئيس الوزراء ورئيس البرلمان واستبدالهم برئيس وزراء ورئيس برلمان في حكومة تصريف اعمال هو الحل الامثل للمشكله السياسيه اليوم.
كنا ومنذ اليوم الاول نقول بان الاقليه الظالمه هي ناكرة الجميل وعند السقوط عفونا عن ما سلف الا انه ما حصل هو بان هذه الاقليه الظالمه اخذتها العزة بالاثم وجلبت ما هب ودب من التكفيريين لمحاربه العراق الجديد وهو بلد الاغلبيه.
لا توجد دوله في العالم يكون فيها رئيس الجمهوريه ممثلا للاقليه القوميه ؟! ولا دولة في العالم يكون رئيس البرلمان ممثلا موبس للاقليه بل الاقليه الظالمه ؟! لان البرلمان ممثل للشعب والشعب هو الاغلبيه.
الموضوع ببساطه: اذا كانت الحكومة المقبله حكومة محاصصه عرقيه وطائفيه فكيف سنعرف نسب الطوائف اذا لم تشتمل استمارة الاحصاء السكاني تعيين المذهب؟! واذا كانت الحكومة المقبله حكومة اغلبيه فكيف سنعرف الاغلبيه اذا لم تشتمل استمارة الاحصاء السكاني تعيين المذهب؟! لو اني غلطان ؟!.
ادعوكم الى محاربة هذه المؤامرة الجديدة على الاغلبيه المظلومه ؟! والا فاننا سنقع في نفس اخطاء الماضي ؟! ونزيد من شوكه البعثوسلفيه من ايتام الصداميين والتكفيريين في كل مكان.
اللهم اشهد اني بلغت....................
كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟!.
17-01-2013م
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: