الاثنين، 15 أبريل 2013

خواطر: علامات آخر زمان ؟!

ورد عن الامام علي (ع) انه قال: ومن امارات الساعه:

 امارة النساء والصبيان وكثره السرارى وارتفاع البنيان ... ولا تقوم الساعه حتى تشتغل الرجال بالرجال والنساء بالنساء


 امارة النساء

البرلمان العراقي فرض ان تكون نسبه النساء فيه 20 بالمئه وقبل كم يوم وافق ملك السعوديه على ان تكون النساء 20 بالمئه من مجلس الشورى السعودي؟!.
الغريب بان برلمانات الدول الغربيه والتي تنادي بالديمقراطيه لا تبلغ نسبه تمثيل النساء فيه 1 او 2 بالمئه لان الاوربيه اكتشفت بان مملكتها هي البيت مع العمل في بعض الاحيان لملئ الفراغ فقط ؟! والمرأة بصورة عامة عمليه فليش تدوخ نفسها بشيئ سخيف وهو من شغل بل واجب الرجل؟!.

 امارة الصبيان

اولا اغلب من سيتولى الحكم اليوم هم الشباب بل صغار العمر والسبب بسيط ؟! الانترنيت ؟! فاغلب الكبار لا يجيدون استعمال الانترنيت وهي ما يحكم اليوم ؟! ومنه فان جيل الكبار والعتويه من الامراء في السعوديه الى انقراض وبدأ جيل الصبيان يمسك بزمام الامور؟!.

 كثرة السرارى

عرفت باول سوق للاتجار بالبشر سنه 1973م وكان في المغرب وبالتحديد يقام في الشهر الثالث ؟! اما اليوم فهنالك سوق آخر في الخليج تستطيع شراء التايلنديه فيه بمبلغ 600 دولار فقط لا غير؟! ومنه فان معظم ميسوري الحال اليوم يشترون النساء؟! شراء ها ؟! (عبيد) فتصبح ( ما ملكت ايمانكم) اي أمه مشترات بفلوس فيسرى بها بدون عقد زواج وهو حلال طبعا.

 ارتفاع البنيان

خوب هاي ما ينرادلها روحه للقاضي الا ان الوليد بن طلال قرر انشاء برج في جدة سيكون الاطول في العالم ؟! والجماعة تنافس في بناء اعلى الابراج ؟! تدرون شنو الغريب في الأمر ؟! (زوجتي خليجيه من الموالي الملتزمين) اقول ذلك استغفر الله ليس تباهي او مدح ولكن لاثبت لكم بانني اتكلم عن معرفه واهلها هم التجار في الخليج وهم ادرى بالسوق (وهم أول من يقرأ مقالاتي بل هم من يزودني بالمعلومات عن الخراب في الخليج لانهم موالي وملتزمين وليسوا عبيد للدنيا) ؟! نسبه السكن في اشهر شارع في اشهر امارة خليجيه هي 15 بالمئه ؟! تصوروا يعني من 100 طابق فقط 15 طابق فيه مؤجرين ومسكون ؟! وباقي الـ 85 طابق فارغه ؟! فلماذا هذا التبذير والفخفخه الفارغه ؟! وعلى كولتنا بالعراقي: تره بس زرق ورق ها ؟!.

 تشتغل الرجال بالرجال

ذكر ابن هنري فورد في مذكراته بانهم (اولاد المليونريه) وفي الثمانينات وبسبب كونهم اغنياء ملو من النساء ؟! لانه وبسبب الفلوس فباستطاعتهم الحصول على ايه امرأة مهما كانت ؟! ومنه فلقد قال ملينا ؟! فانقلبنا الى الرجال ومنه في البدايه كنا فاعل ؟! وعندما ملينا اصبحنا نبحث لنكون مفعول به ؟! والاضرب من كل ذلك الدعوة العالميه اليوم الى زواج المثليين ؟! رجال من رجال ؟! ونساء من نساء ؟!.

 تشتغل النساء بالنساء

ورد عن الامام علي (ع): وان النساء همهن زينه الحياة الدنيا ......
قال تعالى: الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ.
اذن مما تقدم فان هدف وهم المرأة في هذه الدنيا هو الحصول على ( المال (الفلوس) والبنون) ولا ندري ان كان البنون كاولاد من الذريه أم بالحصول على اكبر عدد من الرجال وان كان بالصداقه ؟! لاحظوا بان المرأة لا تريد البنات ؟! وتتذمر ليش الرجال ما يحترمني ؟! اذا انت ما محترمه نفسك فكيف تطلبي من الرجل ان يحترمك ؟! ومنه فان عمل المرأة يوفر لها (المال) الفلوس فلا تحتاج للرجل ؟! فلماذا تتزوج ؟!
والبنين ممكن ان تحصل عليهم بدون زواج وارتباط كذريه ( اطفال الانابيب او بالتبني) ؟! بل كاصدقاء BOYFRIEND
حتى وان كان بالكلام فقط ؟! وبدون ضوابط شرعيه ؟! ومنه فلماذا تتزوج ؟! ومنه ايضا اذا كان الفيديو كليب يصور للمرأة رجل الاحلام الخيالي ولا وجود لذلك الرجل في الواقع الا ابناء المليونريه ؟! وان كان هؤلاء (ابناء المليونريه) مكتفين بالرجال ؟! او لا يرضون بامرأة واحدة بل بعدة خليلات وليس زوجات ؟! بل ان العرب والمسلمون منهم يشترون النساء كسراري (عبيد) (أمه للجماع فقط) ؟! فمن ستتزوج المرأة وتوقعاتها بنسبه الحياة الفارهه في الفيديوكليب فتعزف عن الزواج ومنه تكتفي النساء بالنساء ؟! والاضرب من كل ذلك الدعوة العالميه اليوم الى زواج المثليين ؟! رجال من رجال ؟! ونساء من نساء ؟!.
اتمنى بان اكون قد وفقت في شرح ما هو قادم وهو خراب المجتمع وخصوصا باكتفاء الرجال بالرجال والنساء بالنساء ومنه ملئ الارض ظلما وجورا ؟! تمهيدا للظهور ؟! واللبيب بالاشارة يفهم ؟! والعاقبة للمتقين ؟! من الرجال وان شاء الله النساء ايضا ؟!.
كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟!.
15-01-2013م
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: