الاثنين، 15 أبريل 2013

خواطر- مخابرات الشيطان؟! وعملية روميو (مهند) ؟! لإفساد المرأة المسلمه؟!.

قبل اكثر من 20 سنة قرأت كتاب عن عملية روميو للمخابرات الالمانيه الشرقيه ؟! وكانت العمليه ببساطه التجسس على حلف الناتو وبالتحديد سكرتيرات حلف الناتو في برلين للحصول على الاسرار العسكريه. قامت المخابرات الالمانيه الشرقيه باعداد رجال جواسيس كنموذج لروميو؟! من الشعر الطويل الى اللبس المهندم الى معرفة طرق التعامل مع المرأة وكل ما تشتهيه من سيارات فيراري ولمبوركيني الى كيفيه اختيار الورد والنبيذ والطعام واتكيت حتى الفراش؟! ثم ارسل هؤلاء الـ (روميو) الى بارات برلين حيث تتواجد النساء من سكرتيرات حلف الناتو لايقاعهن في شباك الحب والغرام لاستتراجهن للبوح بالاسرار العسكريه في الفراش؟! وقد كانت العمليه ناجحه 100 بالمئة. المهم
تم استباحة العراقيات بتزويجهن من اجانب (فرنسيين ... انكليز ... استراليين ... ايطاليين ... .... الخ) وقد غزيت النجف وكربلاء ؟! ولم يبقى الا مكة والمدينة؟! والتركيز اليوم على افساد السعوديات فمخابرات الشيطان تعد ومن فترة عمليه (روميو- مهند) ؟! كيف؟! المسلسلات التركيه تصور روميو المرأة بكل مواصفاته والتي لا تتوفر الا بالفيديو كليب؟! الا ان اللبس واحد؟! الشعب السعودي مكبوت ورغم الغنى وتوفر مقومات الزواج الا انهم لا يتزوجون بسبب غلاء المهور وغسل دماغ المرأة السعوديه على ان فارس الاحلام يجب ان يكون مهند؟! والرجال السعوديين والخليجيين ماشاء الله كروش وعكل وعدم اهتمام لا بالمظهر ولا بالهندام ولا باي شيئ؟! الخبر الخطير قبل كم اسبوع هو السماح للمرأة السعوديه بالسفر الى الامارة الخليجيه والتي اصبحت مدينه الشيطان بدون محرم وبالبطاقة الشخصيه ؟! وهم قد حضروا لهن الالاف من الاوربيين من (فرنسيين ... انكليز ... استراليين ... ايطاليين ... .... الخ) ليلتقوا بهن ويحصل ما يحصل فتفسد السعوديه؟! لان الغربي لا شرف له وسيحولها الى اصدقائه هذا اذا لم يصورها بالفيديو ليبتزها او ستستغل في الدعارة؟! هذا اذا ما كان البعض من روميو-مهند مصابين بالايدز فينتشر المرض في السعوديه وبلاد المسلمين فيخرب الحرث والنسل؟! احذركم وبأشد لهجة بان القادم هو رهيب.
احداهن قالت لي اشتغلت في شركه فرنسيه وكانوا يستغربون بانني لم اكن متزوجه وكانوا يعرفونني على الكثير من الرجال الفرنسيين ؟! حيث قالت بانهم لا يدرون بانني مسلمه ولا استطيع الزواج منهم؟! اقول لك: بل انهم يعرفون حق المعرفه ؟! (وانت الغشيمه والساذجه ؟!) ولكن ارادوا ان يفسدوك بتحويلك من رجل الى رجل؟! الا ان الله ستر عليك؟! (ويا غافلين الكم الله) والحمد لله رب العالمين.
انا لا ادري ولا يدخل في مخي كيف تستطيع امرأة مسلمة وعربيه ان تسلم جسدها وتعطي اغلى واعز ما عندها وهو شرفها بيد رجل اجنبي ؟! لا يفهم معنى الشرف؟! وليس من دينها وفقط بلقلقه لسان انه اسلم ؟! (غباء وجهل والله ما بعده من غباء وجهل) ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
لقد بدأ زمان الغربله قبل الظهور فالمسلم سيصبح مسيحي او يهودي ؟! واليهودي سيصبح مسلم او مسيحي ؟! والمسيحي سيصبح مسلم او يهودي؟! ومنه فان المسلمة السعوديه ستتزوج البوذي الفيتنامي ؟! وغيره من ما شاكل؟!
ادعوكم الى الحفاظ على نسائنا لانهن رمز عزتنا وشرفنا وديننا ؟! وبضياعهن والله ستخرب الدنيا ؟! الى ان ياتي من سيملائها قسطا وعدلا.
اللهم اشهد اني بلغت.......................
كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟!.
16-12-2012م
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: